رابط تقديم مديرية الأمن العام 1438 : التقديم على وظائف الأمن العام العسكرية اليوم 19 رجب 1438 والتفاصيل

رابط تقديم مديرية الأمن العام 1438 : التقديم على وظائف الأمن العام العسكرية اليوم 19 رجب 1438 والتفاصيل

نقدم لكم رابط تقديم الأمن العام 1438 ، حيث تم الإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل في مديرية الأمن العام في عدد من الوظائف والدورات العسكرية المؤهلة لرتبة رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي، لحملة الشهادات الثانوية العامة وما يعادلها، وسوف نوفر لكم رابط تقديم مديرية الأمن العام 1438 ، وذلك وفقاً لشروط وضوابط يجب التحلي بها والعمل عليها عند التقديم في مديرية الأمن العام  خلال الفترة من يوم الأحد 19-7-1438، لحين تنتهي عمليات التسجيل والقبول في مدرية الأمن العام في يوم الخميس 23-7-1438.

تقديم وظائف الأمن العام 1438 والتفاصيل

ضمن الإعلان الموضح عبر الموقع الرسمي لـ مديرية الأمن العام فقد حددت التخصصات المطلوبة للتقديم على الوظائف بالرتب الموضحة أعلاه ونرفقها لحضراتكم متمثله في الآتي:

  •  رقيب : يتم التقديم لحملة شهادة البكالوريوس
  • وكيل رقيب: يفتح التقديم لرتبة رقيب لخريجي الكليات المتوسطة والتقنية، دبلوم مدة الدراسة أكثر من عامين ونصف
  • عريف: يتم التقديم على رتبة عريف لحملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها،بالإضافة إلى دورة متخصصة لا تقل مدتها عن 18 شهر وحتى 30 شهر
  • جندي أول: ستكون متاحة لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها بالإضافة الى دورة متخصصة مدتها ما بين 6 إلى 18 شهر
  • جندي: ستكون متاحة لحملة الشهادة الثانوية العامة فقط

رابط تقديم الأمن العام 1438 على الرتب الموضحة ، والتي أعلنت عنها مديرية الأمن العام التوجه عبر موقع بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية ، والذي ستجدون به سهولة التسجيل والتقديم في مديرية الأمن العام.

ونحن نتابع معكم أول بأول ما يتم إعلانه من وظائف عسكرية في المملكة العربية السعودية، فمن خلال الرابط المرفق أعلاه يمكنكم التقديم في مديرية الأمن العام 1438 ، وفي حالة التعثر ووجود أي مشكلات يجب عليكم مراسلتنا وسنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

ما زالت عمليات تقديم مديرية الأمن العام مستمرة حتي الآن ولا تنتهي عمليات التقديم على وظائف الأمن العام إلا في الموعد المحدد والموضح أعلاه يوم الخميس الموافق 23 رجب 1438 ، ويمكنكم الدخول الآن عبر الرابط المرفق أعلاه والتقديم على وظائف الأمن العام.

تعليقات

  • السلام عليكم
    يا اخوان استفسار
    التقديم بالثانوي بس ؟؟ مافي رتب غير الجندي لأن الاعلانات تقول في تسجيل بجميع الرتب والرابط جندي فقط وش العلم

    • فترة التقديم على الرتب العسكرية انتهت ، ولكن فترة التقديم على رتبة جندي فقط جارية حتى الآن حتى تنتهي في يوم الخميس 23/7/1438

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *