انسف الدهون.. مشروب تخسيس سريع بدون رجيم ينحت البطن وينقص 7 كيلو في أسبوعين

انسف الدهون.. مشروب تخسيس سريع بدون رجيم ينحت البطن وينقص 7 كيلو في أسبوعين

مشروب تخسيس سريع، هو هدف كل من يرغب في تقليل وزنه، بدون مجهود، وبطريقة سهلة، للتخلص من تراكمات الدهون في الجسم، وهناك مشروبات تعمل على زيادة حرق الدهون، ونوضح في السطور القادمة بعض من تلك الخلطات، وكلها من مكونات طبيعية ومفيدة، ولكن إلى جوار هذا المشروب يجب أن نحافظ على نظام غذائي صحي، و نغير من روتين حياتنا اليومي، بحيث ندخل الرياضة في نظام حياتنا، فكل ذلك يساعد على تسريع عملية التخسيس.

مشروب تخسيس سريع

  • من أكثر المشروبات المعروفة، للمساعدة على التخلص من دهون البطن، المشروب السحري لمسح البطن وهو عبارة عن شاي أخضر محلى بالعسل، ويتم تناوله ساخن قبل أي وجبة، ويعتبر الشاي الأخضر غني بمضادة لأكسدة، ويساعد على الإحساس بالشبع.
  • هناك أيضا مشروب الليمون مع إضافة ليمونة وخل تفاح، ويشرب مرة واحدة في الصباح على الريق، وهناك أيضا خليط من الجنزبيل والليمون والكمون، ويتم غلي كل المكونات معا، ويصفى لاستخدامه قبل كل وجبة.

مشروب حارق للدهون على الريق

تستخدم القهوة الخضراء في عديد من تركيبات الأدوية الخاصة بالتخسيس، فقد ثبت فعاليتها في عملية زيادة معدل
الحرق في جسم الإنسان، لذلك يعد استخدام ثمار القهوة الغير ناضجة عامل مساعد في عملية التخسيس، ويمكنك
تناول كوب واحد يوميا، ويفضل أن يتم تناوله على الريق، حيث يساعد على الإحساس بالشبع، وطريقة تحضيره
سهلة، حيث يتم وضع مقدار ملعقة من القهوة الخضراء مع مقدار كوب من الماء، وبعد تمام الغليان يصفى،
وبالهناء والشفاء.

مشروبات للتخسيس قبل النوم

نوضح بعض المشروبات التي تساعد على التخلص من الكرش والبطن السفلى وتذيب الدهون، وتساعد على زيادة عملية الحرق أثناء النوم، ومنها ما يلي:

  • اللبن يساعد على تهدئة الأعصاب والاسترخاء، وايضا يتوفر به كمية كبيرة من الكالسيوم. الذي يعطي تحفيز إلى العقل لكي يزيد من التريبتوفان. الذي يساعد على الاستغراق في النوم. ويعتبر النوم لساعات كافية عامل مساعد على التخسيس.
  • البابونج هو مشروب يعمل على تعديل نسبة السكر في الدم، وبذلك يساعد على نزول الوزن

كلمة اخيرة لكل من يبحث عن مشروب تخسيس سريع. لا تيأس أبدا في كل محاولتك لنزول الوزن. حيث تعد الإرادة القويّة، من أهم الأسباب لنجاح عملية التخسيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *