دلكي جسمك كله بدلكة النشا السحرية لتبييض وتقشير الجلد الميت والبقع من الجسم نهائياً

دلكي جسمك كله بدلكة النشا السحرية لتبييض وتقشير الجلد الميت والبقع من الجسم نهائياً

تبييض الجسم من أكثر الأشياء التي يكون عليها بحث كبير من قبل أغلبية الفتيات الذين يعانون من وجود إسمرار في بشرة الجسم حيث أن هذا اللون يظهر من خلال التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة، فقد يسبب إزعاج كبير بالنسبة لأي فتاة وخاصة العرائس فكلا منهم يرغبون في التخلص من هذا اللون ويحصلوا على بشرة جسم بيضاء في كل المناطق، فقد توجد مناطق معينة بالجسم يكون بها اللون شديد السواد ويصعب التخلص منه مثل منطقة البيكيني وغيرها الكثير من المناطق الحساسة التي تحتاج كل فتاة إلى تبييضها.

فنجد أشياء كثيرة جدا تساعد على ذلك ومن ضمنها هي الكريمات ولكن كثرة إستخدام هذه الكريمات قد يضر الجلد ويسبب له حساسية وتظهر عليه بقع باللون الأحمر، وكذلك منها الخلطات الطبيعية ولكنها تعمل بشكل كبير على تبييض الجسم ويكون لها القدرة في إزالة السواد الذي يوجد في المناطق الداكنة أو الحساسة، وقد تساعد في القضاء على خلايا الجلد الميتة والمتراكمة على بشرة الجسم والخلطة السحرية التي تعطينا هذه النتيجة هي دلكة النشا.

حيث أن النشا معروف أنه من أكثر المواد الطبيعية التي يكون له القدرة في تبييض الجسم والبشرة، ومن الممكن أن نستخدمه أيضا في العديد من الوصفات التي تتعلق بالإهتمام بالشعر، ونتيجته فعالة وتظهر في خلال عدة أيام قليلة ودلكة النشا تجعلك تستغنى نهائيا عن أي نوع من أنواع كريمات التفتيح.

مكونات دلكة النشا لتبييض الجسم

تذهب النساء والفتيات إلى صالونات التجميل للعناية بالبشرة والجسم، هذا يكلف الكثير من المال، لذلك ينصح باستعمال الوصفة السحرية التى تعمل على إزالة القشرة السمراء والبقع الداكنة والتخلص من الخطوط البيضاء وعلامات الولاده من الجسم، بطريقة مذهلة وليس لها أي أضرار جانبية، علينا إحضار كوب من النشا و ماء الورد، وملعقة كبيرة من زيت اللوز المر، تخلط المكونات جيداً ثم توضع على الجسم لمدة نصف ساعة، تكرر الوصفه مرتين فى الاسبوع للحصول على جسم أبيض خالى من القشور السوداء وناعم الملمس .

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • أربع ملاعق كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
  • ملعقتان كبيرتان من بودرة الأطفال.

طريقة عمل دلكة النشا لتبييض الجسم

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من بودرة الأطفال وأربع ملاعق كبيرة الحجم من الزبادي ثم نضع ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ويتم إضافة ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند ثم قومي بخلط جميع المكونات التي تم ذكرها مع بعض بشكل جيد لكي نحصل على قوام متجانس وناعم.
  • وبعد ذلك نقوم بوضع هذه الخلطة علي الجسم وفي كل المناطق ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذا الوقت يتم غسل الجسم بإستخدام الماء البارد ثم نضع كريم مرطب وتكرر هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *