عرض بطاقات الراجحي الحصرية في ومعرفه اهم مميزات العروض وكيفيه الحصول عليها بالخطوات

عرض بطاقات الراجحي الحصرية في ومعرفه اهم مميزات العروض وكيفيه الحصول عليها بالخطوات

عرض بطاقات الراجحي من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام بمناسبه بداية العام الجديد والتي تناسب جميع المواطنين والمقيمين. كما اعلن مصرف الراجحي عن العروض عبر صفحته الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من العروض الجديدة والتي تلبي وتناسب جميع احتياجات المواطنين والتي من أهمها. عروض نيسان بترومين 2022 بالتعاون مع بنك الرياض علي باقة سيارات نيسان ومعرفه الأقساط. كما تم الإعلان أيضا عن حمله اكتمال الاندماج علي التمويل الشخصي من الأهلي وفرصه للحصول علي سياره. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح جميع العروض علي البطاقات وكيفيه الحصول عليها بالخطوات الصحيحة.

عرض بطاقات الراجحي

اعلن الراجحي عن إطلاقه لحمله من العروض الجديدة والتي شملت العروض علي جميع بطاقات الراجحي الائتمانية وبطاقات الحسم الشهري. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن ميعاد بدء عرض بطاقات الراجحي الجديدة والتي تبدأ من 10 يناير 2022 وتنتهي في 31 يناير 2022.

عروض البطاقات الائتمانية

بالإضافة إلي ذلك اعلن المصرف أيضا عن اهم العروض علي البطاقات. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم بالتفصيل من خلال النقاط الأتية:

  • عرض الأعفاء من رسوم اصدار البطاقات مجانا مدي الحياه.
  • عروض الاسترداد النقدي والذي يصل 1000 ريال.
  • الحصول علي نقاط مكافأة ترحيبيه تصل إلي 150000 نقطه.
  • فرصه للتأهل بفوز بسياره بي ام أو مرسيدس بمجرد التقدم بطلب وإصدار وتفعيل البطاقة.
  • عروض اصدار البطاقات الائتمانية والحسم الشهري مجانا أيضا مدي الحياه.

كيفيه الحصول علي عرض البطاقات

كما تم الإعلان أيضا عن طريقه وكيفيه الحصول علي العروض عن طريق زياره احد فروع المصرف. أو التقديم الإلكتروني للبطاقات عبر الخطوات الأتية:

  1. زياره صفحه التقديم للبطاقات من الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي تقديم اسفل الصفحة بعد الانتهاء.

بالإضافة إلي ذلك أيضا إذا كنت تملك احد البطاقات فيمكنك زيادة فرص ربحك لسياره أو للاسترداد النقدي. وذلك أيضا من خلال زيادة فرصك أيضا عن طريق الدفع بالبطاقات عند المشتريات وزيادة فرصه ربحك أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *