وفاة والد ناصر الشمراني لاعب نادي العين والمنتخب السعودي واللاعب يسافر للمملكة لتلقي واجب العزاء

وفاة والد ناصر الشمراني لاعب نادي العين والمنتخب السعودي واللاعب يسافر للمملكة لتلقي واجب العزاء

وفاة والد ناصر الشمراني ، أعلن منذ قليل اللاعب ناصر الشمراني، لاعب فريق العين الإماراتي والمنتخب السعودي والمعار من نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفاة والده علي بن ناصر الشمراني اليوم الجمعة الموافق 7-4-2017 ، وقد أعرب الجميع عن حزنهم لوفاة والد الشمراني كما سارع الجميع إلي تقديم العزاء للاعب.

وفاة والد ناصر الشمراني ، كان اللاعب ناصر الشمراني قد أنتقل لصفوف العين قادما من الهلال علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الكروي الحالي، وقد أحرز الشمراني هدفين خلال مباراة أمس التي خاضها مع العين أمام الظفرة في الجولة 22 من دوري الخليج العربي.

وفاة والد ناصر الشمراني اليوم

وفاة والد ناصر الشمراني ، نشر اللاعب ناصر الشمراني تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها:

انتقل إلى رحمة الله والدي علي بن ناصر الشمراني غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة أنا لله وإنا إليه راجعون.

وقد قام لاعبي نادي العين الإماراتي ومجلس إدارة نادي العين برئاسة غانم مبارك الهاجري بتقديم التعازي للشمراني في وفاة والده، ومن المقرر أن يسافر ناصر الشمراني إلي المملكة العربية السعودية خلال ساعات لتلقي واجب العزاء، كما سيعود مرة أخري خلال أيام إلي مدينة العين للانضمام للفريق أستعداداً للمباراة القادمة أمام الأهلي السعودي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتنعي أسرة موقع ثقفني بخالص التعازي في وفاة والد ناصر الشمراني ، لاعب نادي العين والمنتخب السعودي  وتتمني أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *