نتيجة مباراة الأهلي والعين اليوم 11-4-2017 في الجولة 4 من دوري أبطال آسيا وترتيب المجموعة الثالثة

نتيجة مباراة الأهلي والعين اليوم 11-4-2017 في الجولة 4 من دوري أبطال آسيا وترتيب المجموعة الثالثة

نتيجة مباراة الأهلي والعين ، تعود منافسات دوري أبطال آسيا مرة أخري، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي النادي الأهلي السعودي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017، ويقع الأهلي والعين في المجموعة الثالثة، حيث يحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل العين المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي، كان الأهلي والعين قد تعادلا في المباراة السابقة التي جمعت بينهما بنتيجة هدفين لكل فريق، ويسعى الأهلي خلال المباراة إلي المحافظة علي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بينما يريد العين أقتناص الصدارة من الأهلي في حال الفوز خلال المباراة القادمة، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة الأهلي والعين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الأهلي والعين في الجولة 4 من دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الأهلي والعين اليوم ، من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي والعين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا ، يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 أبريل 2017 في تمام الساعة 5.35 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 6.35 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب هزاع بن زايد، وسط ترقب من الجميع لمتابعة المباراة الهامة بين الفريقين.

وقد اختارت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأسيوي حكام لقاء الأهلي والعين يوم الثلاثاء القادم، حيث سيقود الحكم العراقي علي صباح المباراة وسيعاونه كل من أمير داود كمساعد أول وحيدر الحسن كمساعد ثانٍ

ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا

ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا ، يحتل الأهلي السعودي ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا حتي الآن بعد مرور 3 جولات، أستطاع خلالها الأهلي جمع 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، بينما يحتل العين الإماراتي المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، بينما يحتل ذوب آهن اصفهان المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي بونيودكور في المركز الرابع وقد خسر في المباريات الثلاث التي لعبها حتي الآن.

وسوف نكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي والعين اليوم في إطار دوري أبطال آسيا 2017 فتابعونا.

يواصل النادي الأهلي السعودي والعين الإماراتي التدريبات النهائية أستعداداً للمباراة التي ستجمع بينهما مساء الغد الثلاثاء، حيث ستقام المباراة وسك أجواء حماسية إلي أقصي حد في محاولة من جانب العين للفوز وتصدر المجموعة، بينما يريد الأهلي الحفاظ علي المركز الأول في المجموعة الثالثة.

تحديث: ساعات وتنطلق مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2017 علي ملعب هزاع بن زايد وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب جمهور الناديين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين اليوم

القنوات الناقلة الأهلي السعودي والعين الإماراتي ، من المقرر أن تكون مباراة الأهلي والعين منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت عبر قناة بي أن سبورت 4 ، وسنكون معكم من خلال المقال لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي والعين الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة فتابعونا.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والعين اليوم

نتابع معكم من خلال تغطية مستمرة، نتيجة مباراة الأهلي والعين اليوم الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال لمتابعة سير أحداث المباراة التي بدأت منذ لحظات علي أرض ملعب هزاع بن زايد معقل فريق العين الإماراتي، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي والعين حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف مع أول دقائق المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *