وصفة تبييض الأسنان بطريقة شعبية تستخدم في الهند بأقل تكلفة في البيت

وصفة تبييض الأسنان بطريقة شعبية تستخدم في الهند بأقل تكلفة في البيت

وصفة تبييض الأسنان ، تغير لون الأسنان واصفرارها من المشاكل المزعجة جداً عند الجميع سواء شباب أو بنات ويلجأ الكثير إلى صرف مبالغ باهظة للحصول على أسنان بيضاء بشكل طبيعي، وأشار الخبراء إلى وصفات طبيعية أمنة وغير مكلفة تستخدم من البيت وتساعدك على ألابتسامة بثقة بالنفس.

وصفة تبييض الأسنان في البيت

وهذه وصفة تبييض الأسنان في البيت ترجع إلى الطب “فيديراليا التقليدي” وهي طريقة شعبية في الهند، باستخدام زيت جوز الهند عن طريق المضمضة، مما تجعل أسنانك أكثر بياض وأقل حساسية، وتستخدم هذه الطريقة أيضا لتطهير الجسم من السموم وتطهير الفم، بالإضافة إلى أن زيت جوز الهند له فوائد عديدة للشعر والجلد فهو من الزيوت ذات الرائحة العطرة المميزة.

زيت جوز الهند يساعد على تبيض الأسنان
زيت جوز الهند يساعد على تبيض الأسنان

 

وصفت الأسنان عديدة وكثيرة جداً وسوف نتحدث عن وصفة تبييض الأسنان في مقالات أخري أيضا، زيت جوز الهند يساعد على تبييض الأسنان تعتبر من أسهل الوصفات لا تحتاج لمجهود ولا وقت، وغير مكلفة كل ما تجتاحه هو زجاجة من زيت جوز الهند من نوع جيد وفقاً لجريدة “مريرو البريطانية” يبلغ ثمن الزجاجة حوالي 5 دولار، وهي وصفة طبيعية من البيت.

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتبييض الأسنان

يستخدم زيت جوز هند قابل للأكل، وللوصول لنتيجة جيدة من بياض الأسنان قومي بوضع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في الفم وقومي بمضمضة الزيت مدة من 20:15 دقيقة، ومضمضة زيت جوز الهند تساعد على قتل البكتريا الموجودة بالفم، وهناك وصفات طبيعية أخري لتبييض الأسنان مثل الفحم وكربونات الصوديوم، تعتبر وصفة زيت جوز الهند من أفضل الوصفات لمذاقه المقبول ورائحة جميلة، ومع الاستمرار على الوصفة ستحصلين على أسنان بيضاء.

ملحوظة مهمة جداً في حالة تبييض الأسنان في البيت نذهب إلى طبيب الأسنان ليأخذ مقاس فك الشخص المحتاج لعمل التبيض ويحضر قالب على مقاس الفك العلوي أو الفك السفلي على حسب احتاج الشخص أو يحضر قالبين لتبييض الفكيين لان من المهم تطابق القوالب حتي لا يتسرب من القالب المادة المبيضة للأسنان وتأثر على اللثة أو تحدث التهاب باللثة، لاستخدام الوصفة حتي يصل إلى المستوي المراد من تبيض الأسنان يستغرق أسبوعين أو أكثر حسب نسبة الاصفرار الموجودة على الأسنان.

وصفة عصير الليمون

أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ربع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم، مع التقليب جيداً حتى يتجانس الخليط وأفركي أسنانك جيداً وسوف تشاهدي الفرق مع التكرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *