فكرة عبقرية لتقشير الثوم بسرعة الصاروخ هتعملي أكثر كمية بدون تعب

فكرة عبقرية لتقشير الثوم بسرعة الصاروخ هتعملي أكثر كمية بدون تعب

فكرة عبقرية لتقشير الثوم بسرعة، لا غني عن وجود الثوم بأي منزل لأنه يدخل في الكثير من الوصفات، فأن الثوم له إهمية كبيرة فهو يفيد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة، فتفضل الكثير من السيدات حفظ كمية من الثوم في المنزل مقشرة للاستخدامها بشكل فوري عند الحاجة إليها، فتقشير كمية كبيرة من الثوم يحتاج وقت ومجهود، سوف نوضح لكم أسهل طريقة لتقشير أكثر كمية من الثوم بسرعة الصاروخ.

فكرة عبقرية لتقشير الثوم بسرعة الصاروخ

هناك الكثير من الطرق التي يمكننا استخدامها لتقشير الثوم بشكل سريع ومنها استخدام الماء، فيمكنك إحضار وعاء مناسب لكمية الثوم ونقوم بملئة بالماء ثم نقوم بوضع كمية الثوم ويمكننا استخدام الماء البارد أو الدافئ، ثم نقوم بإخراج الثوم من الماء وتصفيتة وستجد القشور تزال منة بسهولة وبشكل سريع فتوفر عليك هذه الطريقة الوقت والمجهود.

فكرة عبقرية  لتقشير أكثر كمية من الثوم بسرعة

تقشير الثوم باستخدام كيس من البلاستيك

تعتبر طريقة استخدام الكيس البلاستيك من أسهل الطرق التي تساعد في تقشير أكثر كمية بوقت قصير، فكل ما عليك إحضار كيس من البلاستيك ووضع فصوص الثوم بشكل منفصل، عليك إغلاق الكيس جيداً نقوم بوضع الكيس على فلانشة من الخشب ونستخدم الهون للطرق فوقة بخفة.

أسهل طريقة لتقشير أكثر كمية من الثوم

يمكنك استخدام برطمان لتقشير الثوم فيساعدك في تقشير الكمية التي ترغبين فيها، من خلال إحضار برطمان من البلاستيك أو الزجاج يمكنك وضع رأس ثوم كاملة، نغلق البرطمان بأحكام  ورجع البرطمان بشكل جيد لمدة دقيقة وافرغي البرطمان وستجدين قشور الثوم قد انفصلت عنه.

طريقة تقشير الثوم بسرعة الصاروخ بالسكين

يحتاج تقشير الثوم إلي مجهود ووقت كبير، مما يسبب التعب فتقشير الثوم باستخدام السكين يسهل تقشير كمية كبيرة من الثوم، فكل ما عليك وهو وضع الثوم على منضدة خشبية والضغط  بالسكين عليها فستجد القشر ينفصل بسهولة عن حبات الثوم، وبذلك قد تعرفتم علي أسهل طريقة لتقشير الثوم بسرعة رهيبة وبدون تعب، وسوف تقوم باستخدام هذه الطريقة بشكل مستمر للانها تساعد في تقشير أكثر كمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *