لولو ماركت يقدم أقوى الخصومات على الإلكترونيات والهواتف الذكية lulu hypermarket

لولو ماركت يقدم أقوى الخصومات على الإلكترونيات والهواتف الذكية lulu hypermarket

خلال شهر يناير يقدم لولو ماركت باقة ممتازة من أجود العروض والخصومات على الأجهزة الإلكترونية المختلفة من أجهزة اللاب توب، التابلت، الشاشات الذكية والجوالات أيضا. بالإضافة إلى مئات التخفيضات على المئات من السلع والماركات العالمية والمحلية المعروضة داخل هايبر لولو. حيث تصل قيمة الخصومات على الكثير من السلع إلى نصف السعر مما يجعلها فرصة رائعة للتسوق وشراء أكثر من منتج بأقل سعر.

عروض لولو ماركت

مع دخول فصل الشتاء يميل العديد من الأشخاص إلى المكوث داخل المنازل لينعمو بالدفء. فتجتمع العائلة أمام التلفاز لمشاهدة البرامج المختلفة، ويقدم لولو هايبر ماركت أقوى التخفيضات على الشاشات الذكية من ماركات سكاي وورث، سوني، تي سي إل، نيكاي أو إل جي أو غيرها.

  • احصل على خصم خاص بقيمة خمسمائة ريال سعودي. عند قيامك بطلب شاشة سكاي وورث جوجل الذكية أندرويد فل إتش دي ليد مقاس 42 بوصة. حيث تعرض بسعر حصري فقط 1199 ريال بدلا من 1699 ريال.
  • اقتني شاشة سوني الذكية عالية الوضوح ذات المواصفات العالية. تحتوي على خاصية الواي فاي فضلا عن العديد من المزايا الأخرى. واحصل على توصيل مجاني بالإضافة إلى خصم نقدي بقيمة أربعة آلاف وسبعمائة ريال سعودي. تعرض الشاشة مقابل 3699 ريال بدلا من 8399 ريال.
  • احصل على خصم بقيمة خمسة آلاف وثلاثمائة ريال سعودي عند شراء شاشة سوني ذكية عالية الوضوح جوجل ألترا اتش دي ليد مقاس 75 بوصة. حيث تعرض مقابل 6699 ريال بدلا من 11999 ريال. كما يحصل العميل على خدمة التوصيل المجاني من هايبر لولو.

لولو ماركت

  • اشتري شاشة تي سي ال الذكية عالية الوضوح أندرويد مقاس 65 بوصة بسعر 2799 ريال بدلا من 3909 ريال سعودي بخصم قدره ألف ومائة وعشرة ريال سعودي.
  • شاشة تلفزيون سكاي وورث جوجل أندرويد عالية الوضوح ألترا اتش دي مقاس 75 بوصة، احصل عليها ضمن عروض لولو هايبر ماركت مقابل 3899 ريال سعودي بدلا من 6499 ريال. ليكون مبلغ الخصم الذي يحصل عليه المشتري 2600 ريال.
  • يمكنك أيضاً الاستفادة من العروض المقدمة على شاشات تي سي إل الشهيرة. حيث يقدم لولو ماركت خصم بقيمة سبعمائة وستين ريالاً على شاشة تي سي إل الذكية عالية الوضوح مقاس 55 بوصة. التي تعرض مقابل 1999 ريال سعودي بدلاً من 2759 ريال. تتميز الشاشة بنظام الأندرويد الشهير وإمكانية الدخول على شبكة الإنترنت. فضلاً عن خدمة التوصيل المجاني التي يتيحها الهايبر على المنتج.
  • اشتري شاشة نيكاي الذكية الترا اتش دي ليد مقاس 50 بوصة مقابل 1449 ريال بدلا من 1999 ريال حيث تصل قيمة الخصم إلى خمسمائة وخمسين ريالا. كما يحصل المشتري على توصيل مجاني.
  • احصل على شاشة سكاي وورث شاشة أندرويد عالية الوضوح ألتراس اتش دي ليد 58 بوصة. مقابل مبلغ 2099 ريال بدلا من 2999 ريال بخصم نقدي تسعمائة ريال سعودي.

Lulu hypermarket

  • أسوس نوت بوك سيليرون أسود مع 4 جيجا بايت رام. كما تصل مساحة القرص إلى 128 جيجا معروض مقابل 1299 ريال سعودي.

  • تابلت لينوفو 10.1 بوصة 32 جيجا، رام 3 جيجا بايت بسعر 599 ريال بدلا من 699 ريال بخصم قدره مائة ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *