مواعيد دخول حديقة الملك عبدالله بالرياض وسعر التذكرة والأنشطة يمكنك القيام بها 

مواعيد دخول حديقة الملك عبدالله بالرياض وسعر التذكرة والأنشطة يمكنك القيام بها 

مواعيد دخول حديقة الملك عبدالله بالرياض وسعر التذكرة أمر يرغب في معرفته العديد من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة، وتعتبر هذه الحديقة من أفضل أماكن التنزه في الرياض، ويمكنك الجلوس فيها والقيام بالعديد من الأنشطة والتجول فيها برفقة الأطفال لقضاء وقت ممتع مع الأسرة، ومشاهدة النافورة وممارسة الرياضة وتناول الطعام وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى، وسوف نتناول فى هذا المقال مواعيد هذه الحديقة في الصيف والشتاء وكذلك رسم دخولها.

مواعيد دخول حديقة الملك عبدالله بالرياض وسعر التذكرة

نبذة عن حديقة الملك عبدالله

  • هذه الحديقة من الحدائق الترفيهية الموجودة في الرياض المناسبة للأطفال والعائلات وتحتوي على نافورة مضيئة ويمكنك عبر زيارتها مشاهدة مناظر طبيعية خلابة والتجول بالقطار في المساحات الخضراء.
  •  يوجد داخلها ممرات للاستمتاع بالهواء النقي والتجول كما تستطيع إجراء الأنشطة المختلفة بهذه الحديقة وتناول الطعام وقضاء وقت ممتع مع الأسرة وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع.

مواعيد دخول حديقة الملك عبدالله بالرياض

إذا كنت تريد الذهاب إلى حديقة الملك فهد يجب معرفة المواعيد الخاصة بها، حيث تختلف في الصيف عن الشتاء ففي فصل الصيف تبدأ المواعيد من الساعة الثالثة مساء إلى الساعة الحادية عشر صباحا، بينما في فصل الشتاء الموعد يكون من الساعة الواحدة مساءا حتى الساعة الحادية عشر مساءا.

رسم الدخول لحديقة الملك عبدالله

  • رسم دخول هذه الحديقة يختلف على حسب عمر الشخص حيث بالنسبة للأشخاص الكبار يبلغ حوالي 11 ونصف ريال سعودي، بينما الأطفال الصغار يبلغ سعر التذكرة حوالي  5.75 ريال سعودي.
  • الدخول لأقل من ثلاث سنوات يعتبر مجاني وكذلك لذوي الاحتياجات الخاصة.

رسم الدخول لحديقة الملك عبدالله

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الملك عبدالله في الرياض

  • يمكنك الاستمتاع بوقتك في هذه الحديقة المتميزة فهي تحتوي على مرافق مختلفة مثل المقاهي والمطاعم وأماكن استراحة الضيوف ومنطقة ألعاب خاصة بالأطفال،كما يوجد بها جراج خاص بالسيارات.
  •  تستطيع عبر زيارتها مشاهدة النافورة الراقصة من خلال عرض مميز، على ارتفاع يبلغ 110 وألوان الليزر الجميلة المختلفة في اتجاه المياه، كما تستطيع الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والجلوس في الأماكن المخصصة للعائلة في هذا المنتزه.
  • هناك فئة كبيرة تفضل ممارسة الرياضة في هذه الحديقة نظرا لان مساحتها تبلغ حوالي 320000 متر ويمكنك الركض والمشي فيها كما يوجد مسارات مخصصة للاستمتاع بالهواء النقي.
  • يفضل الأطفال اللعب في هذه الحديقة في الملاهي والألعاب المميزة، ويوجد مطعم ومقهى خاصة لتقديم أطباق لذيذة وسندوتشات رائعة ويوجد فئة كبيرة من الشباب يفضلون الجلوس في المظلات الخاصة بهذه الحديقة، كما تحتوي على لعبة بلياردو وملاعب خاصة لممارسة الرياضة.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام من خلال هذه الحديقة والاستمتاع بالمناسبات الدينية والوطنية عبر زيارة المعالم الترفيهية والثقافية فيها، ويتم تقديم عروض مسرحية وعروض خاصة في شاشات العرض.
  •  تعتبر من أفضل الحدائق والمتنزهات فهي تحتوي على أشجار طبيعية ونباتات مختلفة ويوجد بها ممشى يبلغ طوله 1600 متر وعرضه 12 متر وعنوانها بالتفصيل في شارع الامين عبدالله العلي النعيم الملز في الرياض داخل المملكة العربية السعودية وحصلت على تقييم عالي من قبل الزوار.

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الملك عبدالله في الرياض

في ختام هذا المقال نكون قد ذكرنا جميع المعلومات الخاصة بأسعار التذاكر لحديقة الملك عبدالله بالرياض، كما ذكرنا مواعيد هذه الحديقة في فصل الصيف والشتاء والأنشطة المختلفة المتوفرة فيها، والمرافق المتنوعة والمقاهي والمطاعم والأماكن المختلفة فهي تعتبر خيارا مميز لقضاء العطلات مع العائلة، كما تحتوي على منطقة خاصة بالأطفال يمكنك فيها الاستمتاع بالملاهي ومشاهدة عروض النافورة الراقصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *