معلقه واحده لو ضفتيها علي البطاطس المحمرة عمرها ما هتشرب زيت في القلي وسر قرمشه البطاطس

معلقه واحده لو ضفتيها علي البطاطس المحمرة عمرها ما هتشرب زيت في القلي وسر قرمشه البطاطس

من المشكلات التي توجه العديد من الأشخاص هي طريقة قلي البطاطس بدون ما يشرب زيت بكمية كبيرة حيث يسبب ذلك ازعاج كبير للغاية العديد من الأشخاص بشكل خصوصي مرضي السكر، يجب أن نقول إنه عند تناولها البطاطس وهي تحتوي على كمية من الزيت قد يتحول هذا الزيت الموجود في البطاطس إلى نسبة عالية للغاية من السكر في الدم يجب أن نقول إن هناك العديد من الأشخاص أيضا الذي يعانون من مشكلة الدهون بالجسم تسبب البطاطس الموجودة فيها كمية زيت كبيرة زيادة نسبة الكولسترول في الدم، لذلك سوف نطرح عليكم اليوم طريقة بسيطة من أجل قلي البطاطس بدون زيت نهائيا حيث يتم تقديم البطاطس بجانب العديد من الأطعمة المختلفة حيث تعتبر من الأكلات المحببة لدي جميع الأشخاص.

طريقة قلي البطاطس بدون زيت

المكونات :
بطاطس.
ماء مغلي.
نشا.
ثوم بودر.
زعتر.
ملح.
زيت زيتون.

طريقة تحضير البطاطس بدون زيت

يمكنكم تحضير البطاطس بدون زيت بشكل بسيط للغاية من خلال الخطوات الآتية:
في البداية يجب عليكم تقشير البطاطس ويجب تقطيعها على شكل اصابع..
ثم بعد ذلك يتم احصاء إناء ونضع فيه كمية مناسبة من الماء ثم يتم وضعها على النار وتترك حتى غليان الماء ثم يتم إضافة البطاطس إليها ونتركها لمدة دقيقتين.
ثم يتم تصفيتها من الماء بشكل جيد ثم يجب عليكم تركها في الهواء لمدة نصف ساعة حتى تجف تماما من الماء.
ثم يتم إحضار صينية ونضع فيها البطاطس ثم يتم وضع معلقتين كبيرتين من زيت الزيتون ونضيف ايضا ملعقة كبيرة من الزعتر وملعقة كبيرة من الثوم البوردة وملعقة صغيرة من النشا والملح يجب عليكم الخلط بصورة جيدة.
ثم يجب عليكم بعد ذلك تشغيل الفرن ويجب تركها حتي يسخن ثم نضع الصينية داخل الفرن لمدة ٣٠ دقيقة ثم يتم إخراجها وتناولها وهي ساخنة بهذه الطريقة يمكنكم تقديم أجمل وأطعم بطاطس مقلية وبدون نقطة زيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *