طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد من الهاتف في ثواني

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد من الهاتف في ثواني

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية، أعلنت شركة الكهرباء في المملكة العربية عن تحويل مجموعة من خدماتها إلى خدمات إلكترونية، ومن هذه الخدمات خدمة الاطلاع على فاتورة الكهرباء بشكل إلكتروني عبر موقع الشركة على الانترنت، ويتم ذلك وفق خطة الدولة لتحويل مجموعة من خدماتها إلى التحول الرقمي.

أستعلام فاتورة الكهرباء السعودية

تتم عملية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في الوقت الحالي بشكل إلكتروني من خلال تسجيل الدخول على موقع الشركة عبر الإنترنت، ويتم ذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والبيانات المحدودة التي تتمثل في:

  • يقوم المستخدم بالبحث عن موقع شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية عبر محرك البحث العالمي جوجل.
  • يقوم المستخدم بتحديد الخدمة الذي يرغب في الحصول عليها من خلال الضغط على كلمة فواتير ثم اختيار خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء.
  • يقوم المستخدم بكتابة رقم العداد الذي يرغب في الاستعلام عنه، وفي حالة عدم معرفته من الممكن أن يتم استخدام رقم هوية المستخدم صاحب العداد لإظهار المعلومات المطلوبة.
  • تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تم الإعلان عنها مؤخراً ونالت إعجاب الكثير من المواطنين.

 خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً

تسعى الدولة بكل الجهود الممكنة إلى تحويل الكثير من خدماتها إلى خدمات إلكترونية خاصةً التي تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، ويرجع ذلك إلى رغبة الدولة في مواكبة التغيير والتطور التكنولوجي الذي يحدث في العالم في محاولة لتوفير وقت المواطنين.

مؤخراً نجحت شركة الكهرباء في تحويل عدد من خدماتها إلى خدمات إلكترونية وخاصةً التي تخص اطلاع العملاء على قيمة الفواتير، فبدلاً من زيارة المواطنين لشركة الكهرباء لمعرفة قيمة فاتورة الكهرباء لسدادها يمكنهم الآن معرفتها من خلال موقع الشركة وباستخدام رقم العداد فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *