بدون تعب.. تقشير الثوم بسرعة الصاروخ حتي لو قدامك 20 كيلو هتقشريهم في دقائق

بدون تعب.. تقشير الثوم بسرعة الصاروخ حتي لو قدامك 20 كيلو هتقشريهم في دقائق

عندما يتم إعداد أي صنف من أصناف الطعام نحتاج إلى الثوم أو البصل لأنها من المكونات الأساسية في إعداد اغلب الوصفات واستغرق الثوم والبصل الكثير من الوقت حتى يكون جاهز للاستخدام خصوصا الثوم لأن قشر الثوم يكون ملتصقا به بشكل كبير ويكون من الصعب التخلص منها لذلك خلال هذا المقال سنتحدث عن بعض الطرق التي تساعد على إزالة قشر الثوم بشكل سريع دون أن يستغرق وقتا طويلا وهذه الطريقة تساعد على عدم استهلاك الكثير من الوقت كما أنها تساعد على عدم ترك رائحة كريهة في اليدين ‏ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن بعض الطرق التي تساعد على عدم ظهور رائحة كريها في الدين وذلك من خلال عدم لمس فصوص الثوم بعد ازالة القشرة سنتحدث عن طريقة التخلص من القشرة بشكل سريع.

‏تقشير الثوم بسرعة الصاروخ باستخدام التجفيف بالشمس

فيما يلي سنتحدث عن احد الموارد الطبيعية التي تساعد على إزالة القشر الموجود على الثوم بشكل سريع وهذه الطريقة يتم فيها استخدام أشعة الشمس حتى تساعد على إزالة القشر وهذه الطريقة هي:

  • نحضر كمية الثوم التي نرغب في إزالة القشر منها بعد ذلك نقوم بإزالة رأس الثوم من الأعلى حتى يصبح لدينا فصوص الثوم كل واحد منها على حدة.
  • نحضر صينية كبيرة نضع فيها فصوص الثوم بعد ذلك نترك الصينية في مكان تصل إلى أشعة الشمس نترك فصوص الثوم على هذه الحالة لمدة يومين تقريبا حتى تجف من الخارج بعد ذلك يصبح من السهل التخلص من قشر الثوم الذي يكون محيط به.

طريقة التخلص من قشر الثوم باستخدام الماء الساخن

فيما يلي سنتحدث عن طريقة أخرى يمكن من خلالها التخلص من قشور الثوم وهذه الطريقة هي:

  • نحضر كمية من فصوص الثوم أيضا ‏ويتم استخدام هذه الطرق في حالة أردنا تخزين كمية كبيرة من الثوم في الثلاجة فيتم تقشير الثوم باستخدام هذه الطرق.
  • نضع فصوص الثوم داخل الماء المغلي لمدة 5 دقائق فقط بعد ذلك نخرج فصوص الثوم من الماء ونبدأ في ازالة القشرة حتى ‏تكون عملية ازالة القشرة سهلة وبسيطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *