نتيجة مباراة تونس ونيجيريا الأن في دور ال 16 كأس الأمم الأفريقية وتونس تصنع المفاجأة

نتيجة مباراة تونس ونيجيريا الأن في دور ال 16 كأس الأمم الأفريقية وتونس تصنع المفاجأة

ننشر لكم نتيجة مباراة تونس ونيجيريا الأن في دور ال 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما نجحت تونس في تحقيق المفاجأة وإقصاء نيجيريا من دور ال 16 والوصول إلى دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية خاصة بعدما لعبت نيجيريا أغلب المباراة منقوصة بلاعب، حيث تسعى الجماهير التونسية لتحقيق منتخب بلادها مفاجأة كبيرة أمام نيجيريا في مواجهة اليوم في دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز على نيجيريا في مواجهة اليوم بكأس الأمم الأفريقية بدور ال 16 من البطولة الأفريقية.

نتيجة مباراة تونس ونيجيريا في مباراة اليوم (0/1) تقدم تونس عن طريق المس … تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة.

  • الشوط الثاني الان بين تونس ونيجيريا.
  • تونس تحافظ على تقدمها في الشوط الثاني
  • الدقيقة 9: تونس تضيع هدف مؤكد.
  • هجمة تونسية في الدقائق الأولى ولكن نيجيريا تستطيع التعامل معها.
  • تونس تستحوذ على الكرة في بداية المباراة.
  • محاولات من تونس لإحراز هدف التقدم.
  • بداية مباراة تونس ونيجيريا.

موعد مباراة تونس ونيجيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية

من المرتقب أن تقام مباراة تونس ونيجيريا اليوم في دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في تمام الثامنة مساء بتوقيت تونس، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في تحدي صعب وقوي بالنسبة لمنتخب تونس في مواجهة نيجيريا والذي نجح في تصدر مجموعته في وجود منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا اليوم

من المنتظر أن تقوم قناة bein sports HD 2 مباراة تونس ونيجيريا بتعليق المعليق التونسي عصام الشوالي، ويسعى منتخب تونس لإظهار قوته على مستوى الفريق وتحقيق مفاجأة ومحاولة الفوز على منتخب نيجيريا القوي والمتجانس.

المدير الفني التونسي يؤكد قدرة تونس على الفوز على نيجيريا

كان المدرب التونسي، الحبيب بن رمضان قد أكد قدرة تونس على تجاوز نيجيريا والوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية، وأكد أن تونس لها حظوظ كبيرة من أجل عبور نيجيريا في مواجهة اليوم.

يذكر أن تونس ستواجه نيجيريا وعينها على التأهل، وستبدأ المباراة على مايبدو بتحفظ كبير من أجل امتصاص قدرة نيجيريا الهائلة في تنقل الكرة والقدرة على التصويب وإحراز الأهداف من البداية.

توقعات نتيجة مباراة تونس ونيجيريا اليوم

يتوقع الجماهير أن يلاقي منتخب تونس مباراة صعبة اليوم أمام نيجيريا خاصة وأن منتخب تونس من المنتخبات القوية في مواجهة من المواجهات القوية اليوم أمام نيجيريا والذي يعد من المنتخبات القادرة على الفوز نظرا للأداء المميز والتي ظهرت عليه نيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسنتابع معكم كل جديد فيما يخص نتيجة مباراة تونس ونيجيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية، ننشر لكم نتيجة مباراة تونس ونيجيريا في مباراة قوية لنسور قرطاج، خاصة وأن تونس تبحث عن الفوز على نيجيريا في تلك المواجهة في دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية وسط محاولات من جانب تونس من اجل تحقيق الفوز على نيجيريا في تلك المواجهة في دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية.

كانت تونس قد نجحت في الفوز على نيجيريا في المباراة التي جمعتهما ونجحت تونس في الفوز على نيجيريا بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بين كلا من نيجيريا وتونس، وبتلك النتيجة تأهلت تونس إلى دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية ونجحت تونس في الوصول إلى الدور الثاني من البطولة الأفريقية لتواصل تونس كفاحها من أجل مواصلة المشوار الأفريقي لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *