إلغاء بلاغات التغيب عن العمل عبر موقع وزاره الموارد البشرية الرسمي ومعرفه خطوات الخدمة

إلغاء بلاغات التغيب عن العمل عبر موقع وزاره الموارد البشرية الرسمي ومعرفه خطوات الخدمة

إلغاء بلاغات التغيب عن العمل الكترونيا من اهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة لجميع المواطنين بسهوله ومن مكانك بخطوات بسيطه. كما تم الإعلان عن الخدمة عبر صفحه وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الرسمية عبر موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الأخري بالسعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن خدمات جديده أيضا لجميع المواطنين السعوديين والتي يمكن الحصول عليهم بكل سهوله. ومن اهم هذه الخدمات تفعيل سجل الأسرة الرقمي وكيفيه تفعيله عبر تطبيق ابشر بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها. كما تم الإعلان أيضا عن طلب تملك عقار لغير السعوديين عبر منصة ابشر ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الوصول للخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل وكيفيه الحصول علي الخدمة الكترونيا بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها من خلال هذه المقالة.

إلغاء بلاغات التغيب عن العمل

أعلنت وزاره الموارد البشرية عن الخدمة والتي تمكن أصحاب المنشآت من الغاء بلاغات التغيب التي تم إصدارها علي وافد. كما يتم تغيير حالته علي راس عمل علي أن يتم احتسابه مجددا في نطاق المنشاءه. وذلك من ضمن رؤية المملكة 2030 والتي تهدف التي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا عبر المواقع والمنصات الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة. بالإضافة إلي ذلك التطور التكنولوجي التي وصلت إليه المملكة في الآونة الأخيرة وتطور وسائل الاتصال والتواصل بين المواطنين.

خطوات الغاء بلاغ تغيب عن العمل

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وخطوات إلغاء بلاغات التغيب عن العمل الكترونيا عبر صفحتها الرسمية. كما سوف نقوم بشرح هذه الخطوات والتي يجب عليكم اتباعها لضمان نجاح الخدمة وهي كالاتي:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  3. اختيار المنشاءه ثم خدمه الغاء بلاغ التغيب عن العمل.
  4. يتم البحث عن الوافد عن طريق رقم الإقامة أو رقم العامل أو رقم الحدود.
  5. يتم البحث بعدها عن الوافد وبعد تحميل الصفحة يتم الضغط علي إرسال للتأكيد .
  6. بعدها يتم إرسال الطلب إلي وزاره الداخلية وسيتم إظهار رسالة تؤكد تنفيذ الخدمة بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *