منصة مدرستى وكيفية انشاء حساب واخر تطورات وتصريحات وزارة التعليم السعودية

منصة مدرستى وكيفية انشاء حساب واخر تطورات وتصريحات وزارة التعليم السعودية

اليوم نتحدث عن منصة مدرستى التى انتشرت بصورة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية  بسبب انتشار فيروس كورونا التى ادى الى توقف المدارس ، حيث أصبح التعليم فيها عن بعد وبالتالي يمكن للطالب أن يتابع دروسة مع المعلم من داخل المنزل بشكل الكترونى من خلال التسجيل داخل منصة مدرستى ، وبدأ الطلاب فى جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية  في التسجيل من اجل تسهيل الدراسة والمتابعة الجيدة ، وتعد منصة مدرستى البديل للدراسة فى المدارس عبر الانترنت وهي وسيلة سهلة ومميزة وتمكن الطالب من المتابعة مع المعلم فى جميع المناهج الدراسية الخاصة به ، ويقوم المعلم بإعطاء وجبات للطلاب وايضا يقوم بعمل اختبارات من حين لآخر لكى يعرف مستوى الطلاب ومدى تفاعلهم معه عبر الانترنت . كما انه قد اكدت وزارة التعليم بالمملكة علي انه لاغني عن التعليم بالمدارس داخل المملكة ولا هناك نية لغلقها مطلقا . وانه قد اتاحت جميع الفرص لدي الطلاب بالتعليم من خلال المدرسة او من خلال منصة مدرستي او كلاهما معا .

من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لكافة متابعينا الكرام طريقة التسجيل داخل منصة مدرستى التعليمية بالمملكة العربية السعودية .

طريقة التسجيل داخل منصة مدرستى التعليمية

تتيح منصة مدرستى فى المملكة العربية السعودية لجميع الطلاب التسجيل فيها فى المملكة العربية السعودية ولكن باتباع كافة الخطوات الاتية :

  • اولا : يجب الدخول على الرابط الاساسى لمنصة مدرستى التعليمية .
  • ثانيا : يجب النقر على كلمة العودة الى المدارس واختياره من القائمة .
  • ثالثا : يجب الضغط على كلمة تسجيل الدخول الخاصة بمنصة مدرستى التعليمية .
  • رابعا : قم بكتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بك مثل رقم الهاتف ، رقم الاقامة ، رقم الهوية الخاصة بولي الأمر .
  • خامسا : قم بالنقر على كلمة تحقق من القائمة .
  • سادسا : عليك اختيار كلمة سر قوية لمنصة مدرستى التعليمة ، ثم انتظر رساله سوف تصل اليك على هاتفك عليك تأكيد كلمة السر الخاصة بك .
  • سابعا : قم بكتابة الرقم السرى وقم بالضغط على كلمة تحقق من القائمة الرئيسية .
  • ثامنا : يظهر اليك جميع الاسماء المسجلين داخل منصة مدرستى التعليمية وايضا يتم ظهور اسم ولى الأمر.
  • تاسعا : اذا اردت الحصول على كلمة السر الخاصة بالطالب عليك ، سوف يوجد امامك مربع قم بالتأشير فى هذا المربع ثم اضغط على كلمة ارسال .
  • عاشرا : انتظر رساله سوف تصل اليك بها كلمة السر الخاصة بالطالب عبر الهاتف المحمول الخاص بك .

اخيرا عرضنا على جميع متابعينا الكرام أهم ما يفيدهم من منصة مدرستى وكيفية التسجيل داخل منصة مدرستى التعليمية بالمملكة العربية السعودية لكم منا دوما دوام النجاح والتوفيق لكافة ابنائنا الطلبة والطالبات داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *