سيارة كيا بجاس PEGAS.. أهم المميزات ومواصفات كيا بجاس وسعرها في مصر والسعودية

سيارة كيا بجاس PEGAS.. أهم المميزات ومواصفات كيا بجاس وسعرها في مصر والسعودية

استطاع الإصدار الجديد للسيارة كيا بيجاس الحصول على شعبية كبيرة داخل الأسواق العالمية لعالم السيارات وذلك بعد تحقيق نسبة مبيعات عالية لهذا الإصدار من بيجاس، يرجع هذا لآدائها الجيد كما أن سعر السيارة كيا بيجاس يعد متناسب مع الكثير من فئات المجتمع بالإضافة إلى التصميم الخارجي المتميز وتوافر كافة وسائل الأمان والراحة، لهذا أستطاعت شركة كيا الكورية خطف الأنظار إتجاه السيارة كيا بيجاس 2022 في عالم السيارات، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي أهم مواصفات ومميزات سيارة كيا بجاس، وسعرها في مصر والسعودية.

تمتلك السياراة كيا بيجاس العديد من المميزات التي جعلتها جيدة لكثير من الأشخاص في قيادتها وذلك لإمتلاكها محرك جيد كما انها تحتوي على نظام تعليق ذو مرونة ودرجة إهتزاز متوسطة عبر المطبات، بينما تقدم السيارة كيا بيجاس أداء جيد أثناء المنعطفات وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها لا تتأثر بالحمولة على عزم الدفع بها، كما ان السيارة كيا بيجاس تمتلك مقاعد مصنوعة من الجلد الصناعي مع توافر زر بها يساعد على تعديل وضع مقعد السائق ووضعه في الإرتفاع المناسب.

مواصفات السياراة كيا بيجاس

تنتمي السيارة كيا بيجاس لفئة السيارات السيدان صغرة الحجم ولكنها تمتلك مساحة داخلية جيدة بالإضافة إلى التصميم الخارجي ذو الكفاءة العالية والمتميزة، وفيما يلي سوف نوضح بعض المواصفات الخاصة بالسيارة كيا بيجاس:

المواصفات الداخلية

  • سعة المحرك للسيارة كيا بيجاس هي 1.4 لتر أي ما يعادل 1400 سي سي محرك رباعي الأسطوانات.
  • يحتوي ناقل الحركة في السيارة كيا بيجاس على خمس سرعات، مع توافر ناقل الحركة أوتوماتيكياً.
  • يقوم المحرك بالتسارع اللحظي خلال 13.6 ثانية حتى 100 كم كما تبلغ السرعة القصوى 183 كم/ في الساعة.

المواصفات الخارجية

  • يقوم الصندوق الخلفي للسيارة بإستيعاب قدرة للتحميل تصل إلى 500 لتراًعن طريق فتحة عريضة لسهولة وضع الحقائب، بالإضافة إلى وجود جيوب جانبية عبر الأبواب لحمل الأشياء الخفيفة.
  • تحتوي السيارة كيا بيجاس على شاشة مقاس 3 إنشات تستخدم لعرض المعلومات والترفيه، ويمكنها الإتصال بالبلوتوث ومنافذ USB وكافة أجهزة الآندرويد والآبل كاربلاي.

سعر السيارة كيا بيجاس

توجد العديد من سيارات كيا المتوفرة في الأسواق، حيث ان السيارة كيا بيجاس من خلال ثلاث طرازات وهي GL . LX . EX حيث جاء موديل كيا بيجاس 2022 منافساً قوياً للسيارات فورد وأودي من حيث السيارات السيدان صغيرة الحجم، وفيما يلي سوف نوضح أسعار السيارة كيا بيجاس في بعض البلدان العربية:

  • يبلغ سعر السيارة كيا بيجاس موديل 2022 في المملكة السعودية حوالي 45.000 ريال سعودي.
  • يصل سعر السيارة كيا بيجاس الفئة الأولى EX في مصر حوالي 239.000 جنيه.
  • يبلغ سعر السيارة كيا بيجاس 2022 الفئة MPI 1.4L في الإمارات حوالي 41.900 درهم إماراتي.
  • سعر السياراة كيا بيجاس 2022 في الكويت الفئة MPI 1.4L هو 3.490 دينار كويتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *