اعشاب خارقة لحرق الدهون مشروب ازالة الكرش وانقاص الوزن بدون رجيم

اعشاب خارقة لحرق الدهون مشروب ازالة الكرش وانقاص الوزن بدون رجيم

نقدم لكِ سيدتي اعشاب خارقة لحرق الدهون والتخلص من ترهلات البطن والكرش، كما أن هذه الأعشاب من الوصفات الطبيعية لإنقاص الوزن، وتعمل على زيادة سرعة حرق الدهون، وليس لها أي آثار جانبية، فهي آمنة كما أنها تعزز من عملية التمثيل الغذائي، بعض المشروبات يفضل شربها على الريق، وهناك ما يفضل شربها بعد الوجبات.

يوصي خبراء التغذية بالاعتماد على الأعشاب الطبيعية لفقدان الوزن خاصة إذا كان النظام الغذائي مطلوبًا لاستعادة الصحة الجيدة. الأعشاب الطبيعية غنية بالعديد من القيم الغذائية ومضادات الأكسدة التي تساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائين أكدت الدكتورة نيفين أبو السعود الأستاذة بوحدة أبحاث الطب التكميلي بالمركز القومي للبحوث بالقاهرة أن الأعشاب الطبيعية يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي.

اعشاب خارقة لحرق الدهون

نقدم لكِ مجموعة من الأعشاب الطبيعية، وهي:

  • الزنجبيل يعتبر الزنجبيل البودر من الأعشاب التي لها فعالية كبيرة في حرق الدهون، كما أنها يساهم في تنظيم نسبة السكر في الدم، ويمنع ارتفاع الجلوكوز بعد تناول الوجبات التي تحتوي على الكربوهيدرات والسكر ويفضل شرب الزنجبيل الطازج بدلًا من البودر إن كان متوفر، من خلال غلي كوب من الماء مع ملعقة من العسل وشرائح الزنجبيل.
  • الكمون: ضيفي ملعقة صغيرة من الكمون مع ملعقة صغيرة من الليمون مع كوب ماء ساخن وتناوليه بعد كل وجبة، ستلاحظين أنكِ تمكنتِ من التخلص من الكرش خلال أسابيع قليلة.
  • الثوم: تناول فصين من الثوم بعد وجبة الإفطار مع كوب من الماء الفاتر يزيد من معدل حرق الدهون، كما أنه يعزز من صحة الجهاز المناعي، ويفضل تناوله بعد الوجبات وليس على الريق حتى لا يسبب قرحة في المعدة.

انقاص الوزن بسرعة

  • ألكركم: كوب واحد من ألكركم على الريق مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، تعمل على حرق الدهون الزائدة، كما أنها تقي من الإصابة من الكثير من الأمراض كالسرطان والزهايمر وأمراض القلب.
  • القرفة: من المشروبات الصحية التي ينصح بشربها لمن يتبع حمية غذائية أو الشخص العادي لما فيها من فوائد، إلا أن شرب كوبين من القرفة يوميًا خاصةً على الريق يزيد من فعالية حرق الدهون.

تركز معظم أنواع الحميات الغذائية على تقليل استهلاك الكربوهيدرات لزيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية. ينصح بتناول النشويات من مصادر طبيعية مثل: الشوفان والخضروات المختلفة ، كما ينصح بتناول الكربوهيدرات خلال النهار وتجنب تناولها في المساء. طرق حرق الدهون بالجسم بعد التعرف على أفضل طريقة لحرق الدهون ، تجدر الإشارة إلى أن الجسم يستخدم عدة طرق لحرق الدهون.

حرق الدهون بالشاي الأسود

مثل الشاي الأخضر والشاي الأسود غني بمضادات الأكسدة ، وخاصة مادة البوليفينول  والتي قد تقلل من خطر الإصابة بالسمنة، على سبيل المثال وجدت مراجعة أجريت عام 2018 أن مادة البوليفينول الموجودة في الشاي يمكن أن تقلل من امتصاص الجسم للدهون والسكر، مما يقلل من تناول السعرات الحرارية ويدعم فقدان الوزن، بالإضافة إلى ذلك وجدت دراسة صغيرة عام 2014 أن شرب 3 أكواب من الشاي الأسود يوميًا لمدة ثلاثة أشهر قلل من خطر زيادة الوزن ومحيط الخصر لدى المشاركين مقارنة بمجموعة الدواء الوهمي الذين شربوا مشروبًا بنفس النكهة ومحتوى الكافيين حوالي 2 سم ولكنه لا يحتوي على مادة البوليفينول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *