نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا اليوم.. هدف سفيان بوفال يمنح أسود الأطلسي الفوز بالوقت القاتل

نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا اليوم.. هدف سفيان بوفال يمنح أسود الأطلسي الفوز بالوقت القاتل

نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا اليوم ، يستقبل ملعب أحمدو أهيدجو في الكاميرون مباراة الغرب وغانا اليوم الإثنين في أولى مواجهات المنتخبين بدور المجموعات لكاس أمم إفريقيا 2022 ، وستشهد المباراة الكثير من المتعة والإثارة ولعل جميع جماهير الفريقين سيتابعون نتيجة مباراة المغرب وغانا لحظة بلحظة اليوم في الشوط الأول والثاني كاس أمم إفريقيا، لذلك سنعمل من خلال هذا المقال على تقديم تغطية كاملة ومتابعة مستمرة بخصوص نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا في الشوط الأول والثاني اليوم في كاس أمم إفريقيا 2022.

نتيجة مباراة المغرب وغانا

نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا اليوم ، وتنطلق المباراة اليوم في كاس أمم إفريقيا 2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدار البيضاء وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة المغرب وغانا اليوم عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1 ، والتي تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية حقوق نقل وإذاعة مباريات بطولة كاس الأمم الإفريقية 2022 ، كما أن هناك الكثير من القنوات المفتوحة أيضاً كشفت عن نفسها والتي ستذيع مباريات كاس أمم إفريقيا على الأقمار الصناعية مجانا.

تشكيلة المغرب: حراسة المرمى: بونو ، الدفاع: سايس – سامي مايي – أكرد، الوسط: ماسينا – أوناهي – أملاح – لوزا – حكيمي، الهجوم: أبو خلال – بوفال

تشكيلة غانا: حراسة المرمى: جوجو، الدفاع : بابا – دجيكو – أمارتي – يادوم، الوسط : بانتسيل – إدريسو – بارتي – سليمانا، الهجوم: أندريا أيو – جوردان أيو

نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا الشوط الأول والثاني

سنتابع معكم وقت انطلاق المباراة حسب التوقيت المقرر لها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدار البيضاء وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ملخص نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا الشوط الأول والثاني اليوم في دور المجموعات بكاس أمم إفريقيا 2022. وذلك من خلال تقديم تحديث مستمر لهذه الصفحة، يمكنكم الاحتفاظ بهذه الصفحة والرجوع إليها وقت انطلاق المباراة تجدون متابعة مستمرة عن نتيجة مباراة المغرب وغانا اليوم.

انطلقت المباراة وسط أجواء حماسية بين لاعبي المنتخبين والبحث عن فرصة من أجل تسجيل هدف التقدم، ولكن باتت جميع المحاولات بالفشل، ومع مرور الوقت ينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول والوقت البديل ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة، تابعوا معنا نتيجة أهداف مباراة المغرب وغانا الشوط الثاني بعد قليل.

ومع انطلاق الشوط الثاني لمباراة المغرب وغانا اليوم في الجولة الأولى بدور المجموعات كاس أمم إفريقيا 2022 ما زال التعادل السلبي يسيطر على أجواء اللقاء 0-0 دون تسجيل أي أهداف وسط تكرار المحاولات من قبل لاعبي المنتخبين بحثاً عن تسجيل هدف التقدم.

وعند الدقيقة 83: جوووووووووووووووول لصالح منتخب المغرب عن طريق اللاعب سفيان بوفال عن طريق تسديده قوية للكرة لتسكن شباك مرمى المنتخب الغاني لتتحول نتيجة مباراة المغرب وغانا الشوط الثاني إلى تقدم المنتخب المغربي بهدف رائع في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. وعند الدقيقة الثانية بعد الـ90 يُطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المغرب بهدف نظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *