نتائج مبهرة وسريعة.. ماسك القهوة للشعر لتطويل وإنبات الجذور وعلاج نهائي للشعر المتقصف

نتائج مبهرة وسريعة.. ماسك القهوة للشعر لتطويل وإنبات الجذور وعلاج نهائي للشعر المتقصف

ماسك القهوة للشعر، هو ماسك سهل جدا، حيث تعد القهوة مكون أساسي في كل بيت، لذلك هي متاح في أي وقت لكي نستغل مميزاتها الكثير في علاج مشاكل الشعر والبشرة، ونوضح خلال السطور القادمة من هذا المقال، بعض من طرق والخلطات المفيدة، والتي تتوفر في كل منزل، ونستفيد منها في علاج عدد من المشكلات التي تواجهنا مع الشعر، مثل التقصف، وأيضا مشكلة القشرة المؤرقة، والتي تؤثر على صحة الشعر بصفة عامة.

ماسك القهوة للشعر

من أهم الماسكات التي يدخل في تركيبها القهوة للشعر، وذلك عن طريق إضافة بعض من الزيت المتوفر لديكي، وخاصة زيت الزيتون، أو خروع، حيث تقوم بتدفئة كمية من الزيت المتوفر لديك، ثم نضيف له القهوة الجافة، وتخلط جيدا، ثم توضع على الشعر بعد ترطيبه.

ويتم تغطية الشعر، بفوطة دافئ، ويترك على الشعر لمدة لا تقل عن نص ساعة، وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالماء جيدا، وانتبهي حتى لا تفقدي كل الفوائد التي حصلتي عليها من خلال هذا الماسك، وأي ماسك أخر، وذلك من خلال عدم استخدام الشامبو أو الصابون في غسل الشعر، ويفضل استخدام نوع جيد من البلسم.

قناع القهوة للشعر مع الحناء

للحصول على صبغة شعر طبيعية بالقهوة، وأيضا صحية، لا تسبب أضرار مثل الصبغات الصناعية، يمكنك خلط مقدار من الحنة الطبيعية مع القهوة السائلة، واستخدامها على الشعر حتى تجف، ثم يغسل الشعر جيدا، سوف تكون النتيجة أن تحصلي على لون بني طبيعي وجميل، مع الأخذ في الاعتبار، أن يكون الشعر مغسول جيدا، قبل وضع الخليط عليه.

قناع القهوة للشعر مع الحليب

إضافة الحليب إلى القهوة يعطي فوائد كثيرة للجسم كله، ويمكن عمل ماسك ممتاز للشعر. من خلال إضافة مكونات أخرى لهم، وهو البيض. والعسل وأي نوع زيت متوفر لديكي. وبعد مزج كل تلك المكونات معا. يوضع الخليط على الشعر. ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة. ثم يغسل الشعر بعدها جيدا. ويمكن استخدام هذا الماسك لأكثر من مرة خلال الأسبوع. لكي تحصلي على شعر لامع وصحي.

وفي الختام نتمنى أن يكون ماسك القهوة للشعر. مفيد لكي سيدتي، ولكل من يعاني من تقصف الشعر. والمشاكل الأخرى التي قد يعاني منها الشعر الضعيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *