المشروب السحري لمسح البطن.. بكوب واحد ستذوب دهون الكرش والخصر واحصل على قوام ممشوق

المشروب السحري لمسح البطن.. بكوب واحد ستذوب دهون الكرش والخصر واحصل على قوام ممشوق

المشروب السحري لمسح البطن، دائما ما تجد أن أكثر الأماكن عرضة للدهون هي البطن أو ما يعرف بالكرش تلك المنطقة بالذات تعتبر من اكثر الأماكن احتفاظا بالدهون كما أن من الصعب التخلص منها بسهولة لذلك سنقدم لكم اليوم وصفة سحرية للتخلص من الكرش تماما وبالدراسات التي تم اجراءها ليست قائمه على مجرد تجارب واليكم التفاصيل.

المشروب السحري لمسح البطن

يقول الكثير من العلماء على دراسة قد أجريت أن هناك مشروب سحري للتخلص من الكرش، وهوه المشروب القادر على تخليصك من كافة الدهون الموجودة في البطن، وهو المشروب العجيب عبارة عن طماطم ونعناع طازج، وذلك لأن الطماطم تحتوي علي فيتامين سي اللازم لجسم الإنسان، كما أنه يحتوي على مادة الليكوبين التي تعمل على تسريع الحرق وتحفيزه، كما أكد خبراء التنحيف في العالم أن أفضل طريقة هي أن تقوم بشرب هذا المشروب في أوقات معينه.

مشروب نحت البطن

قومي بإحضار ثلاثة حبات من الطماطم وقومي بعصرها باستخدام الخلاط الكهربائي، ونضيف عليهم 4 أوراق من النعناع الطازج ويضرب مره ثانية، ثم يتم إضافة ملعقة من القرفة وملعقة من خل التفاح، يمكن تناول هذا المشروب إما في درجة حرارة الغرفة أو بارد حسب الطريقة التي تحبها، ويجب ان يتم تناول هذا المشروب يوميا في الصباح الباكر وقبل تناول وجبة الإفطار.

فوائد الطماطم للجسم

  • تحتوي الطماطم علي بعض المكونات المضادة للأكسدة التي تعمل علي التخلص من ترهلات الجسم وتقي من التجاعيد.
  • تعمل علي التخلص من الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في العمر.
  • تعمل على شد البشرة والتخلص من آثار الحبوب حيث أنها تعتبر مقشر.
  • تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات اللازمة للجسم.
  • يمكن للطماطم أن تتحكم في إفراز البشرة الدهنية للزيوت ويعمل على علاجها بصورة فعالة.
  • كما عن طريق تقطيع شرائح من الطماطم ووضعها تحت العين من الممكن أن تتخلصي من الهالات السوداء.

الى هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن المشروب السحري لمسح البطن. ونتمنى أن نكون قد افدناكم وقدمنا لكم ما تريدون من معلومات للتخلص من الكرش نهائيا. كما قدمنا لكم وصفة الطماطم وكيفية تحضيرها. مع ذكر بعض الفوائد لتحصلوا على قوام ممشوق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *