تقسيط ميتسوبيشي اتراج في السعودية بدون دفعات مقدمة فقط بـ597 ريال سعودي لمدة 60 شهر

تقسيط ميتسوبيشي اتراج في السعودية بدون دفعات مقدمة فقط بـ597 ريال سعودي لمدة 60 شهر

تقسيط ميتسوبيشي اتراج في السعودية ، تعد Mitsubishi Attrage من السيارات رخيصة الثمن كثيراً ولكن لها وزن ثقيل بالأسواق العالمية لأنها تجمع بين السعر المناسب والموفر والمواصفات القياسية التي تجعل الكثير من المُستهلكين ومن يهتمون بالسيارات يفكرون بشرائها، اتراج من السيارات التي لها شعبية عالمية بفضل محركها وتصميمها الخارجي المميز، نقدم عروض تقسيط ميتسوبيشي اتراج في السعودية والتي تعرضها الجهة المانحة للعرض بدون دفعة أولى بسعر رمزي كل شهر لمدة 60 شهر لمن يرغبون بـ امتلاك سيارة جديدة أسعارها ليست باهظة وأيضًا قسط مُغري علاوة على أنها بدون دفعات مقدمة وهذا المميز في العرض.

مواصفات Mitsubishi Attrage 2022

أولاً: محرك سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022

محرك اتراج 2022 هو ثلاثي الأسطوانات تصل قوته إلى 76 حصان، وعزم دورانه إلى 100 نيوتن لكل متر، مع ناقل حركة INVECS-III CVT، قوة تسارع اتراج هي 100-0 كم لكل ساعة 13.3 ثانية، وقد تصل قوة اتراج عند التسارع إلى 170 كم في الساعة.

ثانياً: وسائل الأمان والسلامة في ميتسوبيشي اتراج 2022

تعد اتراج من السيارات التي هيكلها صلب لـ يمتص الصدمات، كما أن السيارة مزودة بـ نظم تثبيت السرعة و6 من الوسائد الهوائية، وتثبيت مقاعد الأطفال، والتوزيع الإلكتروني للفرامل وعدم انزلاق الفرامل، وتحذير ضد أي صدام، والمساعدة في صعود المرتفعات.

ثالثاً: تصميم اتراج الخارجي

يبلغ طول اتراج 4.305 ملم، وعرض السيارة 1.670 ملم، أما ارتفاع السيارة فـ يبلغ 1.515 ملم، وقاعدة العجلات 2.550 ملم، وزن السيارة خفيف وهذا يساعد على قلة استهلاك الوقود المستخدم، كما تتميز ميتسوبيشي اتراج على تصميم ايرودنياميكي رياضي مع شبك امامي ليجعل مظهر السيارة مميز مع مصابيح أمامية وخلفية من الـ LED.

رابعاً: الوسائل الترفيهية في ميتسوبيشي اتراج 2022

تشمل مقصورة اتراج 2022 على عدة مميزات ترفيهية وهي على سبيل المثال شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس 7 بوصة، ونظام صوتي حديث كما تدعم ابل ريبلاي والأندرويد أوتو للوصول إلى خرائط جوجل بواسطة التنشيط الصوتي، كما تشمل على البلوتوث ومدخل الـ يو أس بي والـ AUX ومشغل سي دي، ومكيف هواء أوتوماتيك، مع إمكانية التحكم بمقعد السائق.

تفاصيل تقسيط ميتسوبيشي اتراج في السعودية

  • يمكن تعبئة نموذج طلب التمويل لشراء سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022 1.2 GLX LL الجديدة بالتقسيط، كتابة الاسم الرباعي بالكامل ورقم الجوال، وكتابة البريد الإلكتروني صحيحًا، وذكر أسم المدينة، وكتابة الدخل الشهري صحيح.
  • القسط الشهري للسيارة: 597 ريال سعودي.
  • قيمة سعر Mitsubishi Attrage من المعارض في السعودية: 38.000 ريال سعودي.
  • ميزة تقسيط السيارة بدون دفعات مقدمة.
  • مدة تقسيط اتراج 2022: 60 شهر.
  • يمكن الاتصال بالرقم الموضح أدناه للاتفاق مع المورد، أو معرفة تفاصيل أكثر حول تقسيط اتراج.

تقسيط ميتسوبيشي اتراج في السعودية

صور سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022

Mitsubishi Attrage

مميزات سيارة ميتسوبيشي اتراج ٢٠٢٢

  1. تعد اتراج ٢٠٢٢ أكثر السيارات المنافسة لعدم استهلاك الوقود بل توفره، حيث لا تستهلك اتراج أكثر من ٥ لتر بنزين لكل ١٠٠ كيلو متر مسافة.
  2. أسعار ميتسوبيشي اتراج بوجه عام موفرة أيضا حيث توفر شركتها أسعار مناسبة في متناول المستهلكين وفي نفس الوقت تتمتع بكفاءة عالية الاستخدام.
  3. بفضل حجم اتراج الصغير، فا هذا يسهل على السيارة المرور من بين الازدحام حتى من بين السيارات الأكبر حجما منها والقدرة على المناورة، وهذا ما يجعل اتراج الأفضل.
  4. المقصورة بداخل اتراج فسيحة وكبيرة ومريحة تسع ٥ بالغين أو طوال القامة على الرغم من أن اتراج صغيرة، ولكن لم يشعر راكب اتراج بعدم الراحة او الشعور بالملل حتى أثناء المسافات الطويلة أو الرحلات بداخلها.
  5. تتسم اتراج على الاعتمادية والموثوقية أتجاه مستهلكيها، حيث أن ضمان السيارة بعد الشراء ممتاز، وهذا ما يميز اتراج 2022 عن كثير من السيارات والشركات المنافسة.
  6. توافر العديد من التجهيزات القياسية كالوسائل الترفيهية داخل المقصورة مثل شاشة الوسائط المتعددة تعمل باللمس 7 بوصة والبلوتوث ومداخل اليو اس بي والـ AUX ومكيف الهواء لتجعل القيادة داخل ميتسوبيشي اتراج في غاية المتعة.

عيوب سيارة ميتسوبيشي اتراج ٢٠٢٢

  1. السيارة من الداخل تفتقر إلى التصميم الجذاب، على الرغم من أن مقصورة اتراج بها الوسائل التي تجعلها سيارة ترفيهية ولكن تصميم السيارة من الداخل باهت وهذا من اهم عيوب اتراج.
  2. تحتوي أغلبية المقصورة الخاصة باتراج على أجزاء بلاستيكية الصلبة كثيرة، وكان من الأفضل أن يتم تصميمها بأجزاء بلاستيكية مرنة لضمان الراحة الكاملة للراكب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *