التمويل التأجيري من تطبيق الراجحي ومعرفه العروض الجديدة وكيفيه الاشتراك فيها عبر التطبيق

التمويل التأجيري من تطبيق الراجحي ومعرفه العروض الجديدة وكيفيه الاشتراك فيها عبر التطبيق

التمويل التأجيري من تطبيق الراجحي من اهم عروض السيارات التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام والتي تناسب المواطنين. كما تم الإعلان عن العروض عبر الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض جديده علي السيارات وبعض العروض الأخري علي المنتجات التمويلية. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبي احتياجاتهم الشخصية. ومن اهم هذه العروض عروض الأهلي علي تويوتا هايلوكس 2022 الجديدة ومعرفه اهم مميزات العروض والحصول عليها. كما تم الإعلان أيضا عن عرض بطاقات الراجحي الحصرية في ومعرفه اهم مميزات العروض وكيفيه الحصول عليها بالخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه اهم المميزات الخاصة بالتمويل والعروض. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه الحصول والاشتراك في العروض بالخطوات.

التمويل التأجيري من تطبيق الراجحي

التمويل عبر التطبيق من اهم البرامج الجديدة والتي يمكنك بكسب النقاط الخاصة بالمكافأة منه وذلك من خلال خدمات ومنتجات مصرف الراجحي المتنوعة. وذلك أيضا من ضمن مجموعه واسعه من الخيارات وجميع متاجر شركاء النجاح بالمصرف. كما يمكن إهداء هذه النقاط كرصيد مكافاه أو إلي أفراد العائلة أو أصدقاءك أو التبرع بها.

مميزات التمويل التأجيري

كما اعلن المصرف عن اهم المميزات والخصائص التي يتم الحصول عليها من التمويل التأجيري من تطبيق الراجحي. بالاضافه إلي ذلك سوف نقوم بتوضيحها لكم بالتفصيل من خلال الأتي:

  • الحد الأدنى للدخل الشهري 2000 ريال للسعودي أما المقيم 1900 ريال.
  • يجب أن لا يزيد العمر عن 60 عام.
  • يحصل العميل علي النقاط بعد توقيع العقب ب 10 أيام.

كيفيه الحصول علي عروض تطبيق الراجحي

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي التمويل التأجيري من تطبيق الراجحي. كما سوف نقوم بشرحها لكم كما اعلن عنها الراجحي من خلال الخطوات الأتية:

  • تحميل تطبيق الراجحي من المتاجر الإلكترونية الخاصة بجوالك.
  • تسجيل الدخول الخاص بالتطبيق.
  • الضغط علي خانه مكافاه.
  • بعدها يتم استعراض جميع المميزات الخاصة بالبرنامج والانضمام إليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *