أوامر ملكية سعودية ستصدر غداً .. من بينها أمر هام ينتظره الكثير من السعودين وخصوصاً النساء

أوامر ملكية سعودية ستصدر غداً .. من بينها أمر هام ينتظره الكثير من السعودين وخصوصاً النساء

 

أوامر ملكية سعودية ستصدر قريبا يتم تنفيذها على الفور، هكذا تم تداول مجموعه من نشطاء موقع التدوينات الصغيره تويتر عدد من اهم الاوامر الملكية التي سيعتمدها الملك سلمان بن عبد العزيز غدا الاثنين، واصبح النقاش على هذة الاوامر الملكية محل حدث الجميع حتى اصبح الامر “ترند” على موقع التدوينات تويتر ” #اوامر_ملكيه “.

أوامر ملكية سعودية

أوامر ملكية سعودية السماح للمرأة بقيادة السيارة

اكدت وكالة الانباء السعودية “واس” ان الاوامر المليكة التي يتحدث عنها الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى والتى سيكون بينها السماح للمرأة بقيادة السيارة، وقالت وكالة الانباء السعودية ان برغم ما تردد خلال الايام الماضية الا ان من المحتمل ان تكون هذة مجرد اشاعات يروجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعى.

ولكن في نفس السياق اكدت “واس” ان في مطلع الشهر الماضى قال مسؤل سعودى بارز انه اطلع على مسودة قرار حكومي يسمح فيه للنساء بقيادة السيارة في المملكة شرط الحصول على رخصة قيادة، وأن تطبيق هذا القرار الحكومى سيكون بـ أوامر ملكية وسيتم الإعلان عن هذة الاوامر في أبريل/نيسان الجارى.

يذكر ان اخر أوامر ملكية اصدرها خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز في الثانى من من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وشملت هذة الاوامر إعفاء عدد من الوزراء من مناصبهم وتعيين آخرين جدد مكانهم، هذا فضلا عن أعادت هيكلة هيئة كبار العلماء بالمملكة، وإقرار تشكيلة جديدة لمجلس الشورى في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *