شروط وظائف الأمن العام ورابط التقديم عبر بوابة التوظيف أبشر وزارة الداخلية

شروط وظائف الأمن العام ورابط التقديم عبر بوابة التوظيف أبشر وزارة الداخلية

شروط وظائف الأمن العام ، قد أعلنت مديرية الأمن العام عن حاجتها إلي موظفين للدورات العسكرية للعمل برتبة جندي، من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل علي الوظائف عبر بوابة التوظيف أبشر وزارة الداخلية، كما أوضحت الوزارة أن موعد التقديم من اليوم الأحد الموافق 1438/7/19هـ.

شروط وظائف الأمن العام ورابط التقديم

كما أضافه مديرية الأمن العام، أن التسجيل في وظائف الأمن العام مستمر ومتاح حتي يوم الخميس الموافق 1438/7/23هـ، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، عبر رابط التقديم بوابة التوظيف أبشر وظائف الأمن العام، على أن يستوفي المتقدمين الشروط الواجب توافرها لشغل وظائف الأمن العام التي أعلنت عنها الوزارة.

كما أفادت مديرية الأمن العام، أنهو علي المتقدم التقيد بالشروط والمستندات المطلوبة، والمعلن عنها في الموقع الإلكتروني للوزارة، أما فيما يخص شروط وظائف الأمن العام فهي كلاتي :

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة.
  2. أن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب وأن لا يقل المعدل التراكمي للمؤهل عن (65 %) ولا تزيد مدة تخرجه عن 5 سنوات، وأن لا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن (55%).
  3. يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) عامًا ولا يزيد عن (30) عامًا، وأن عليه اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية، وكذلك اجتياز اختبار اللياقة البدنية واجتياز الفحص الطبي، إلى جانب العديد من الشروط الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *