أماكن شراء واستئجار فلل أبوظبي الأسعار والمساحة

أماكن شراء واستئجار فلل أبوظبي الأسعار والمساحة

هناك أماكن شراء واستئجار فلل في أبوظبي رائعة لمن يريد السكن هي مدينة تحتوي على أماكن سياحية مختلفة وأنشطتها متعددة، ويوجد بها العديد من العقارات المتنوعة والفريدة من نوعها وتنتشر الفيلات في مناطق حيوية مختلفة وتمتاز بالتصميم العصري والعربي ويمكنك اختيار ما يناسبك ويوجد اختيارات عديدة للايجار واخرى للبيع.

أماكن شراء واستئجار فلل في أبوظبي

  • يوجد اماكن كثيرة في أبوظبي يتوفر فيها فيلات للإيجار، كما يوجد مواقع على الانترنت مشهورة في عمليات للبيع والايجار منها موقع بيت دوت كوم العقاري.
  • وتستطيع من خلاله اختيار المنطقة التي تريدها ومشاهدة متوسط الأسعار لها على حسب مساحة المكان الذي تريد تأجيرها.
  • ومنطقة مدينة محمد بن زايد وكذلك مدينة خليفة أ والريف وجزيرة ياس تختلف الأسعار بها على حسب عدد غرف كل فيلا.

أماكن شراء واستئجار فلل في أبوظبي والأسعار والمساحة

معلومات عن مدينة محمد بن زايد

  • تعتبر مدينة محمد بن زايد من المناطق التي تشتهر في عمليات البحث عن سكن في أبوظبي سواء للإيجار أو البيع لأن طبيعتها مختلفة فهي يغلب عليها الاسترخاء والهدوء ومقسمة إلى 34 مجمع.
  • وتعتبر الخيار الأمثل للعديد من الأفراد والعائلات نظرا للتصميم المختلف الرائع لهذه المدينة.
  • وسعر الفيلا التي تتكون من ثلاث غرف بالنسبة للايجار في هذه المنطقة تبلغ في المتوسط حوالي 106 ألف درهم إماراتي في العام الواحد، بينما يبلغ سعر الأربع غرف في نفس المنطقة حوالي 128000 درهم إماراتي، والخمس غرف الايجار لها يبلغ 145 ألف درهم إماراتي في العام الواحد.

شراء واستئجار فلل أبوظبي معلومات عن منطقة خليفة أ

تحتل هذه المنطقة المرتبة التالية بعد مدينة محمد بن زايد في الحصول على فلل للايجار والعديد من المواطنين يفضلون الإقبال عليها لأن موقعها استراتيجي وتقترب من المطار بحوالي ربع ساعة فقط.

أماكن شراء واستئجار فلل في أبوظبي والأسعار والمساحة

وتقع قريبا من حديقة ياس المائية وعالم فيراري أبوظبي ومتوسط الأسعار فيها للفيلات الثلاث غرف بالنسبة للإيجار 133 ألف درهم في العام الواحد في هذه المنطقة، بينما الأربع غرف للإيجار حوالي 149 ألف درهم إماراتي والخمس غرف يبلغ سعره في العام 161 ألف درهم إماراتي.

معلومات عن منطقة الريف واسعار الايجار للفيلات بها

يتوجه لها نسبة كبيرة من الذين يبحثون عن فيلات للايجار فهي من المناطق التي تحتوي على مزايا مختلفة، وهي متعددة الاستخدامات وتصلح للمشاريع التجارية والسكنية وبها أنواع من الشقق والفلل المتعددة والقريبة من الشاطئ.

أماكن شراء واستئجار فلل في أبوظبي والأسعار والمساحة

يبلغ سعر الفيلا الثلاث غرف للإيجار بها حوالي 101 ألف درهم إماراتي في العام، بينما الأربع غرف يبلغ 137 ألف درهم إماراتي في العام’، بالنسبة للخمس غرف يبلغ سعرها 151 ألف درهم إماراتي للايجار.

مناطق بيع الفلل في أبوظبي

  • يوجد أكثر من منطقة مشهورة لبيع الفيلات منها منطقة الريف التي تمتاز بقربها من الشاطئ، وكذلك جزيرة السعديات المشهورة في وجود أماكن سياحية مختلفة بها، ويستهدف هذه المنطقة عائلات مختلفة وهي مشهورة على مستوى عالمي بالتصميمات الحديثة والخدمات الترفيهية المتميزة.
  • هناك مناطق سكنية مختلفة يمكن طلب الاستئجار بها مثل جزيرة الريم والغدير وبالنسبه للأسعار الخاصة ببيع الفيلا في منطقة الريف يبلغ سعر الفيلا ثلاث غرف مليون و530 ألف درهم إماراتي والأربع غرف اثنين مليون و 63 ألف درهم إماراتي والخمس غرف اثنين مليون و 478 ألف درهم إماراتي وتبلغ الأسعار في جزيرة السعديات ستة مليون  و150 ألف درهم إماراتي، بينما الأربع غرف يبلغ سعرها في نفس المنطقة ثمانية مليون و 250,000 درهم امارتي و الفيلات الخمس غرف في نفس المنطقة يبلغ سعرها 12 مليون و 73 ألف درهم إماراتي.
  • بالنسبة لجزيرة ياس فإن سعر الفيلات الثلاث غرف يبلغ حوالي 3 مليون 429 ألف درهم إماراتي، بينما الأربع غرف يبلغ سعرها 5 مليون و100 ألف درهم إماراتي، والخمس غرف يبلغ سعرها 6 مليون 596 ألف درهم إماراتي.

مناطق بيع الفلل في أبوظبي

في ختام هذا المقال نكون قد ذكرنا جميع المعلومات الخاصة بأسعار الفيلات للإيجار والبيع في العديد من المناطق وذكرنا أماكن شراء واستئجار فلل في ابوظبي بالتفصيل ومميزات كل منطقة لكي يتمكن العميل من اختيار ما يناسبه من حيث الإمكانيات والأسعار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *