مكون ميخطرش علي بالك لتنظيف الكرشة من الزفارة في ثواني هتكون بيضاء زي القشطة

مكون ميخطرش علي بالك لتنظيف الكرشة من الزفارة في ثواني هتكون بيضاء زي القشطة

الكرشة من السهل تنظيفها بواسطة عدة طرق وكل الطرق من الممكن أن يتم عملها واتباع خطواتها في المنزل للحصول السريع على الكرشة خالية تماما من أي ملوثات حيث تعد الكرشة من بين أنواع الأطعمة والتي لها الكثير من المحبين ومفضلين تناولها حيث تعد وجبة من الوجبات الشعبية ولكن لا بد وأن تحصل الكرشة على درجة عالية من التنظيف لنسيجها إذ من الممكن أن يكون محتوي وبدرجة كبيرة على بكتيريا وجراثيم نتيجة الطبقة الملوثة الموجودة على الكرشة، وفيما يأتي من السطور القادمة نوضح شرحا مفصلا للطريقة التي تساعد في تنظيف تام للكرشة بطريقة سهلة ومكونات متوفرة في المنزل وإليكم المكون الرئيسي للتنظيف وخطوات الطريقة لتنظيف الكرشة تماما من الملوثات.

تنظيف الكرشة

من السهل تنظيف الكرشة في البيت بمكون سحري ومتوفر ولا يعد مكلف على الإطلاق فقط بكيس من البيكينج بودر من الممكن أن تحصلي على الكرشة خالية تماما من أي ملوثات وهذا ما يكون من خلال المزج للبيكينج بودر مع مكونات أخرى بسيطة تساعد في التنظيف بشكل ممتاز للكرشة والحصول عليها خالية من أي مواد عالقة أو أي روائح كريهة وفيما يأتي خطوات الطريقة بالتفصيل.

تنظيف الكرشة بالبيكينج بودر

البيكينج بودر يتم استعماله وفق خطوات نتعرف عليها من خلال الآتي من تلك النقاط القادمة:

  • الخطوة الأولى لا بد وأن يتم استعمال الماء المغلي حيث نحضر وعاء به قدر ملائم به ماء مغلي.
  • نقوم بوضع الكرشة لدقيقتين بالماء المغلي ثم نقوم بإخراجها من الماء لتصفى ويتم تبريدها باستعمال ماء الصنبور وتصفى وتوضع على الفلانشة.
  • بعد ذلك يتم استعمال مكون البيكينج بودر مع ربع كوب خل مع القليل من الملح ويتم تطبيقهم على سطح الكرشة وتبقى مدة خمس دقائق وبالسكين تتم الإزالة وبكل سهولة لأي بقايا مواد ملوثة على الكرشة.
  • لا بد من تنظيف الكرشة تحت الماء الجاري قبل نقعها.
  • ربة المنزل لا بد وأن تقوم بالنقع للكرشة بالماء البارد مع الخل مع قشور الليمون والملح وهذا النقع لأطول فترة لمزيد من التطهير للكر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *