مجلس الوزراء: تأخير موعد بدء العام الدراسي الجديد 1438/1439هـ وقرارات جلسة مجلس الوزراء

مجلس الوزراء: تأخير موعد بدء العام الدراسي الجديد 1438/1439هـ وقرارات جلسة مجلس الوزراء

موعد بدء العام الدراسي الجديد ، ننشر لكم تفاصيل جلسة مجلس الوزراء اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، حيث تطرقت جلسة مجلس الوزراء إلي موعد بدء العام الدراسي القادم 1438/1438هـ بالإضافة إلي العديد من الأمور التي تمت مناقشتها خلال هذه الجلسة، كما قدم خادم الحرمين بالغ التقدير للعاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين علي الاستقبال الحافل والحفاوة الكبيرة أثناء زيارة الملك سلمان للأردن.

تأخير بدء الدراسة العام القادم ، تولي المملكة العربية السعودية أهتماماً كبير بالعلم والتعليم، كما تعمل علي توفير كافة سبل الراحة والتكنولوجيا للطلاب عبر كافة المراحل وذلك لضمان الحصول علي أعلي مستوي من التفوق الدراسي، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد بدء الدراسة للعام الدراسي القادم 1438/1438هـ.

موعد بدء العام الدراسي القادم 1438/1439هـ

تأخير بدء الدراسة للعام القادم ، وافق مجلس الوزراء خلال الجلسة التي عقدت اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين علي تعديل تاريخ بدء الدراسة للعام الدراسي القادم 1438/1438هـ للطلاب والطالبات ليكون يوم الأحد الموافق 26 ذي الحجة 1438.

قرارات جلسة مجلس الوزراء اليوم الإثنين

جلسة مجلس الوزراء اليوم ، تضمنت جلسة مجلس الوزراء العديد من القرارات المهمة ومنها الموافقة علي تعديل المادة (62) من نظام خدمة الضباط الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 43 ) وتاريخ 28 / 8 / 1393هـ والتي تضمنت ما يلي:

  • يستحق الضابط الطيار , والضابط مشغل أنظمة التسليح على الطائرات المقاتلة الحصول علي زيادة في  راتبه بالإضافة إلي علاوة طيران بنسبة خمسة وثلاثين في المائة من راتبه الأساسي .
  • أن تكون العلاوة التي سيحصل عليها الضباط بنسبة ستين في المائة للضابط الطيار والضابط مشغل أنظمة التسليح , ممن يعملون على الطائرات المقاتلة النفاثة .
  • يوقف صرف العلاوة – المنصوص عليها في هذه المادة – أثناء وجود الضابط بالاستيداع

كما تطرقت الجلسة إلي عدد من الموضوعات مثل الموافقة على اعتماد الحساب الختامي لمكتبة الملك فهد الوطنية للعام المالي ( 1436 / 1437هـ ) وغيرها من الموضوعات الهامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *