الاستعلام عن الموظفين السعوديين والوافدين الكترونيا من موقع وزاره الموارد وخطوات تنفيذ للخدمه

الاستعلام عن الموظفين السعوديين والوافدين الكترونيا من موقع وزاره الموارد وخطوات تنفيذ للخدمه

الاستعلام عن الموظفين السعوديين والوافدين من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام والتي تسال عنها الكثير. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت وزاره الموارد عن عده خدمات إلكترونية أيضا يتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للوزارة أيضا. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية اصدار شهاده السعوده الرقمية الكترونيا ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن نقل وافد برقم الحدود عبر موقع وزاره الموارد البشرية ومعرفه اهم الشروط وخطوات الوصول للخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل و وكيفيه الحصول علي الخدمه بالخطوات الصحيحة المعلن عنها من خلال المقالة الأتية.

الاستعلام عن الموظفين السعوديين والوافدين

أعلنت وزاره الموارد البشرية عن عده خدمات جديده من ضمنها خدمه الاستعلام عن الموظفين الكترونيا. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من الحصول علي البيانات والمعلومات عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لأي موظف سعودي أو موظف وافد. بالإضافة إلي ذلك أيضا خدمات مكتب العمل وجميع البيانات والمعلومات الرئيسية للمنشاءه أو النطاق الخاص بها. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة. وتحويل جميع الخدمات الكترونيا عبر المواقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة لتوفير الوقت والجهد المبذول تجاهها. وذلك أيضا بسبب التطور التكنولوجي التي وصلت ألية المملكة في الآونة الأخيرة وتطور جميع وسائل التواصل بين الموجودين بالمملكة.

خطوات الاستعلام عن موظف

بالإضافة إلي ذلك أيضا اعنت الوزارة عن طريقه وخطوات الاستعلام عن الموظفين الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم عن طريق اتباع الخطوات الأتية لضمان نجاح الخدمه:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لخدمات وزاره الموارد البشرية.
  2. اختيار خدمه الاستعلام عن الموظفين من قائمه الاستعلامات.
  3. يمكنك البحث برقم الإقامة أو رقم الحدود أو رقم الجواز أو رقم التحقق.
  4. تحديد الجنسية وإدخال رمز التحقق الوارد أمامكم.
  5. الضغط علي بحث بعد الانتهاء.
  6. بعدها سيتم عرض البيانات والمعلومات عن الموظف إذا كانت البيانات المدخلة صحيحه.

استعراض وتحديث بيانات موظف

كما أعلنت الوزارة أيضا عن طريقه وكيفيه استعراض وتحديث بيانات الموظفين والعمال الكترونيا من موقعها الرسمي أيضا. والتي سوف نوضحها كما تم الإعلان عنها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الرسمي للوزارة وتسجيل الدخول.
  2. اختيار الخدمه من قائمه الخدمات الإلكترونية للعمالة.
  3. يتم البحث عن العامل أو الموظف عن طريق إدخال رقم الهويه أو الإقامة أو الحدود.
  4. يقوم النظام بتحميل البيانات وعرضها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *