تفعيل عروض سوا 10 ريال مكالمات وأكواد خدمات stc

تفعيل عروض سوا 10 ريال مكالمات وأكواد خدمات stc
تفعيل عروض سوا 10 ريال مكالمات وأكواد خدمات stc

عروض سوا 10 ريال مكالمات، من أهم الأمور التي يبحث عنها العملاء التابعين لـ شركة stc للاتصالات السعودية، وهذا من أجل الاطلاع على الجديد بشكل مستمر، من أجل التعرف على الخدمات الجديدة والعروض التي تقدمها هذه الشركة التي تأسست في الرياض سنة 1998، وهي أوّل مشغل للخدمات في المملكة، وتحرص على تقديم الأفضل دوما للمستخدمين بأسعار تناسب كل الفئات، حيث تقدم مكالمات وإنترنت ضمن عروض سوا المستحدثة، وسنتحدث اليوم من خلال موقع ثقفني الإخباري عن عروض سوا 10 ريال مكالمات التي يستفسر عنها العملاء في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أهم مزايا هذا العرض، تابعوا معنا التفاصيل التي سنذكرها لكم فيما يلي.

عروض سوا 10 ريال مكالمات

تقدم شركة الاتصالات السعودية للمتعاملين عروض سوا 10 ريال مكالمات، وهي من أهم العروض المميزة التي تقدمها stc، وهذا العرض يبقى صالحا لمدة أسبوع، كما أنها تعد من بين الباقات المنقذة للعملاء في حالة نفاذ رصيدهم وأرادوا أن يقوموا بإجراء مكالمات، وبالتالي فهي باقة تناسب كل العملاء الذين يبحثون عن الاستخدام الخفيف للمكالمات.

وبالنسبة لتفاصيل عروض سوا 10 ريال، فسعرها هو عشرة ريال كما هو متعارف عليه. وبالنسبة لعدد الدقائق الخاصة بمكالمات داخل الشبكة تبلغ 200 دقيقة، والرسائل النصية المتاحة حوالي 200 رسالة، أما الصلاحية فهي تدوم لدة يوم كامل. ويمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال الكود 7015 إلى الرقم 900، وسنتحدث في الفقرة الموالية عن طريقة تفعيل واتساب سوا لهذه الباقة.

يمكن للمتعاملين تفعيل واتساب سوا من خلال الدخول إلى موقع اتصالات السعودية. ثم الذهاب إلى الخيارات ويختار باقة 10 ريال من بين الباقات المتاحة. بعد ذلك ينقر على زر اشتراك، ثم يقوم بتسجيل الدخول مباشرة إلى الموقع. ثم تأكيد الاشتراك، مع العلم بأنّ هذه الباقة تستمر ليوم كامل. وتمنح 200 دقيقة مكالمات داخل الشبكة، و 200 ميجا إنترنت.

أكواد خدمات stc

نقدم لكم فيما يلي بعض الأكواد التي تقدمها شركة stc للاتصالات، ويمكن من خلالها تفعيل وإلغاء بعض الخدمات. ويمكن لكل من يرغب في معرفة الرصيد المتبقي من الإنترنت أن يضع كود الاستعلام 2220، وللاستعلام عن الفاتورة يدخل كود 1111. وللاشتراك في خدمة المكالمات الجماعية 1600، وخدمة تحديد المواقع 1010، وللاستعلام عن الحد الائتماني 1480.

بهذا نصل إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع عروض سوا 10 ريال. والتي تعتبر من أهم العروض التي يبحث عنها المستخدمين التابعين لشركة stc السعودية، نرجوا أن نكون قد أفدناكم بما سبق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *