تفعيل سوا شهر مكالمات ونت ومعرفة باقات شركة stc السعودية

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت ومعرفة باقات شركة stc السعودية

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت، تقدمها شركة اس تي سي السعودية، تعد المشغل الأول للاتصالات في المملكة، وهي تقدم الكثير من الخدمات ومن بين أهم الباقات التي تقدمها الشركة نذكر لكم باقات سوا، وهي تمنح مكالمات ودقائق وانترنت غير محدودة لكل العملاء الذين يحتاجون إلى باقات ذات سعة كبيرة، وهي تقدم باقات متنوعة للاستخدام اليومي والأسبوعي والشهري. وتعتبر شركة stc السعودية من أكبر الشركات، وتجدر الإشارة إلى أنها تأسست في سنة 1998 بمدينة الرياض السعودية، وهي الخيار الأول والأمثل للكثير من المستخدمين في السعودية، وسنخصص مقالنا من خلال موقع ثقفني الإخباري لموضوع تفعيل سوا شهر مكالمات وانترنت، تابعوا معنا التفاصيل التي سنذكرها لكم.

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

من بين اهم عروض شركة stc للاتصالات السعودية تفعيل سوا شهر مكالمات ونت، لكل المتعاملين الراغبين في الاستفادة من عروضها وخدماتها المميزة. وتعد سوا من الشرائح التي تقدمها الشركة، وهي تمنح الكثير من الامتيازات والخدمات المميزة لكل المستخدمين. بالإضافة إلى أنظمة الدفع التي تمكن المتعاملين من دفع فواتيرهم دون عوائق. وقبل أن نتعرف إلى طريقة التفعيل لا بد من التعرف على نوع الباقة أولا.

باقة سوا ستار بلس

تعتبر من أهم باقات شريحة سوا وهي مسبقة الدفع ويمكن من خلالها إجراء مكالمات داخل وخارج الشبكة وهي لا محدودة. بالإضافة إلى إمكانية تصفح مواقع سوشيال ميديا بشكل لا محدود، كما أنها توفر 100 جيجا انترنت لمدة أربع أسابيع كاملة. ويصل سعر الباقة إلى قيمة 240 ريال سعودي وبالضريبة يصبح 276 ريال سعودي. ويتم تفعيلها بإرسال 7240 إلى رقم 900 في رسالة نصية، أو من خلال My STC.

باقة سوا ستار

هي باقة من باقات سوا مسبقة الدفع، يمكن من خلالها إجراء مكالمات داخل وخارج الشبكة، وهذا بشكل غير محدود. كما أنها توفر إنترنت بقيمة 100 جيجا طوال فترة أربع أسابيع كاملة، ويبلغ سعرها 220 ريال سعودي. وبعد أن تضاف الضريبة الخدمة تصبح قيمتها 253 ريال، ويتم الاشتراك من خلالإرسال الكود  7240 إلى  الرقم 900 وكذلك من خلال التطبيق الخاص My STC.

بهذا نختم المقال الذي تحدثنا فيه بشكل موجز عن موضوع تفعيل سوا شهر مكالمات ونت. وهي من أهم وأبرز الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اس تي سي للاتصالات في المملكة لكل المتعاملين الراغبين في الاستفادة من خدماتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *