خلطات طبيعية لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بطريقة آمنة ومضمون في البيت

خلطات طبيعية لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بطريقة آمنة ومضمون في البيت

تنفق الكثير من النساء أموال باهظة للعناية ببشرتهم وجسمهم، فتستعين بكريمات ومستحضرات غالية جداً حتي تفتح بشرتها وتزيد جمال أجسامهم فيصبح أكثر نعومة وترطيب وخصوصاً الأماكن الحساسة التي قد تسبب الإحراج بسبب لونها الغامق، واليوم سنتعلم عمل خلطات وماسكات من مكونات طبيعية متوفرة في متناول الجميع، والاستمرار في المواظبة علي عمل هذه الوصفات سنحصل علي النتيجة المرجوة، وهي تفتيح البشرة وجعلها صافية من البقع والحبوب ولون الوجه موحد، وأيضا تبيض الجسم واليدين والمناطق الحساسة، بطريقة آمنة ومضمون دون استخدام الماسكات التجميلية، والتي من الممكن أن تسبب أضرار بالبشرة لأنها مكونة من مواد كيميائية.

وصفة لتبيض الوجه

مما لا شك فيه أن الوجه أكثر ما يحظي باهتمام النساء، حيث تود دائما بجعله أكثر إشراق وبياض ولذلك سنستخدم وصفة طبيعية نستعمل فيها العسل الذي يغذي البشرة ويرطبها.

قناع العسل بالحليب وزيت جوز الهند

  • نقطتين من العسل
  • ربع معلقة صغيرة جوز هند
  • ٢ ملعقة لبن بودرة

نخلط جميع المكونات مع بعضها حتي نحصل على قناع، نفرده علي الوجه ونتركه لمدة تتراوح من عشر دقائق إلي ربع ساعة، ثم نغسله بالماء البارد ونستخدمها كل يومين حتي نحصل علي بشرة نضارة.

تبيض الجسم والمناطق الحساسة

ترغب النساء في أن يظهر جسمها وخصوصاً المناطق الحساسة بشكل مميز وجميل، فتشتري المسك والطيب حتي تكون بأحسن حالة من الرائحة والتركيب والنعومة حتي تتجنب أي مواقف محرجة.

خلطات طبيعية لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة بطريقة آمنة ومضمون في البيت

خلطة العسل باللبن والليمون

حيث تستخدم هذه المواد بتحديد لأن العسل يحتوي علي عناصر غذائية وأملاح تساعد علي ترطيب ونعومة الجسم، والليمون مقشر طبيعي وأيضا مطهر للجسم يزيل الشوائب والخلايا الميتة.

المكونات

  • عصير ليمون
  • ١/٢ كوب لبن
  • معلقتين عسل
  1. نقوم بعمل خلطة من جميع المكونات بحيث تشكل عجينة مرنة، نستطيع فردها علي المنطقة التي نرغب في تفتيحها
  2. سواء في الجسم أو المناطق الحساسة لمدة لا تقل عن عشر دقائق، نغسل المنطقة بعدها بالماء الدافئ.
  3. تعلمنا اليوم طرق سهلة وبسيطة وفي متناول الجميع لعمل خلطات طبيعية من مواد متوفرة ورخيصة، ولا تكلفتها في إعداد وقت ولاجهد،
  4. كل المطلوب المداومة علي استخدمها حتي نحصل على نتيجة مرغوبة، ونبعد عن المواد المصنعة الذي يدخل في تصنيعها مواد كيميائية، ومن الوارد أن تسبب أي أضرار للبشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *