رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء ليبيا 2022 عبر منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية wcsg.sa.gov.ly

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء ليبيا 2022 عبر منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية wcsg.sa.gov.ly

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء ، يستمر البحث في ليبيا عن رابط منظومة الشؤون الاجتماعية لمنحة الزوجة والأبناء ليبيا 2022 wcsg.sa.gov.ly بعد ان اكدت وزارة الشؤون الاجتماعية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية إمكانية الاستعلام عن المنحة من خلال الولوج على البوابة الالكترونية الرسمية للمنظومة والاستفسار عن منحة الزوجة والابناء  بأدراج رقم التسجيل والرقم الوطني للمسجلين، يذكر أن حكومة ليبيا قد أعلنت في وقت سابق عن منحة تخص الزوجة والأولاد من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية والعيش الكريم لكافة الأسر الليبية الفقرية والأشد احتياجا خاصة في ظل الظروف الحالة التي تعرفها البلاد والأزمات الاقتصادية المتتالية من جراء انتشار فيروس كورونا، ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنتعرف بشكل مفصل ودقيق عن كيفية الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء ليبيا 2022

تحديث: أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ورئيس لجنة استلام بطاقات المنحة الأستاذ فرج مجاهد لوسائل إعلامية ليبية. أنه من المقرر بدأ صرف منحة الزوجة الأبناء في ليبيا لأشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر عن سنة 2022 خلال الأسبوع القادم. علما ان  منحة الزوجة والبنات ستكون عن ستة أشهر، وستشحن البطاقات عند استكمال طباعتها، والانتظار شهر ونصف تقريبا لتسلم المواطنات لها.

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء

في اطار مساعدة المواطنين الليبيين وايصال الدعم لم بشكل مباشر أعلنت الحكومة الليبية عن دعم مادي متمثل في مشروع منحة الزوجة والابناء 50 الف دينار ليبي يتم صرفها لأرباب الأسر لجميع المسجلين في مشروع منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية وقد اكد المصرف التجاري الوطني الليبي على إدراج علاوة الأبناء عن ثلاثة الأشهر ( أكتوبر  / نوفمبر / ديسمبر) وقد تم استلام المبلغ المخصص لصرف المنحة على ان تتم عملية إضافتها في الحسابات المصرفية للمستفيدين.

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأولاد

عرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي داخل دولة ليبيا عمليات بحث رهيبة عن موعد صرف منحة الزوجة والأولاد وكذلك رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والابناء ليبيا المقدرة بخمسين ألف دينار ليبي لكل مسجل ويمكن الاستعلام عن تاريح صرف المنحة باتباع جميع الخطوات المدرجة ادناه والتي جاءت كالآتي:

  • أولا: يجب الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي الخاصة بمنظومة وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية
  • ثانيا: بمجدر ظهور الواهة الرسمية للموقع ندخل رقم القيد والرقم الوطني الخاص بالمستفيد
  • ثالثا: ثم ننقر على عبارة بحث وسوف يطهر لك كافة المعلومات الخصة بالمنحة والشهور التي تم صرفها.
  • كما يمكن الاطلاع على الفيديو ادناه والذي يوضح طريقة الاستعلام عن منحة الزوجة والأولاد بشكل مفص ودقيق

الى هنا نصل الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن موضوع مهم جدا بالنسبة لمواطني دولة ليبيا. والذي يتعلق بطريقة ورابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء. من خلال منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية wcsg.sa.gov.ly. ولكل شخص لم يستطيع معرفة الطريقة الصحيحة. ما عليه سوى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *