البوابة الإلكترونية جدارة 3 – تسجيل الدخول للتوظيف الإداري الخدمة المدنية 1438 واستعلام أسماء المقبولين

البوابة الإلكترونية جدارة 3 – تسجيل الدخول للتوظيف الإداري الخدمة المدنية 1438 واستعلام أسماء المقبولين

البوابة الإلكترونية جدارة3 ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن توظيف الخرجين من الجنسين عبر بوابة جدارة3 الإلكترونية للتوظيف الإداري، بحيث يجب على كل الراغبين في الوظائف الإدارية تسجيل الدخول على موقع جدارة3 الإلكتروني وإدخال كافة البيانات المطلوبة، ومن خلال هذا المقال سنقوم بشرح مفصل لكيفية التسجيل للوظائف الإدارية عبر بوابة جدارة الإلكترونية.

وسوف يبدأ التسجيل في وظائف جدارة الخاصة بالرجال اليوم الأحد 5 رجب ويستمر التسجيل للرجال لمدة خمسة أيام حتى نهاية يوم 9 رجب القادم، وسوف تكون بداية التسجيل للوظائف النسائية يوم 12 رجب وتستمر حتى يوم 16 من نفس الشهر، وعلى جميع المتقدمين إلى الوظائف الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل عبر بوابة جدارة3 الإلكترونية.

الوظائف المتاحة للتقديم

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية أن التقديم على والوظائف مقتصر على خريجي المعاهد التخصصية، وخريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة، وخريجي الدرجة الجامعية النظرية والعلمية للرجال أو النساء كل على حدا سوء، بالإضافة إلى خريجي الدبلومات العليا ماجستير أو دكتوراه، حيث يتم أعداد اختبار للجامعيين الرجال على المرتبة السادسة والسابعة، كما أكدت الوزارة على أن القبول في الوظائف لن يكون نهائيا الا بعد أجتياز المقابلة الشخصية.

طريقة التسجيل في وظائف الخدمة المدنية

  1. الدخول على موقع جدارة للتوظيف بوابة جدارة3 الإلكترونية للتوظيف الإداري
  2. يقوم المتقدم أو المتقدمة بإدخال رقم الهوية والسجل المدني الخاص به.
  3. كتابة تاريخ الميلاد وكتابة الكود الظاهر على الشاشة للتأكد من إتمام عملية التسجيل.
  4. كتابة كافة المعلومات الشخصية الخاصة بالمتقدم والمؤهلات العلمية الحاصل عليها.
  5. بعد الانتهاء من عملية التسجيل يتم طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به لإثبات التقدم إلى الوظيفة.

وتعمل وزارة الخدمة المدنية بالمملكة من خلال تلك الخدمات تسهيل عمليات التوظيف وتسجيل البيانات على المتقدمين من خلال موقع جدارة3 الإلكتروني للتوظيف وتقديم جميع الخدمات وتوفير الجهد والوقت دون الحاجة إلى الذهاب إلى الوزارة وتقديم الأوراق المطلوبة.

طريقة أحتساب النقاط والفوارق بين المتقدمين

أكدت وزارة الخدمة المدنية أنه لا يوجد أي تفرقة بين المتقدمين والمعيار في الاختيار هي الكفاءة لا غير، ومن مميزات نظام جدارة الإلكتروني هو أحتساب النقاط إلكترونيا واختيار الأعلى نقاط للتوظيف من بين المتقدمين، وهذا هو السب وراء اسم النظام جدارة إشارة من الوزارة للمتقدمين أن من يحصلون على الوظائف هم الأجدر بها.

وتعمل الوزارة على تطوير خدمات جدارة3 الإلكترونية للتوظيف سعيا منها لتطوير الجهاز الإداري للدولة، بحيث يكون الاختيار على أحدث الأساليب التكنولوجية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *