سر المغربيات في علاج التجاعيد وتنعيم البشرة لتبدين أصغر من عمرك بكثير

سر المغربيات في علاج التجاعيد وتنعيم البشرة لتبدين أصغر من عمرك بكثير

سر المغربيات في علاج التجاعيد وتنعيم البشرة لتبدين أصغر من عمرك بكثير، نشارك معكم اليوم وصفة تحضير كريم منزلي لمحاربة التجاعيد لا تستغنى عنه السيدات في دول المغرب العربي، حيث أن له مفعول السحر في إزالة علامات الإرهاق والتجاعيد من البشرة، كما يمنح الوجه والرقبة نعومة وترطيب عميق ويُظهر نضارة البشرة بشكل كبير. إليكي سيدتي كيفية تحضير كريم أوراق الغار المضاد لعلامات التجاعيد بالوجه كاملاً بما فيها مناطق حول العين والفم والجبين، ولتحضيره سنحتاج إلى مكونات طبيعية بسيطة من ضمنها أوراق الغار فهي تشد البشرة وتحارب ظهور التجاعيد، إلى جانب جل الصبار الذي يفتح لون البشرة ويقضي على التصبغات.

خلطة طبيعية لعلاج التجاعيد وتنعيم البشرة

المكونات اللازمة لإعداد هذا الكريم هي:

  • 10 ورقات غار ويمكنك إستخدام أوراق الغار الطازجة أو المجففة.
  • كوب ماء.
  • 3 ملاعق صغيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • ملعقة صغيرة من عسل النحل.
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو ويمكنك تعويضه بكبسولة فيتامين هـ.

ضع أوراق الغار في إناء مناسب مع إضافة الماء ثم ضع أوراق الغار تغلي على النار لمدة 10 دقائق، بعد غلي أوراق الغار جيداً يتغير لون الماء إلى اللون الأخضر بعد ذلك رشح مغلى أوراق الغار بإستخدام مصفاة، وضع المحلول في وعاء واضف إليه نشا الذرة ثم اخلط جيداً حتى يصبح المزيج بدون تكتلات، وبعد ذلك اسكب هذا المزيج في قدر وارفعه على نار هادئة جداً مع تقليبه بإستمرار دون توقف حتى يتم الحصول على قوام كريمي، ثم ارفعه جانباً واترك الخليط يبرد قليلاً.

شد التجاعيد طبيعياً بدون بوتوكس

بعد أن يبرد الخليط ضعه في وعاء، واضف إليه جل الصبار ثم اخلط جيداً وبعدها أضف العسل وزيت اللوز ثم اخلط مجدداً، حصلنا على كريم فعال في إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة ثم احتفظ بهذا الكريم في بطرمان زجاجي صغير واحتفظ به في الثلاجة لمدة 7 أيام. طبقي هذا الكريم على بشرتك قبل النوم وادلكيه جيداً حتى تمتصه بشرتك واتركي هذا الكريم على بشرتك طوال الليل، وفي الصباح اغسلي بشرتك بالماء جيداً ومباشرة ستلاحظين أن بشرتك أصبحت مشدودة، كرري إستخدام هذا الكريم بشكل يومي ومن الأسبوع الأول ستختفي التجاعيد نهائياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *