لنتيجة فورية.. تنظيف خشب غرفة النوم حتى لو من 30 سنة ستعود جديدة بمكون منزلي ساحر

لنتيجة فورية.. تنظيف خشب غرفة النوم حتى لو من 30 سنة ستعود جديدة بمكون منزلي ساحر

تنظيف خشب غرفة النوم، الكثير من السيدات يحبون أن يحافظن على رونق وبريق الخشب المتواجد في غرفة النوم ولكن لكي يتم الحفاظ عليه ليبدوا وكأنه جديد من الأمور الصعب التي تحتاج لمجهود كبير وذلك لأنها تحتاج لتنظيفه دون أن تضر بالخشب، فتلجأ للبحث عن الوسائل والطرق الآمنة التي تحافظ على الخشب وتجعله نظيف في نفس الوقت.

تنظيف خشب غرفة النوم

من مهام تنظيف المنزل الهامة تنظيف الأثاث الخشب حتى يعطى رونق وبريق للمنزل، لذلك نقدم لكم خلطات نظافة خشب غرف النوم بسهولة بوصفات طبيعية.

الليمون لتنظيف اوضة النوم

يمكن أن يتم القيام باستعمال عصير الليمون في تنظيف خشب أثاث غرفة النوم، حيث يتم القيام بعصر الليمون وخلطه مع قطرات من زيت الزيتون ويتم وضعهم في بخاخ ثم يرج هذا الخليط بشكل جيد إلى أن تتجانس المكونات مع بعضها، فيتم القيم برش هذا الخليط علة الخشب وبعدها يتم مسح الخشب بقطعة من القماش وسوف يصبح الخشب أكثر لمعان وبريق.

الخل لتنظيف اوضة النوم

يعتبر الخل من أفضل الطرق التي يمكن أن يتم استخدامها لكي يتم تنظيف الخشب بشكل عميق، حيث يتم القيام بوضع كمية من الخل مع كمية من زيت الزيتون لكي يتم تخفيفه، ثم يتم وضع هذا الخليط في بخاخ ويتم رشه على الخشب، ويترك لعدة دقائق وبعدها يتم مسحه عن طريق قطعة من القماش ولكن يجب أن تكون جافة لكي يتم التخلص من آثار هذا الخليط، ويتم تكرار هذه الطريقة مرة كل أسبوع.

الكحول لتنظيف اوضة النوم

يعتبر الكحول من أحسن الوسائل التي يمكن إتباعها لكي يتم القيام بتنظيف الخشب الأبيض. حيث يتم القيام بتخفيف الكحول بالماء. ويتم تعبئته في زجاج بخاخ ويرش به الأسطح الخشبية مكان البقع والأوساخ. ثم يتم القيام بإحضار قطعة نظيفة من القماش. حتى يتم التخلص من بقايا الكحول الموجود على الخشب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تنظيف خشب غرفة النوم. وتعرفنا على كيفية استعمال مكونات بسيطة لتنظيف هذا الخشب بأفضل الطرق والوسائل المتاحة في الأسواق والمحلات التجارية. ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات التي تبحثون عنها، وإلى اللقاء في معلومة جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *