وصفة القرنفل السحرية لتبييض الأسنان من الأصفرار والجير نهائياً لأسنان بيضاء كالثلج

وصفة القرنفل السحرية لتبييض الأسنان من الأصفرار والجير نهائياً لأسنان بيضاء كالثلج

تبييض الأسنان من أهم الأمور التي يسعى كل شخص في تحقيقها سواء الرجال أو النساء كبار السن أو صغار السن لأن الأسنان الصفراء أو إصفرار الأسنان يعد من المشكلات الكبيرة التي لها تأثير سلبي في حياة الفرد، فهي تجعله دائما يشعر بالإحراج والخجل لأنها تؤثر على الشكل العام بالنسبة للوجه وخاصة عند الإبتسامة أو عند التحدث مع الآخرين، فاللون الأصفر يكون ملفت للأنظار وعندما نترك هذا اللون لفترة طويلة دون تنظيفها قد يتراكم على الأسنان وبينها طبقات من الجير فهذا الجير يجعل رائحة الفم كريهة جدا لا يمكن لأي شخص أن يتحملها.

وغير هذا فأن الجير يعمل على تآكل اللثة فتحدث بها إلتهابات وأيضا يعطي الجير مظهر غير لائق للأسنان، وقد يوجد اللون الأصفر على الأسنان من البداية نتيجة كثرة التدخين والإسراف في تناول المشروبات الغازية والشاي والقهوة والنسكافية وغيرهم، وكذلك يظهر بسبب عدم غسل الأسنان بشكل يومي ومستمر فقد ينصح دائما بغسلها مرتين في اليوم على الأقل حتى نحافظ على الأسنان.

ولكي نعالج هذه المشكلة بشكل صحيح وصحي يمكننا البحث بطريقة جيدة على أفضل الوصفات التي تعمل على تبييض الأسنان، فنجد أن وصفة القرنفل هي من ضمن الوصفات الأقوى وتسمي بالوصفة السحرية والمدهشة لأن نتيجتها تظهر في خلال ثلاثة أيام فقط وتعطينا الشعور بالثقة مرة أخرى، وتزيل طبقات الجير وتقضي تماما على الإصفرار وتجعل الأسنان بيضاء وجذابة.

توجد عوامل كثيرة تأثر على شكل ولون الاسنان، منها شرب الشاي والقهوة، وعدم الاهتمام بغسيل اليومى للاسنان، لذلك نقدم الوصفة السحرية التى تساعد على التخلص من اصفرار الاسنان بمكون طبيعى وآمن على الفم، هو القرنفل المطحون وملعقة كبيرة من البيكنج بودر، تخلط المكونان جيدا ثم نستخدم الفرشاة فى عملية التنظيف، سوف تلاحظين النتيجة المبهرة لتبيض الاسنان وجعلها طبيعيه وجذابه، كما أن هذه الوصفة تعمل على معالجة التهابات اللثة ومنع التسوس ويعطى الفم رائحة عطرية مميزة .

مكونات وصفة القرنفل لتبييض الأسنان

يساعد القرنفل المطحون وملعقة كبيرة من البيكنج بودر، على تنظيف الاسنان بشكل كبير، فهو له القدرة العجيبة على التخلص من اصفرار الاسنان الغير مستحبه، ويزيل الترسبات الجيريه المتكونة على الأسنان وجعلها أكثر بياضا، كما أنه يعالج التهابات اللثة ومنع التسوس ويعطى الفم رائحة عطرية مميزة، كما أن يقضى على البكتيريا والفطريات العالقة داخل الفم .

يعد القرنفل المطحون من المواد الطبيعية التى تساعد على تنظيف الاسنان بشكل كبير، فإنه مكون طبيعى يعمل على إزالة الاصفرار والجير من على الأسنان وجعلها أكثر بياضا، كما أنه يعالج التهابات اللثة وحماية الاسنان من التسوس، كما أنه مسكن للألم قوى، ويعطى الفم رائحة عطرية مميزة، يستخدم القرنفل يوميا فى عملية تنظيف الاسنان من خلال الفرشاة .

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القرنفل.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • نصف ملعقة صغيرة الحجم من القرفة البودر.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من معجون الأسنان.

طريقة عمل وصفة القرنفل لتبييض الأسنان

  • في البداية يتم تجهيز طبق ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القرنفل ونضيف إليه ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من الماء الدافئ ونتركه بهذه الطريقة لمدة ساعة أو ساعتين تقريبا وبعد ذلك يتم تصفية القرنفل ونضع الماء في وعاء مناسب.
  • ثم نضيف إلى الماء ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ثم قومي بإضافة نصف ملعقة صغيرة الحجم من القرفة البودر وملعقة واحدة كبيرة الحجم من معجون الأسنان.
  • ونقوم بتقليب أو بخلط كل هذه المكونات مع بعض بإستخدام ملعقة ثم يتم غسل الأسنان بالماء البارد فقط وبعد ذلك نضع هذه الخلطة علي الأسنان ونتركها حوالي خمس دقائق ثم قومي بغسلها بإستخدام فرشاة أسنان ونكرر هذه الطريقة مرتين في اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *