“jordan public security” تحديث رابط تقديم الأمن العام الأردن وظيفة مسلح وسائق

“jordan public security” تحديث رابط تقديم الأمن العام الأردن وظيفة مسلح وسائق

رابط تقديم الأمن العام الأردن 2022،الآن تم تفعيل رابط التقديم على وظيفة مسلح وسائق في مديرية أمن الأردن وعلى الراغبين في شغل الوظائف الدخول الآن على رابط التسجيل الإلكتروني للتقديم في وظائف الأمن العام والتي أصبحت من أشهر وأهم كلمات البحث من قبل الشباب والشابات في المملكة الأردنية، الباحثين عن فرصة عمل مميزة في الأجهزة العسكرية، بعد أن أعلنت اليوم مديرية الأمن العام الأردنية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن فتح رابط المديرية للشباب من الجنسين للتقديم على وظيفة “سائق، مسلح”، وحددت المديرية شروط عامة للتقديم وموعد التقديم على الوظائف.

جاء في إعلان التوظيف أن من يقع عليهم الاختبار سوف يخضعون لدورة تدريبية مدتها أربعة أشهر، وبعد نهاية الدورة واجتيازها يتم توزيع المقبولين على مديريات الأمن، بحسب النواقص والاحتياجات المطلوبة، يأتي هذا الإعلان في أطار توفير فرص العمل للشباب والفتيات المتميزين من حملة الثانوية العامة والبكالوريوس من الجنسين، وفيما يلي الشروط المطلوبة موعد فتح التقديم وألية التسجيل الإلكتروني والمستندات المطلوبة للتقديم.

صرح مساعد مدير الأمن العام الأردني العميد الركن / مصطفى أبو شتال، أن المديرية تستهدف تعيين 5 الآف وظيفة جديدة في العام المالي الحالي، وأن هناك تنسيق مع وزارة المالية لتوفير الاعتماد المالي للوظائف التي تحتاجها المديرية، وأشار إلي أن الأمور المالية هي العائق حالياً في التعين بجانب أزمة فيروس كورونا المستجد.

تعرف على أفرع قيادات إقليم مديرية الأمن الأردنية

توجد عدة أقاليم متفرعة من مديرية أمن الأردن كل إقليم يختص بمنطقة معينة، والقيادات الإقليمية كما يلي “قيادة أمن إقليم العاصمة، قيادة أمن إقليم الشمال، قيادة أمن إقليم الوسط، قيادة أمن إقليم الجنوب، قيادة أمن إقليم العقبة، قيادة أمن إقليم قوات البادية” كل هذه القيادات تعمل في تناغم تحت قيادة مركزية واحدة.

رابط تقديم الأمن العام الأردن

https://youtu.be/ugKOdeAWBrU

  • الدخول على موقع مديرية الأمن العام www.psd.gov.jo.
  • تسجيل البيانات المطلوبة في أستمارة التسجيل الإلكتروني ويجب تحري الدقة في البيانات المسجلة.
  • مراجعة البيانات والتأكد من صحتها ثم الضغط على تأكيد البيانات.
  • إرسال الطلب والاحتفاظ برقم الطلب للمراجعة عند القبول المبدئي.

شروط وظائف الأمن العام الأردن

  1. يجب أن يكون المتقدم أردني الجنسية ويتمتع بحسن السير والسلوك.
  2. الحصول على الشهادات العلمية المطلوبة للتقديم.
  3. أن يتناسب الطول مع الوزن وأن لا يقل طول الرجال عن 168 سم والفتيات عن 160سم.
  4. يكون المتقدم أو المتقدمة للوظائف لائق طبياً للقيام بمهام وطبيعة الوظائف.
  5. يجب أن لا يزيد السن في 31/01/2022 عن 27 عام موالد 1996/01/01 وما بعدها.
  6. النساء الراغبين للتقديم يجب أن تكون عزباء “غير متزوجة”.
  7. أن لا تكون له أو لها خدمة سابقة في الجيش الأردني.

المستندات المطلوبة للتسجيل على الوظائف

  • بطاقة الهوية الوطنية وتكون سارية المفعول وصورة مصدقة منها.
  • شهادة الميلاد الأصلية وصورة مصدقة منها.
  • صورة معتمدة من دفتر العائلة وتكون سارية المفعول.
  • الراغبين في التقديم على وظيفة سائق أحضار رخصة القيادة وتكون سارية المفعول.
  • شهادة المؤهل الدراسي وصورة مصدقة منها.
  • عدد 4 صور شخصية حديثة مقاس 4*6 للمتقدم.
  • صورة من شهادة وفاة الأب حال أن كان الأب متوفي.
  • دفتر خدمة العلم مؤجل.

ما هو موعد فتح باب التسجيل للوظائف

كما جاء في إعلان التوظيف فأن بداية التسجيل هو يوم الإثنين القادم، الموافق 2022/02/07 ويستمر التقديم لمدة شهر كامل، حتى يوم 2022/03/08 القادم ولن يمدد بعد هذه الفترة التسجيل ويجب الالتزام بالمواعيد المقررة.

رابط تقديم الأمن العام الأردن

تم فتح رابط مديرية الأمن العام الأردنية الآن للراغبين في التسجيل الإلكتروني، على وظيفة جندي مسلح، ووظيفة سائق، وفق الضوابط والشروط السابق ذكرها، وشددت المديرية على الراغبين في التقديم أن تكون كافة المستندات المقدمة مطابقة وسليمة ومعتمدة من الجهات الرسمية، وإلا سوف يتم أستبعاد صاحب الطلب فوراً في حالة أن المستندات غير مطابقة.

تعليمات هامة للراغبين في التسجيل

كل من تقدم سابقاً العام الماضي 2021، ولم يتم طلبه لدي مركز تجنيد الأمن العام لإستكمال إجراءات تجنيده، يعتبر طلبه لاغياً وعليه تقديم طلب جديد، كما لا يجب تقديم أكثر من طلب للشخص الواحد، ويجب التقديم بناءً على التحصيل العلمي الحاصل عليه المتقدم لشغل الوظيفة، وكل من يقدم بأكثر من تحصيل علمي سيتم إلغاء طلبه.

تجهيز رابط مديرية الأمن العام الأردنية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية من خلال موقع مديرية الأمن العام الأردنية، عن كامل أستعدادها لإستقبال الراغبين في التسجيل على الوظائف المعلن عنها وظيفة “سائق، مسلح”، وقالت أن موقعها الإلكتروني تم تقويته وتحديثه بواسطة الفنيين والمختصين، لإستقبال الطلبات الكثيرة المتوقع تقديمها من قبل الشباب والفتيات الأردنيين.

تحذير من مديرية الأمن العام الأردنية

حذرت مديرية الأمن العام من عدم الالتزام بالتسجيل في المواعيد الرسمية المحددة في إعلان التوظيف، وقالت أن أي طلبات سوف يتم تقديمها بعد موعد إغلاق التقديم لن ينظر إليها مطلقاً، وقالت أنه يجب أن تكون المستندات المرفقة مصدقة من الجهات الرسمية، وأن أي بيانات غير مطابقة سوف يتم أستبعاد صاحبها.

تعرف على رتب الناجحين في الدورة التدريبية للوظائف

  • الشباب والنساء الحاصلين على درجة البكالوريوس في الهندسة تكون رتبتهم ” بداية رقيب”.
  • الحاصلون على شهادة دبلوم شامل ناجح رتبة ” بداية عريف”.
  • يمنح من يقع عليه الاختيار وثقافته توجيهي ناجح رتبة ” شرطي بأقدمية سنة”.
  • المتقدمين بشهادة توجيهي راسب وتخطى الدورة التدريبية رتبة ” بداية شرطي”.

نبذة عن مديرية الأمن العام الأردنية

مديرية الأمن العام الأردنية هي إحدى المديريات التابعة لوزارة الداخلية الأردنية، مهمتها الرئيسية هي توفير الأمن العام للمواطن الأردني في جميع المدن والمحافظات الأردنية، يقع المقر الرئيسي لها في العاصمة الأردنية عمان، تم إنشائها وتأسيسها عام 1956 ميلادي، في عهد المغفور له جلالة الملك عبد الله الأول.

ما هي مميزات العمل في مديرية الأمن العام الأردنية

يحصل العاملين في وزارة الداخلية الأردنية بصفة عامة ومديرية الأمن العام بصفة خاصة، على العديد من المميزات منها ما يلي الراتب العالي بالمقارنة بالوظائف المدنية الأخرى، التأمين الطبي على أعلى مستوى وفي مستشفيات وزارة الداخلية المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، والعديد من المميزات الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *