موعد مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الخميس13-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الخميس13-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي، على ملعب كونستنت فاندن ستوك بمدينة بروكسيل البلجيكية، وفي مباراة تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي، وذلك يوم الخميس القادم في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

الفريقان ألتقيا من قبل في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا عام 2000، وتمكن مانشستر يونايتد أن يفوز على أندرلخت بخمسة أهداف لهدف على ملعب الأولد ترافورد، قبل أن يفوز أندرلخت في العودة بهدفين لهدف.

أندرلخت البلجيكي تمكن من الحصول على بطاقة العبور لدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن فاز على أبويل نيقوسيا القبرصي بواقع هدف نظيف في مباراة الذهاب، ومثله في العودة، ليتأهل الفريق البلجيكي لربع النهائي.

في الجهة الأخرى عبر مانشستر يونايتد لهذا الدور بعد أن تعادل إيجابياً مع روستوف الروسي بهدف لمثله في الذهاب، قبل أن يفوز الفريق الإنجليزي على الأولد ترافورد بهدف نظيف، ليصعد فريق الشياطين الحمر لدور ربع النهائي بنتيجة إجمالية 2-1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي:

وعن توقيت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق13-4-2017، وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت القادمة في ذهاب بطولة الدوري الأوروبي، عبر شاشة قناة beIN SPORTS 2HD مساء الخميس القادم.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الذهاب بين أندرلخت أو مانشستر يونايتد المعلق حماد العنزي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *