اصدار شهاده السعوده الرقمية الكترونيا ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات

اصدار شهاده السعوده الرقمية الكترونيا ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات

اصدار شهاده السعوده الرقمية من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا والتي ثار عليها التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل المواطنين. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده خدمات إلكترونية أيضا ويتم الحصول عليها عبر الموقع الرسمي للوزارة أيضا. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية فتح ملف منشأه الكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية ومعرفه اهم شروط الخدمة. كما تم الإعلان أيضا عن تقديم بلاغ تغيب الكترونيا بالخطوات عبر الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية ومعرفه الشروط. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم شروطها التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه وكيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

اصدار شهاده السعوده الرقمية

أعلنت وزاره الموارد حديثا عن عده خدمات إلكترونية يتم الحصول عليها من خلال موقع الوزارة والتي شملت اصدار شهاده السعوده الرقمية الكترونيا. والتي تمكن المستفيدين من اصدار شهاده السعوده وذلك عند الطلب من اجل إيضاح مدي تحقيق المنشأة لنسبه التوطين المطلوبة. وذلك وفقا لبرنامج طاقات بالمملكة ورؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا.

شروط أصدار شهاده سعوده

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها في المستفيد لكي يتم الحصول علي الخدمه بنجاح. وهذه الشروط نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • يجب أن تكون المنشاءه تم تسجيلها في خدمه العنوان الوطني في البريد السعودي.
  • أن تكون المنشاءه قد حققت نسبه التوطين المطلوبة.
  • يجب أن يكون الاشتراك ساري لكل من فرع المنشاءه.

خطوات اصدار شهاده السعوده

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه اصدار شهاده السعوده الرقمية عبر موقع الوزارة. والتي سوف نقوم بتوضحها لكم من خلال الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم.
  3. الضغط علي أيقونة المنشاءه ثم اختيار اصدار شهاده السعوده.
  4. يتم تعبئه البيانات المطلوبة ويجب أن تكون صحيحه.
  5. الضغط علي تقديم الطلب بعد الانتهاء من كتابه البيانات.
  6. وأخيرا سيتم اصدار شهاده السعوده الرقمية علي ملف pdf.
  7. يتم طباعه الشهادة وتوقيها وختمها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *