جدول ترتيب مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2022 انتظار نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم

جدول ترتيب مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2022 انتظار نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم

ننشر جدول ترتيب مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون وترقب نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم في كأس الأمم، وتتنافس كل المنتخبات من أجل إحتلال المركز الأول أو الثاني أو حتى أفضل مركز في المركز الثالث من أجل التأهل إلى دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية.

ترتب مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون

ترتيب مجموعات كأس الأمم الأفريقية ( يتم التحديث بشكل متجدد مع نهاية كل مباراة)

المجموعة الأولى :

1- الكاميرون 3
2- الرأس الأخضر 3
3- بوركينا فاسو 0
4- إثيوبيا 0

المجموعة الثانية :

السنغال 3
غينيا 3
زيمبابوي 0
مالاوي 0

المجموعة الثالثة :

المغرب 3
غانا 0
جزر القمر 0
الجابون 0

المجموعة الرابعة:

نيجيريا 0
مصر 0
السودان 0
غينيا بيساو 0

المجموعة الخامسة :

الجزائر 0
سيراليون 0
ساحل العاج 0
غينيا الإستوائية 0

المجموعة السادسة :

تونس 0
مالي 0
موريتانيا 0
غامبيا 0

هذا وتسعى كل المنتخبات إلى التأهل إلى دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية، خاصة وأن 12 منتخب في الدور الاول يتأهلوا للدور الثاني فضلا عن أفضل نتائج لاصحاب المراكز الأربعة المتتالية، وتبدو الامور شبه محسومة في كل مجموعة في التأهل لدور ال 16 مالم تحدث مفاجأة.

ترتيب دوري أبطال أفريقيا
ترتيب دوري أبطال أفريقيا
ترتيب مجموعات كأس أفريقيا
ترتيب مجموعات كأس أفريقيا
ترتيب مجموعات كأس الأمم
ترتيب مجموعات كأس الأمم

 

توقعات تأهل المنتخبات إلى دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية

في المجموعة الاولى، يتوقع تأهل كلا من الكاميرون والرأس الأخضر، في المجموعة الثانية يتوقع تأهل السنغال وغينيا، في المجموعة الثالثة يتوقع تأهل المغرب وغانا، في المجموعة الرابعة يتوقع تأهل مصر ونيجيريأ، في المجموعة الخامسة يتوقع تأهل الجزائر وساحل العاج، في المجموعة السادسة، يتوقع تأهل تونس ومالي في تلك المواجهة المرتقبة.

هذا ويحاول منتخب مصر التأهل متصدرا من أجل تفادي مواجهة الجزائر التي يتوقع تصدرها مجموعتها، وتبقى الحسابات مختلفة من جانب كل المتابعين في حسبة التأهل إلى دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية ولكن على مايبدو أن هناك مفاجأت مرتقبة فيما يخص تأهل منتخبات مصر إلى دور ال 16 وغيرها من باقي المنتخبات التي شحذت الهمم من أجل التأهل إلى الدور الثاني.

هذا ونقوم بتحديث ترتيب مجموعات كأس الأمم الأفريقية بشكل متتالي ولحين نهاية دور المجموعات من خلال موضوع واحد يتم تجديده بشكل متجدد لترتيب مجموعات كأس الأمم الأفريقية بعد نهاية كل مباراة، يذكر أن اليوم الإثنين ستقام عدة مباريات هامة بالنسبة لمنتخب، حيث يواجه المغرب منتخب غانا في مباراة هامة وحاسمة بالنسبة للمغرب أمام غانا في مواجهة اليوم خاصة وأن المغرب تحاول صدارة المجموعة من البداية أمام غانا.

في الوقت ذاته تجد غانا نفسها أمام تحدي صعب في ظل قوة المغرب الكبيرة، حيث تحاول غانا الفوز على المغرب وسيكون الفوز بتلك المباراة هو مفتاح صدارة المجموعة بكل تأكيد وهو مايضفي عليها مزيدا من الإثارة والأهمية، ولن تكون المباراة سهلة بالنسبة للمغرب وغانا، وقد تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي أو السلبي بينهما وسط حالة من الترقب بين جماهير كلا البلدين، ويبدو أن المغرب ستدخل المباراة وعينها على المركز الأول والتقدم في ترتيب المجموعة قليلا والذهاب بعيدا في كأس الأمم الأفريقية.

تمكن المغرب من الفوز على غانا في المباراة الاولى في دور المجموعات، ونجح بوفال في إحراز هدف وحيد من بوفال في الدقائق الأخيرة، وبهذه النتيجة تصدر المغرب مجموعته وهو الأمر الذي يساعد المغرب على مواصلة التصدر في المجموعة الثالثة والتأهل إلى دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية وسط حالة من الترقب بين أوساط اللاعبين وبشكل كامل لكل اللاعبين بين في المغرب في تلك المواجهة الهامة.

يذكر أن مصر ستواجه اليوم نيجيريا في واحدة من المباريات القوية للمنتخب المصري، مصر تلاقي نيجيريا على صدارة المجموعة وليس أمامها سوى تحقيق الصدارة ولا شئ غير الصدارة بين مصر ونيجيريا في تلك المواجهة المرتقبة والهامة والتي يقودها لمصر محمد صلاح بغية تحقيق الفوز والتألق أمام نيجيريا والخروج بالنقاط الثلاث من المباراة من أجل العبور للدور الثاني بأي حال من الأحوال بالنسبة لمصر.

يحاول منتخب مصر الفوز على نيجيريا في مواجهة اليوم، في ظل وجود محمد صلاح في قيادة الفراعنة في مواجهة هامة وحاسمة بالنسبة لمصر أمام نيجيريا في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة لمصر أمام نيجيريا في تلك المواجهة الهامة بالنسبة لمصر أمام نيجيريا في لقاء اليوم الحاسم والمعروف بين مصر ونيجيريا في المواجهة اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *