نظام أبشر أون لاين خطوات التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية

نظام أبشر أون لاين خطوات التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية

نظام أبشر خطوات تسجيل الدخول ، تستطيع بعد التسجيل في نظام أبشر وذالك عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية الحصول على الكثير من المزايا وتوفير الجهد والوقت عبر نظام أبشر لإنجاز الكثير من الأشياء الهامة في حياتك وإنجاز العديد من الخدمات الحكومية من خلال نظام أبشر دون أي جهد منك مما يتعلق  بالمرور والجوازات واستقدام العمالة الخارجية.

طريقة التسجيل في نظام أبشر

أجراء عملية التسجيل في نظام أبشر بسيطة للغاية ولكنها تتطلب الدقة في جميع البيانات والمعلومات التي يتم إدخالها أثناء عملية التسجيل في نظام أبشر خاصة رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال ويكون التسجيل على النحو التالي :-

  1. الدخول إلى رابط موقع وزارة الداخلية ثم اختيار أيقونة مستخدم جديد.
  2. قم بإدخال رقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني ورقم الجوال الخاص بك في المكان المخصصة لها ليصلك بعد ذالك رسالة برقم تفعيل حسابك عبر نظام أبشر.
  3. قم بعد ذالك بإدخال رقم التفعيل المرسل لك ثم رقم الهوية ثم موافق.
  4. سينقلك المتصفح على الفور إلى صفحة إدخال البيانات الأساسية الخاصة بك وكل ما عليك فعله إدخال اسم المستخدم، وكلمة السر واختيار الأسئلة السرية لتأكيد الهوية عبر نظام أبشر.

وأليكم فيديو شرح خطوات إنشاء حساب جديد في أبشر :-

أستلام أستمارة تفعيل دخولك نظام أبشر

بعد الانتهاء من إنشاء حساب المستخدم بنظام أبشر، سيقوم النظام تلقائيا بعرض رسالة تفيد بنجاح عملية التسجيل بنظام أبشر ويرشدك إلى كيفية طباعة النموذج، وعليك طباعته وتوقيعه وتسليمه لموظف التفعيل المختص في أي من مراكز التفعيل بنظام أبشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *