وداعا لغسيل المواعين لن تصدقي هذه الحيلة الرهيبة الفكرة الذكية للست الذكية

وداعا لغسيل المواعين لن تصدقي هذه الحيلة الرهيبة الفكرة الذكية للست الذكية

أسهل الطرق للقضاء علي الموعين، الموعين الأصعب، كل حيل القضاء علي الدهون في ظل هذه الأجواء الشديدة البرودة من أصعب ما يمكن ،هل يمكننا التوقف عن الأكل مثلا بالطبع لا، ولا يمكننا التوقف عن الشرب أيضا خاصة الحجة إلي شرب الشروبات الدافئة الكثيرة للتدفئة وأيضا المهمة للقضاء علي نلات البرد المختلفة .

وداعا للموعين بعد هذه الحيل الذكية

مواعين الشتاء وما أكثرها , و أكثر الأكل والشرب في الشتاء للتدفئة وزيادة طاقة الجسم للمساعدة علي إمداد الجسم بالطاقة والقدرة علي التحرك في هذا الصقيع، ومن المفيد للذكر أن أيضا غسالات الأطباق المختلفة مكلفة جدا وليس أكثرها قادر علي التنظيف و التعقيم الجيد.

الحل الأمثل للقضاء تماما علي  المواعين

هو استخدام الأطباق الورقية و الأكواب الورقية إنها االأذكي علي الإطلاق ، خاصة للأم التي تقوم بكثير من المجهود والمهام المنزلية والعمل خارج المنزل ،  فهناك انشغالات كافية في اليوم غير الانشغال بالموعين المختلفة والدهون الكثيرة ووضع اليدين في الماء كثيرا، مما يؤدي إلي الإضرار بالبشرة كثيرا.

فوائد هذا الحل الذكي

  1. عدم انتشار الأمراض في نفس المنزل وتسبب المرض لكل أفراد العائلة ،خاصة مع وجود كبار السن في البيت، لأن عند إصابة فرد من أفراد العائلة بالطبع يجب العزل وعدم الاختلاط ولكن يجب أيضا عليه الالتزام باستخدام أدواته الخاصة ومن ضمنها الأطباق والأكواب والشوك والملاعق المختلفة ، و أحيانا لا نثق في طريقة التنظيف للتخلص من البكتيريا و الفيروسات وببساطة نجد أن كل أفراد الأسرة تم إصابتهم بنفس العدوي.
  2. الأطباق الورقية والأكواب الورقية أمنة جدا علي الصحة وتستخدم كثيرا جدا في المطاعم والكافيهات بمنتهي الأمان ومعروف هذا عالميا وأمن استخدامها مع المأكولات والمشروبات الساخنة.
  3. سعر الأكواب و الأطباق الورقية في متناول الجميع، ومع انتشار الفيروسات مؤخرا أصبحت الكثير من الشركات تنافس بشدة في هذا المجال مما أدي توجدها في السوق كثيرا بسعر مناسب جدا للكمية الكبيرة منها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *