“ظهرت فجراً” نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن نتائج الثانوية العامة وزارة التعليم moe.gov.jo

“ظهرت فجراً” نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن نتائج الثانوية العامة وزارة التعليم moe.gov.jo

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن تستحوذ على اهتمام الكثير من الأسر في الأردن، وذلك مع اقتراب إعلان نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022، ويبحث الطلاب والطالبات عن موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 لاستخراج النتائج، وسوف يكون الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo، ومن خلال الرابط المخصص للنتائج tawjihi.jo.

وقد نجحت وزارة التربية والتعليم الأردنية في إجراء امتحانات التوجيهي رغم الصعاب التي واكبت الامتحانات بسبب فيروس كورونا الخطير، لكن الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة والمؤسسات الحكومية ذات الصلة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والمتبعة، لمنع إصابة الطلاب والطالبات والكادر التعليمي بفيروس كورونا الخطير، ومن ناحية أخرى فقد ذكر مصدر مسؤول داخل الوزارة أن النتيجة مبشرة جداً ومرتفعة عن العام السابق، وفيما يلي عبر هذا المقال ومن خلال موقع ثقفني، سوف نوضح لكم رابط نتائج الثانوية العامة 2022، وموعد إعلان نتائج الثانوية العامة الرسمي.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2022

https://youtu.be/3lAYfag5E3c

  • يتم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي إلكترونياً من خلال القيام ببعض الخطوات التالية:-
  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي moe.gov.jo.
  • أو الدخول مباشرة على رابط نتائج الثانوية العامة التكميلي tawjihi.jo.
  • إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح مع إدخال رمز التحقق الموجود على الشاشة.
  • النقر على أيقونة “عرض النتيجة” سوف تظهر النتيجة حال اعتمادها ورفعها على الموقع.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo

وزارة التربية تزف بشرى سارة للطلاب بخصوص نتائج التوجيهي، فقد صرح مدير إدارة الاختبارات والامتحانات “محمد كنانة”، أن نتائج التكميلي الثانوية العامة 2022 مبشرة للغاية، وجاء ذلك في لقاء له على التليفزيون الأردني، حيث صرح بأن النتائج هذا العام ستكون أفضل من العام السابق.

موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2022 tawjihi.jo

ثقفني
ثقفني

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس إعلان نتائج الثانوية العامة الخميس 10\02\2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الأردن، كما صرح “محمد كنانة” مدير إدارة الاختبارات والامتحانات في وزارة التربية والتعليم، أن النتائج هذا العام مبشرة جداً ومرتفعة عن العام السابق، وسيتم الاستعلام بإدخال رقم الجلوس وتاريخ الميلاد والنقر على عرض النتيجة.

نتائج الثانوية العامة توجيهي الأردن 2022

تحرص وزارة التربية والتعليم الأردنية على أن يأخذ كل طالب حقه من خلال التدقيق في تصحيح الأوراق الامتحانية. حيث تتم عملية التصحيح بالعديد من المراحل لضمان حصول الطلاب على الدرجات الفعلية لهم. يتم في البداية التصحيح من قبل معلمين المادة المتخصصين. ثم تأتي مرحلة المراجعة والتأكد من دقة التصحيح، وبعد ذلك يتم المراجعة النهائية وتجميع الدرجات. وآخر مرحلة هي رفع الدرجات على أجهزة الحاسب تمهيداً لرفعها على الموقع.

نتائج التوجيهي الدورة التكميلية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج التوجيهي الدورة التكميلية فجر اليوم الخميس، وجاءت النتائج مبشرة جداً ومرتفعة عن العام السابق، كما صرح بذلك الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الاختبارات والامتحانات بالوزارة للتليفزيون الأردني، وعلى جميع الطلاب الدخول الآن لاستخراج النتيجة إلكترونياً من خلال الرابط الموجود في المقال، بعد إدخال رقم الجلوس والنقر على عرض، مع تمنيات أسرة الموقع لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *