طلب تملك عقار لغير السعوديين عبر منصة ابشر ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الوصول للخدمه

طلب تملك عقار لغير السعوديين عبر منصة ابشر ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الوصول للخدمه

طلب تملك عقار لغير السعوديين من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المقيمين. كما تم الإعلان عن الخدمة من قبل منصة ابشر علي صفحتها الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده خدمات جديده والتي ثار التساؤل عنها من قبل المواطنين والتي جاءت من ضمن ألتغريده الأسبوعية لمنصة ابشر. ومن اهم هذه الخدمات تسجيل المواليد عبر ابشر الكترونيا ومعرفه شروط ومتطلبات الخدمة وطريقه الوصول إليها بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن التعريف بفرد اسره عبر منصة ابشر الكترونيا ومعرفه الشروط والمتطلبات وخطوات الوصول للخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل مع معرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات من موقع ابشر من خلال المقالة الأتية.

طلب تملك عقار لغير السعوديين

أعلنت منصة ابشر عن عده خدمات جديده يمكن الحصول عليها من المنصة والتي شملت خدمه طلب تملك عقار للمقيمين. والتي تمكن الغير سعوديين وجميع المقيمين داخل المملكة من طلب تصريح موافقه من اجل تملك عقار له داخل المملكة العربية السعودية. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة. وتحويل جميع الخدمات الكترونيا يمكن الحصول عليهم من خلال المنصات والتطبيقات الرسمية والمعتمدة من المملكة.

شروط التقديم علي عقار

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها في المستفيد لكي يتمكن من تقديم الطلب الكترونيا. وهذه الشروط نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • أن تكون الإقامة الخاصة بالمقيم ساريه ومفعله وغير منتهيه الصلاحية.
  • يسمح للمقيم من خلال الخدمة تملك عقار واحد فقط.
  • يجب توفير جميع المعلومات عن العقار وصوره من الصك الخاص به.

كيفيه التقديم علي عقار

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الوصول للخدمه الكترونيا والتي نوضحها لكم عبر اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمقيم.
  3. الضغط علي الخدمات الإلكترونية ثم خدمات ثم الخدمات العامه.
  4. اختيار طلب تملك العقار لغير السعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *