حمله الاندماج علي التمويل التأجيري من البنك الأهلي بمميزات غير مسبوقه في 2022

حمله الاندماج علي التمويل التأجيري من البنك الأهلي بمميزات غير مسبوقه في 2022

حمله الاندماج علي التمويل التأجيري من البنك الأهلي من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام بمناسبه بداية العام الجديد والتي تناسب جميع المواطنين. كما تم الإعلان أيضا عن حمله العروض عبر صفحه البنك الأهلي الرسمية عبر موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه أيضا تم إطلاقها حديثا مع بداية العام الحالي والتي تلبي احتياجات جميع السعوديين. والتي من اهم هذه العروض عروض كيا 2022 الجديدة بالمملكة من شركه عبد اللطيف جميل ومعرفه سيارات العروض بالأقساط. كما تم الإعلان أيضا عن عروض سيارات تويوتا الجديدة من البنك الأهلي ومعرفه السيارات التي شملتهم العروض بالأقساط. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح حمله العروض الجديدة بالتفصيل ومعرفه اهم المميزات التي اعلن عنها البنك. كما سوف نقوم بشرح طريقه ويفيه الحصول علي العروض بالتفصيل وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة.

حمله الاندماج علي التمويل التأجيري

اعلن البنك الأهلي عن طلاقه لحمله اكتمال الاندماج علي المنتجات التمويلية من البنك والتي شملت التمويل التأجيري بالمملكة. كما أن الحملة أيضا تمنح الفرصة بفوز 50 سياره من طرازات مختلفه في العروض وذلك عن طريق تجميع اكبر عدد من الفرص. وذلك عن طريق الحصول علي احد منتجات البنك التمويلية لكي تزيد فرصتك في الربح. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 16 يناير 2021 وتنتهي في 3 مارس 2021.

عرض تمويل الأهلي التأجيري

كما اعلن البنك أيضا عن المميزات التي تم توافرها في العروض والتي يجب علي المستفيد معرفتها. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • الأسعار مميزه ومنخفضه وبمعدل نسبه سنوي يبدأ من 3.06%.
  • لا يلزم تحويل للراتب والراتب المحول يكون بحد ادني 2500 ريال.
  • الحصول علي موافقه فوريه ومبدئيه.
  • 0% دفعه أولي ورسوم إدارية لدي شركات سيارات مختاره.

كيفيه الحصول علي عروض التمويل التأجيري

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي حمله الاندماج علي التمويل التأجيري وذلك عن طريق زياره احد فروع البنك أو الاتصال علي الرقم 8002441005. وللتقديم الإلكتروني للتمويل عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي حفظ اسفل الصفحة بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *