حقيقة برنامج البطاقة الخضراء الجرين كارد السعودي للوافدين وقيمة الرسوم حال تطبيقها

حقيقة برنامج البطاقة الخضراء الجرين كارد السعودي للوافدين وقيمة الرسوم حال تطبيقها

برنامج البطاقة الخضراء الجرين كارد 2017، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صور البطاقة الخضراء السعودية، مع التحدث عن مميزات الجرين كارد ومقيمة رسوم استخراج البطاقة للعمالة الوافدة، وتعديل في نظام الإقامة للعمالة الوافدة، وسنستعرض معكم حقية برنامج البطاقة الخضراء وصحة ما أثير حول هذه البطاقة.

المواقع الرسمية للحكومة السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخلاف مواقع الصحف السعودية الكبرى وعلى رأسها وكالة الأنباء السعودي “واس”، لم يصدر عنها أي تصريحات تؤكد صحة خبر برنامج البطاقة الخضراء السعودية، ولم يتم تفعيل الرابط الإلكتروني المنشور على أحد الصور التي جمعت بعض مميزات وخصائص الجرين كارد السعودية.

ماهي البطاقة الخضراء الجرين كارد 2017 ومميزاتها للعمالة الوافدة

التعريف ببطاقة الجرين كارد لم يتضح عد، غير انه قد تم التنوية الموجود على الوثيقة المتداولة والمنسوبة لشكل خصائص البطاقة الخضراء، والتقديم مجموعة من المميزات للعمالة الوافدة مع دفع مقبل مادي أو رسوم سنوية، وسنرفق لكم صورة واضحة تشمل كافة المميزات والتوضيحات حول برنامج البطاقة الخضراء 2017 .

أهم المميزات التي تقدمها البطاقة الخضراء حالة تطبيقها بالفعل سيكون منها، تمكين الوافدين من امتلاك منزل، وتسهيلات كبيرة في تأشيرات الزيارة العائلية للأقارب لمن هم من الدرجة الأولى وكذلك الدرجة الثانية، واستقدام الأسرة، وحرية التنقل بين مؤسسات العمل.

رسوم البطاقة الخضراء السعودية

القيمة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هي تلك المنشورة بعالية في الصورة المرفقة، وهي مبلغ قدر بحوالي 14.200 ريال، وفي حالة نشر بينات رسمية عن السلطات السعودية و سنوضحها لكم من هنا عبر متابعة حقية البطاقة الخضراء الجرين كارد 2017.

تحديث : علامات استفهام كثيرة حول ما أشيع عن طرح الجرين كرد، وسنتابع كافة التفاصيل وننشرها لكم حول حقيقة برنامج البطاقة الخضراء، في ظل التكتم الحكومي وعدم وجود تصريحات تؤكد أو تنفي وجودها.

تحديث : نتابع ما يصدر من تصريحات حول برنامج البطاقة الخضراء، وسط ترقب كير من الوافدين وتمنى بصدور الجرين كارد بما يحمله من مزايا للعمالة الوافدة من أهمها تملك منزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *