إنجاز طلب مساعدة مالية أو عينية من الأمير عبد العزيز بن فهد kacasa (واتساب – هاتف – بريد)

تقديم طلب للحصول على المساعدة المالية أو العينية من سمو الأمير عبد العزيز بن فهد صاحب الأيادي البيضاء لعام 2023 من خلال مؤسسته الخيرية، حيث يُمكن تقديم طلب مساعدة لمؤسسة الأمير عبد العزيز، وذلك عبر البريد الإلكتروني، والتواصل مع مكتب الأمير عبد العزيز من خلال رقم الوتساب الخاص، أو رقم الهاتف من داخل المملكة أو خارجها، أما عن نوعية المساعدات التي تقمها مؤسسة الأمير بن فهد فهي متنوعة، وتشمل سداد ديون المُعثرين وسداد القروض للعارمين لمن عجز عن الوفاء بالتزاماته تجاه البنوك، كما تشمل تقديم مساعدة مالية لأصحاب الحاجات من المطلقات والأرامل والأيتام.

إنجاز طلب مساعدة مالية أو عينية من الأمير عبد العزيز بن فهد kacasa (واتساب – هاتف – بريد)

وكذلك يقدم الأمير المساعدة في تكاليف العلاج والعمليات الجراحية لفير القادرين، ومن تعرض لكوارث أو حوادث أقعدته عن كسب قوت يومه، ومع تعاظم عمليات البحث عن كيفية التواصل مع مؤسسة الأمير عبد العزيز لطلب المساعدة، فقد أعددنا هذا التقرير الذي يمكن من خلالة التواصل بسهولة ويُسر لطلب المساعدة سواء كانت عينية أو مالية.

تجدر الإِشارة إلى أن الأمير عبد العزيز بن فهد من الأمراء أصحاب الأيادي البيضاء ولا يألوا جهد في تقديم المساعدة للمحتاجين من مواطني المملكة من الفئات الأشد حاجة تقديم المساعدة المالية العاجلة لأبناء الشعب السعودي، لذلك يسعى الفقراء وأصحاب الديون ومن تقطع بهم سبل العيش الكريم إلى طلب العون من الأمير عبد العزيز بن فهد.

معروض صيغة نموذج تقديم طلب مساعدة من الأمير عبد العزيز بن فهد

يمكن تقديم طلب المساعدة عن طريق البريد السعودي، أو من خلال التواصل مع مكتب الأمير على البريد الإلكتروني الخاص به، أما عن صيغة طلب المساعدة، فيمكن كتابة طلب بالصيغة التالية:

  • بسم الله الرحمن الرحيم
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود
  • تحية طيبة لسموكم وبعد
  • أتقدم لسموكم طامعا في كرم عطائكم وأيديكم البيضاء بطلب مساعدة (تذكر نوع المساعدة) وتقدم ما يثبت حاجتك لتلك المساعدة.
  • تختم طلبك بالدعاء للأمير وأسرته.
  • تفضلوا بقبول فائق الاحترام لسموكم.
  • اسمك بالكامل/ ……………………..
  • عنوان إقامتك/ ……………………..
  • رقم هاتفك للتواصل/ …………….

رقم (بريد – واتساب – هاتف) للتواصل مع مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد للعمل الخيري

إنجاز طلب مساعدة مالية أو عينية الأمير عبد العزيز بن فهد رقم مباشر kacasa (بريد - واتساب - هاتف)
إنجاز طلب مساعدة مالية أو عينية من الأمير عبد العزيز بن فهد kacasa (واتساب – هاتف – بريد)
  • عنوان مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد: 38 المراجعات  6600 Nahdat Al Marifah, Ar Rawdah, Jeddah, Saudi Arabia.
  • رقم مباشر للاتصال بمكتب الأمير عبد العزيز من داخل المملكة:
  • الأرقام المجانية من داخل المملكة: 9665832648526600 (الرقم الأحدث)- من داخل المملكة على “رقم واتساب” 8004000000 – من خارج المملكة 920030003.
  • “رقم واتساب”: 8004000000.
  • رقم هاتف قصر الأمير عبد لعزيز: 920015152 – من الخارج 0144237533.
  • منصة تويتر .

التواصل بمنطقة تبوك

  • الرقم الموحد: ٩٢٠٠١٥١٥٢
  • من خارج منطقة تبوك: ٠١٤٤٢٢١٢٣٨
  • صندوق بريد تبوك ٥٩٨ – الرمز البريدي ٧١٤٢١
  • رقم الفاكس: ٠١٤٤٢٣٧٥٣٣ –  تحويله ٣٥٠-٢٥١
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • العنوان: المملكة العربية السعودية – مدينة تبوك – طريق الأمير فهد بن سلطان – بجوار مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

مبادرات الأمير عبد العزيز بن فهد الخيرية للأعمال الإنسانية

ومن الجدير بالذكر أن الأمير عبد العزيز هو امتداد لمسيرة عطاء والده الراحل الملك فهد، ويسعى الأمير من خلال مؤسسته للعمل الخيري لمد يد المساعدة وإعانة المحتاجين في العديد من الأمور، وتقدم المؤسسة أموال زكاة الأمير والصدقات والتبرعات الخاصة به لأبناء المملكة، وفي حال كان لديكم أي استفسار بخصوص ما ورد في هذا التقرير من معلومات، يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل هذا التقرير.

مؤسسة الملك فهد للمساعدات والأعمال الخيرية (بريد – واتساب – رقم هاتف)

رقم وتساب مؤسسة الملك فهد للمساعدات والأعمال الخيرية
رقم وتساب مؤسسة الملك فهد للمساعدات والأعمال الخيرية

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الملك فهد الخيرية kingfahad.sa تساهم في العمل الخيري في العديد من المجالات، وذلك عبر برامج خيرية ومشروعات تستهدف التالي:

  • دعم مشروعات الإسكان للمحتاجين.
  • كفالة الأسر الفقيرة والأيتام.
  • تقديم المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • التواصل مع المؤسسات الخيرية وجمعيات البر.
  • مساعدة أصحاب الديون، وكفالة أسرهم
  • معالجة المرضى المحتاجين داخل المملكة وخارجها.

التواصل مع الأمير عبد العزيز بن فهد لطلب المساعدة على “موقع التواصل الاجتماعي توتير”

وتجدر الإشارة إلى أن الكثيرين من طالبي مساعدة مؤسسة الأمير بن عبد العزيز الخيرية والإنسانية يتواصلون مع رابط الصفحة الرسمية للأمير عبد العزيز بن فهد من خلال رابط صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي توتير، حيث يتم مراجعة الرسائل وطلبات المساعدات على اختلاف أنواعها، والتي يتم إرسالها على صفحته الرسمية أول بأول.

وعلى الرغم أن كثيرين من مواطني المملكة السعودية وخارجها من غير المستحقين للمساعدات التي يقدمها الأمير عبد العزيز بن فهد، إلا أن الأيادي البيضاء تلبي بعض طلبات المساعدات سواء عينية أو مالية، رغم أن ذلك يأتي على حساب المستحقين الفعليين لتلك المساعدات، خاصة المطلقات والأرامل ومن يعول أيتام، والمتعثرين والمرضى وأصحاب الحاجات المُلحة وأصحاب الديون والقروض التي عجزوا عن الوفاء بها.

مساعدات مالية وعينية ومنح يقدمها الديوان الملكي السعودي

  • طلب المساعدة مالية لسداد الديون والقروض: تقديم المساعدة المالية لفئات المواطنين الأشد حاجة والأيتام والمطلقات والأرمل، والأسر الفقيرة.
  • منح أرضي مجانية: من خلال تقديم طلب منحة أرض مجانية للديوان الملكي لبناء مسكن بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومتابعة الطلب عبر استعلام عن حالة طلب منحة الأرض على رابط موقع وزارة ألإسكان.
  • مساعدة للعلاج من الأمراض والعمليات الجراحية: لأصحاب الأمراض المزمنة، ولإجراء عمليات جراحية عاجلة سواء داخل المملكة أو خارجها.

مساعي المؤسسات الخيرية السعودية في تقديم المساعدات المالية

هذا ولا تتوقف جهود الحماية الاجتماعية والتكافل الاجتماعي على الحكومة السعودية فقط، فالمؤسسات الخيرية وتبرعات أهل الخير لها مردود كبير في مساعدة المحتاجين، ويأتي على رأس هؤلاء مساعدات الديوان الملكي السعودي، هذا بالإضافة إلى مؤسسات الأمراء الخيرية، ومها مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد للمساعدات وسداد الديون، وكذلك مؤسسة وجمعية الوليد بن طلال للسكن المجاني وتملك سيارة مجانية، هذا بالإضافة إلى مؤسسة ترك آل الشيخ ومساهماتها في التكافل الاجتماعي، ولن نغفل دور برامج فرجت وتيسرت على منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري، فجميعها مؤسسات خيرية تسعى دائما لفتح أبواب الخير أمام المحتاجين وأصحاب الحاجات.

ويجب الإشارة إلى ما تبذله الحكومة السعودية من جهود للنهوض بالمواطن السعودي، وذلك بتوجيه من “خادم الحرمين الشريفين”، وتولى حكومة المملكة العربية السعودية كامل اهتمامها بالفئات محدودة الدخل، خاصة الأسر الأشد حاجة، وذلك بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية عن طريق تطوير نظام الضمان الاجتماعي بإطلاقها التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي الجديد المطور، وكذلك برنامج التأهيل الشامل لذوي الإعاقة من أصحاب الهمم والأيتام.

أما عن أنواع المساعدات الحكومية السعودية سواء المالية أو العينية، فمجال الحديث يطول، في الفترة الأخيرة قدمت الحكومة السعودية برامج عديدة لضمان الاجتماعي والدعم الإضافي، تقدم من خلالها العديد من برامج الضمان والتنمية المستدامة عبر وزارات عديدة، ويأتي على رأسها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي تقدم برنامج الضمان الاجتماعي الجديد والمطور الذي امتد ليشمل المواطنين من أصحاب الحاجات والدخل المحدود.

تعليقات

  1. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود اريد مساعدة مالية منك الله يطول في عمرك اريد اتزوج ولم استطيع ان اتزوج لحالتي المادية ارجو المساعده منك وانشاء الله في ميزانية حسناتك يوم القيامة واخر دعواي حفظ الله المملكة العربية السعودية واهلها الطيبين

  2. انا المواطن مدالله فليح جويعد الشراري لدي ميونيه لدى جمعية الامير محمد بن ناصر الخيريه بجيزان حيث انني عسكري متقاعد وقمت بجمع حقوقي وفتح مشروع بقاله ولا اراد الله ان يحالفني الحظ وخسرت البقاله واعلنت العجز بعد عدة محاولات وبيع جميع ما املك اكي يستمر هذا النشاط دون جدوى وتم اقفال البقاله وترتبت على مبالغ كبيره بسبب الايجارات وعداد الكهرباء حتى وصل المبلغ حوالي ١٠٠٠٠٠ والان تطالب الجمعيه بهذا المبلغ وانا والله ثم والله اني لا املك هذا المبلغ ولا اي شي لكي ابيعه او استلفه لكي اسدد هذه المديونيه اطلب الله ثم اطلب فاعلي الخير بمساعدتي وتسديد هذا المبلغ والله يعوضكم خير ويجزاكم عنا وعن المسلمين كل خير

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
    إلى سمو الأمير عبد العزيز بن فهد، تحية طيبة وبعد ، ، ،
    أتقدم لكم بطلب مساعدة وكلي أمل في النظر إلى حالي والتعاطف مع شكواي، كوني لا اقوي على تحمل المصاريف، لكثرة القروض والديون فأرجو منك النظر إلى حالي بعين رحيمة، وتقدير وضعي وظروف معيشتي الصعبة، ومساعدتي على تحمل قضاء متطلبات الحياة،حتى اني لا املك سياره مرت سنه وانا اذهب الى الدوام عبر تطبيق اوبر وفقكم الله لكل خير، وجعلكم عونا لنا.
    وتفضلوا بقبول فائق التقدير.
    الاسم كاملا / …معتصم بلال محمد حيسي ……….
    محل السكن / ……الرياض…….

  4. سم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود
    تحية طيبة لسموكم وبعد
    أتقدم لسموكم طامعا في كرم عطائكم وأيديكم البيضاء بطلب مساعدة ماليه 300,000 جزاك الله خير رفعت الله بها في الجنه درجات طامعينا في كرم سموكم الكريم

  5. صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود
    تحية طيبة لسموكم وبعد
    أتقدم لسموكم طامعا في كرم عطائكم وأيديكم البيضاء بطلب مساعدة ماليه 300,000 جزاكم الله خير على ما قدمتم بالعباد جعله الله موازين حسناتكم ورفعكم بها في الجنه درجات

  6. أنا محتاج لأن علي ديون اكثر من 250 الف ريال وعليك ايجار بيت وأنا لا أستطيع أن اسدداطلب من سموكم الكريم ان تساعدوني وانتم خير من يساعد بعد الله

  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليو صاحب السمو الملكي حفظه الله
    اني اناشد الله ثم انا شدكم ياصاحب السمو ان تساعدني انا ارمله وام لستة ايتام وراتبنا التقاعد 2700 ويعلم الله اني لااستطيع ان اتصرف بهذا الراتب حيث اني لا استطيع حتى توفير مستلزمات المدارس ولا فواتير الكهرباء وفواتير اخرى
    وعلي دين سياره احد الان منذ سنتين ونحن نسددفيها اشترينا مستعمله بمبلغ زهيد بالنسبة لكم والان لايمكننا المشي بها فيها المكينه اريد توضيب وانا لا استطيع اصلاحها اردت اشتري لابنائي ملابس للعيد ولكن ظروفي متعثره وليس لي احد يساعدني غير الله ثم انتم بارك الله في مجهوداتكم وادامكم الله ذخرا وعونا وسندا للاسلام والمسلمين وهذا العمل ليس بجديد عليكم في مساعدت المحتاجين
    اتمنى منكم مساعدتي في التغلب على ظروف الحياة ابنتكم

  8. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد

    إلى سمو الأمير عبد العزيز بن فهد، تحية طيبة وبعد ، ، ،

    أتقدم لكم بطلب مساعدة وكلي أمل في النظر إلى حالي والتعاطف مع شكواي، كوني لا اقوي على تحمل مصاريف وقضاء متطلبات أسرتي، فأرجو منك النظر إلى حالي بعين رحيمة، وتقدير وضعي وظروف معيشتي الصعبة، ومساعدتي على تحمل قضاء متطلبات الحياة، وفقكم الله لكل خير، وجعلكم عونا لنا.

    وتفضلوا بقبول فائق التقدير.

    الاسم كاملا / …عبدالله حمد عبدالله …الصيعري…….

    محل السكن / ……شروره …….

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اناشد بالله ياصاحب السمو انا امراة مديونة بنايقارب ٢٤٠ الف
    ووالدتي مقعدة وانا من يقوم برعايتها
    تكفى تساعدني فواتير الدين حل سدادها

  10. السلام عليكم ورحمةاللةوبركاتة اقدم لكم اطيب تحيةمن عنداللةطيبةمبارك ولكم كل التقديروالاحترام وشاكرين لكم تعاملكم ياصاحب السموالاميرعبدالعزيزبن فهد أفيدكم اناالمقدم بنتكم كمالةمحل عبيد أفيدكم بأنني مقيم دائم منذو50عام عشةعلى هاذي الأرض الطاهرة ودامكم لناضخرن وفخرن لمافيةالخيروالعطاء ياسيدي اتقدم وكلي امل فيكم انتم اهل القلوب الرحيمةيامن تنضرون لليتيم وتساعدون المحتاجين داخل على اللةثم عليكم وداخل على اللةثم على الملك فهدفى قبرة اطلب من اللةثم منكم مساعدةمالية/40الف/الزوج ابني عمرة38سنةماسبقلةازواج مريض لدي مرض الصرع الكبير

  11. سم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد،
    أتقدم إليك يا صاحب السمو والأخلاق الحميدة، يا من يُشار إليه بالبنان عند التحدث عن فعل الخير والأعمال الصالحات، يا من تُعين المسكين وتساعد المحتاجين.
    لا أخفي عليكم شدة احتياجي للمساعدة، فأنا أمر الحين بأصعب أوقات حياتي حيث أنني عاطل عن العمل ولدي اسرة ولا استطيع الصرف عليهم واطلب من سموكم بصرف مبلغ وانا يكتب الله لك الاجر والثواب لفك زنقة مسلمين وانا من ارعاهم ولا يوجد وظيفة لصرف عليهم واطلب المساعدة واقول شكري
    وفي الختام أسأل الله سبحانه وتعالى أن يزيدكم من نعمه ويقدركم على مداومة عمل الخير ويجعلكم عون للمحتاجين، ويمتعكم بالصحة والعافية.
    وتقبلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
    اسم المرسل/ …عبدالرحمن عادل عطيف
    رقم الجوال/ 050

  12. سم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد،
    أتقدم إليك يا صاحب السمو والأخلاق الحميدة، يا من يُشار إليه بالبنان عند التحدث عن فعل الخير والأعمال الصالحات، يا من تُعين المسكين وتساعد المحتاجين.
    لا أخفي عليكم شدة احتياجي للمساعدة، فأنا أمر الحين بأصعب أوقات حياتي حيث أنني عاطل عن العمل ولدي اسرة ولا استطيع الصرف عليهم واطلب من سموكم بصرف مبلغ وانا يكتب الله لك الاجر والثواب لفك زنقة مسلمين وانا من ارعاهم ولا يوجد وظيفة لصرف عليهم واطلب المساعدة واقول شكري
    وفي الختام أسأل الله سبحانه وتعالى أن يزيدكم من نعمه ويقدركم على مداومة عمل الخير ويجعلكم عون للمحتاجين، ويمتعكم بالصحة والعافية.
    وتقبلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
    اسم المرسل/ …عبدالرحمن عادل عطيف
    رقم الجوال/ 050

  13. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود حفظكم الله
    تحية طيبة لسموكم و بعد:
    أتقدم لسموكم طامعة في كرم عطائكم و أيديكم البيضاء بطلب مساعدة،أعزكم الله،ألتمس من جنابكم المحترم مساعدتي لتسديد قرض أثقل كاهلي و يفوق إمكانياتي المتواضعة،قبل وفاة أمي الغالية الله يرحمها،إقترضت مبلغا و قدره – 11000 – ريال سعودي،من عند أقاربي،لأن أمي ذهبت إلى المستشفى في غيبوبة،و كانت في مصلحة الإنعاش،أردت مساعدتها بهذا المال،و لكن الله سبحانه وتعالى توفاها بعد خمسة أيام،الله يرحمها و يسكنها الفردوس الأعلى يارب🤲🏻
    و لكم جزيل الشكر والتقدير يا أهل الإحسان و الخير و العطاء،و عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:((من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا،نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة،و من يسر على معسر،يسر الله عليه في الدنيا والآخرة،و من ستر مسلمًا ستره الله في الدنيا والآخرة،و الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه.))
    إن يدكم معي ستكون سببا إن شاء الله في الخروج من الأزمة المالية التي أمر بها حاليا،و تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام و السلام يا أهل الجود والكرم،أسأل الله تعالى أن يحفظكم و يمدكم بالعون و التوفيق و السداد لخير و نماء مملكتكم الغالية،و أن يحفظ لبلادكم أمنها و سلامتها و إستقرارها.
    الإسم الكامل: متقي فوزية
    بلد الإقامة: وجدة – المغرب
    رقم الواتسب: 00212638842675
    رقم الحساب البنكي:
    157-570-2111125618090002-93
    البريد الالكتروني:
    [email protected]
    و لكم جزيل الشكر والتقدير يا أهل الإحسان و الخير.
    وجدة في 15 – 6 – 1444 هجرية

  14. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد والله العظيم والله العظيم والله العظيم اني صادق وجاد اقسم بالله العظيم اناتعبان ماعندي قدرة على للزواج ماعندي قدرعلاء سداد ألفا تورةرجال مريض نفسي مقطع عليةالكهربا تعبان من عمري 13

  15. سيدي صاحب السوي الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انااخذةقرض 40000الف وبدهي تعرض اصابه اصابه عجزت عن العامل وتم اقف خدمه وعند ثلاثه اطفال قصر وانا الحين من ذوي الاعاقة

    1. جزاكم الله خير الجزاء ومتعكم بالصحة والعافية وطول العمر على كل الأعمال الخيريه التى تقومون بها سموكم فج اكم الله خير الجزاء وجعلكم الله عونا وسندا للفقراء والمساكين والمرضى وأزال عنكم هموم الدنيا ورزقكم صحبة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ورحم الله جلالة الملك فهد رحمه الله رحمة واسعة وأنزله منازل النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سوريه مقيمه بألمانيا أسألكم بالله ان تساعدوني برحلة الحج قلبي يتفطر ولالااستطيع المشاركه كتب الله اجوركم

  17. بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد بكل معاني الإنسانية بكل معاني الرحمة أتقدم لسيادتك يا سيدي الأمير عبدالعزيز بن فهد أنا شاب من مصر مقيم بمصر بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعدة حقا أنا عايش مع والدتي فى منزل صغير جدا ولا يصلح للمعيشة فيه ولا نملك أي شيء من المال والمنزل ليس بداخله أي أجهزة كهربائية والظروف صعبة قوي وأنا ربنا سبحانه وتعالى أبتلاني بمشكلة فى رجلي الشمال سيادتك رجلي لفت مني وطرقعت ومحتاج أعمل أشعة رنين مغناطيسي فأرجو من سيادتك قبول طلبي وتساعدني أطال الله عمرك وأسعدك سعاده يتكلم عنها أهل السماوات والأرض أقسم لك بالله العلي العظيم أنا عندي تفاصيل أكبر من أي كلام ممكن أقول له لسيادتك أنا ماليش حد غير ربنا وأبي مات أستحلفكم بالله العلي العظيم رب العرش العظيم إن سيادتك تساعدني أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر وده رقم جوالي 00201010384258 واتس أب سيادتك متمنيا من الله سبحانه وتعالى ومن سيادتك أن تهتم بحالتي وتقبل مني طلبي وتساعدني

  18. السلام عليكم يااخواني الاشقاءفي المملكه
    ياامير الخير اناشدكم ان تعينوني بالقليل مما رزقكم الله انا يتيم واعول اخوتي الايتام وما عندي عمل عمري 30سنه ولم استطيع اكمل ديني بسبب ضروفي الصعبه انا مسلم اخوكم لان المسلمين اخوه للذاللك انا خطبت وعملت عقد زواج وتبقي عندي نصف المبلغ المشروط عليا وقدره 400 ماىه الف يمنني ولن استطيع اوفرها بسب فقري وضعفي يعني 3 الف سعودي س.ستنال بها اجرا عضيما وتسترني وتجمع اثنين علا رضاا الله سيكون اجركك عضيم هذا رقمي 774519931

  19. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب اسمو الامير عبدالعزيز بن فهد حفضك الله واطال في عمرك الطلب من الله ثم منكم المساعده ماليه 0536668436

  20. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب اسمو الامير عبدالعزيز بن فهد يحفضه الله الطب مساعده ماليه نظرن للظروفي الصعبه والدين الذي عليالااستطيع سداد الدين ونرجو النظر بعين الرحمه للمساعده

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أحمد من خميس مشيط على دين مبلغ11500﷼ وانا اعمل براتب 2500لايكفي حتى مصاريف البيت انا اطلب من الله تعالى ثم منكم مساعدتي

  22. باسمو الأمير احنا ثلاث بنات سعودين الاب تركته معه امي ف مصر من غير تعليم ولا مصاريف ولا يكن ارجو منك انك تساعدني وتبعتلي ماصريف نقدر نعيش انا اسمي دنيا بنت ابراهيم بن محمد دويري رقم الجوال 002/01026326080

  23. اقف جلي احنا ثلاث بنات سعوديه وعيشين ف مصر معه امي محتجين مساعده منك لسكن ولمصريف فقد 01026326080

  24. بسم الله الرحمن الرحيم..السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة وبعد أتقدم لسيادتك طلب مساعدة إنسانية لو الله تعالى أنا من مصر أبلغ من العمر 41 سنة و شهر و 15 يوم بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده أنا عايش مع والدتي فى منزل صغير جدا ولا يصلح للمعيشه فيه فأرجو من سيدي الأمير قبول الطلب ويساعدني أحل بجزء مادي بسيط أحل به مشكلتي أتوسل إليك يا سيدي تساعدني أنا ماليش حد غير ربنا أنا لست متسولا أنا إنسان سوي حقا ولكني بعاني من فقر يشهد الله إني لا أملك أي شيء من المال وليس لدي أي دخل أنا عايش مع والدتي هي ست كبيرة فى السن تبلغ من العمر 76 سنة و شهر و 6 أيام هي بتعاني من صديد على المعده والتهابات على القولون أحب على إيد سيادتك تساعدني أقسم لسيادتك بالله العلي العظيم إننا لا نملك فى منزلنا غير ثلاجة وتلفزيون 14 بوصه ومروحتين والظروف صعبة قوي أرجو من سموك يا سيدي الأمير تنظر إلي نظرة مليئة بالرحمة والإنسانية أنا أثق فيك يا سيدي الأمير ده رقم جوالي 00201008089896 واتس أب

  25. بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم..السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة وبعد كل سنة وحضرتك طيب وبخير يا سيادة الأمير عبدالعزيز بن فهد أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنة بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل أنا أعيش مع والدتي فى منزل صغير جدا ولا يصلح للمعيشه فيه وأيل للسقوط ولا أملك أي شيء من المال أنا لست متسولا أنا حقا إنسان سوي ولكن ظروفي صعبة قوي وماليش حد غير ربنا فأرجو من سموك قبول الطلب طلب المساعدة المالية الإنسانية من سيادتك يشهد الله إن معندناش لا بوتاجاز ولا غسالة ولا مطبخ ولا أسطوانة غاز ولا نملك أي شيء آخر أستحلفك بالله العلي العظيم رب العرش العظيم إن سموك تقبل مني طلبي وتساعدني أتوسل إليك يا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد تقف بجانبي وتقبل مني طلب المساعدة أنا حياتي مهدده لا إما فى الشارع لا إما بالموت أنا ماليش حد غير ربنا فأرجو من سموك تكون سند لي وتساعدني لوجه الله حتى لو بجزء بسيط من المال أحل به مشكلتي أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر وده رقم جوالي واتس أب 00201008089896

  26. صاحب السمو الأمير/ عبدالعزيز بن فهد آل سعود
    تحية طيبة لسموكم
    اتقدم لسموكم طامعا في كرم عطائكم وايديكم البيضاء بطلب مساعدة
    لغرض تسديد ديوني البنيكية ومخالفات المرورية والألتزامات و شراء سيارة
    فأنا لا املك شئ ولا املك مصدر دخل واطلب المساعدة والعون من سيادتكم
    واتمنا أن ينعم الله عليكم بكامل الصحة والعافية
    ارجوا تلبية طلبي والمساعدة فسيادتكم اصحاب الكرم والقلب الرحيم
    تقبلوا خالص تحياتي واحترامي
    حفظكم الله ورعاكم

  27. بسم الله الرحمن الرحيم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد كل سنة وسيادتك طيب وبخير يا سيادة السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد أرجو من سيادتك قبول الطلب المساعدة الإنسانية أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنة بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده أنا عايش مع والدتي فى منزل صغير جدا ولا يصلح للمعيشه فيه وملناش حد غير ربنا فأرجو من سيادتك قبول الطلب المساعدة الإنسانية أقسم لك بالله العلي العظيم رب العرش العظيم ان حياتي متوقفه على مساعدة سموك أنا أثق كل الثقه فى سيادتك أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر وده رقم جوالي 00201008089896

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    انا محتاج مساعده ماليه 100ألف فقط
    كي اخذ فيهم بيت يسترني

  29. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد أتقدم لسيادتك طلب المساعدة المالية السلام عليكم يا سيادة الأمير عبدالعزيز بن فهد أدعوك بإسم الإنسانية ممكن تقبل مني طلب المساعدة المالية أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنة بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده فأرجو من سيادتك قبول الطلب أتوسل إليك يا سيادة الأمير تساعدني لوجه الله تعالى أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر وده رقم جوالي واتس اب 00201008089896

  30. السلام عليكم ورحمه لله وبركاته ارجو من سيدي مساعدتي مساعده ماليه لا يوجد لدي دخل سوى الضمان الاجتماعي
    جعلها الله في موازين حسناتكم
    حسابي إلراجحي١٣٥٦٠٨٠١٠١٥٩٦٠٤

  31. بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم..أتقدم لسيادتك بطلب المساعدة المالية..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنه بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده يشهد الله أنني من أهل الصدق يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد أرجو من سموك الطيب الإنسان تساعدني بجزء مادي بسيط أحل به مشكلتي أتوسل إليك يا سيادة السمو تقف بجانبي وتساعدني والله العظيم انا ماليش حد غير ربنا فأرجو من سموك المساعده والله العظيم والله العظيم والله العظيم أنا حياتي متوقفه على مساعدة سموك أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر وده رقم جوالي واتس أب 00201008089896

  32. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد ال سهود
    اتقدم لسموكم طامعا في كرم عطائكم وايديكم البيضاء بطلب مساعده ماليه
    انا مطلقه ومن ذوي الاحتياجات الخاصه ولدي ولدان كنت مستاجره ليا ولاودادي بيت ولكنهم طردوني منه بسبب عدم مقدرتي على دفع ايجارها والان اسكن مع والدتي في غرفه واحده كانت لدي سياره ولكن في فتره قصيره وقع علي حادث واتلفت السياره ولا استطيع دفع تكاليف اصلاحها وادفع دائما مواصلات للتكاسي والان ليس لدي اي دخل راتب لاستاجار منزل او سياره وليست لدي القدره علة دفع تكاليف المياه والكهرباء ومصاريف الاولاد واريد العمل كسائقه ولكن يلزمني تصريح للعمل اريد استخراج تصاريح للسماح بنقل الزبائن وارجو من سموك الاطلاع على حالتي ومساعدتي
    اقدم لك شكري وتقديري ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه
    تفضلو بقبول فائق الاحترام لسموكم
    الاسم: نوال توفيق محمد مسلم عصفور
    عنوان الاقامه: مكه المكرمه
    رقم الجوال: 0536679734

  33. السلام عليكم للتواصل مع خدمه العملاء واتساب وطلبات المساعدات الماليه العاجله ٠٠٩٦٦٥٦٢٩٤٣٧٦٧

    1. سلام عليكم ورحمه وبركاته صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد أقدام لكم وضعي الحالى على ايقاف خدمات من محكمه التنفيذ بالرياض من سنه المبلغ المطلوب فيه السداد ماتين الف ريال وعندى جميع ميثبت من المحكمه اطلب منكم المساعده في وضعي هذا حسابي مجمد وامورى واقفه من سنه هذا رقم الجوال حقي ٠٥٦٨٦٦٣٩٥٣

  34. بسم الله الرحمن الرحيم أتقدم لسيادتك طلب المساعدة المالية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وسموك طيب وبخير أنا شاب من مصر أبلغ من العمر 41 سنه وبعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده أرجوك يا صاحب السمو تساعدني والله العظيم أنا لا أملك شيء من المال وأعيش مع والدتي فى منزل صغير جدا لا يصلح للمعيشه فيه أقسم بالله العظيم أنا تعبت من كتر الشكوى ومش عارف أعمل أيه وماليش حد غير ربنا أتوسل إليك يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد تساعدني بجزء مادي بسيط أحل به مشكلتي 00201008089896

  35. بسم الله الرحمن الرحيم أتقدم لسيادتك طلب المساعدة المالية

  36. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظك الله ورعاك اطلب من الله ثم منك مساعده ماليه حيث اني محتاج وووومتقاعد وعندي اسره ومريض لااستطيع العمل هذا والله يحفظكم ويرعاكم

    1. بسم الله الرحمن الرحيم .
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
      صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود حفظكم الله.
      تحية طيبة لسموكم . وبعد اتقدم لسموكم طامعا في كرم عطائكم وايديكم البيضاء بطلب مساعدة
      انا سوري مقيم في مكة المكرمة متزوج وعندي ٣ اطفال وانني غير قادر على تامين احتياجات اسرتي بسبب ايقاف خدماتي من المخكمة وعلي ديون لم استطيع ان اسددها حواي ٦٥ الف ريال وانا متعطل عن العمل حيث إقامتي منتهية ولم استطع التجديد بسسب ايقاف الخدمات واطفالي لم استطيع ادخالهم المدارس . جزاك الله عنا وعن المسلمين خيرا واطال الله في عمرك وغفر لوالديك .تفضلو بقبول فائق الاحترام لسموكم .
      عبد الغني عبد الكريم شماع
      مكة المكرمة
      جوال ٠٥٤٥٩٠٢٤٧٨

      1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه الي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ورعاه اولا انا اسمي على من مصر من محافظة الشرقيه اقدم لكم مساعد عليه قرض 100000الف جنيه اقسم بالله العظيم انا لا أمتك وظيفه ولا اي شي انا متزوج وعندي اطفال اناشغال علي باب الله باليومية ولكلم الأجر والثواب عند الله

  37. نريد منكم المساعده وجزاكم عنا خير الجزا ام عبد الرحمن علينا ديون من اليمن

  38. سيدي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله
    تحيه طيبه وبعد
    ارجو مساعدتي على ظروف الحياه الصعبه
    حيث لدي اللتزامات ماليه لاتقل عن مائة ألف
    والشاهد الله الذي يعلم السر واخفى
    وجعل ماتقدمونه في ميزان حسناتكم
    ورحم الله والديكم وجزيتم خير الجزاء

  39. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سعادة صاحب السمو الملكي
    الامير عبد العزيز ابن فهد
    اطلب من الله ثم منك المساعدة
    ومد يد العون لي من الضروف اللي انا
    متقاعد عسكري براتب ٢٣٠٠ريال
    والوظائف عيت تقبلني بموجب تقرير
    طبي بعدم اللياقه الطبيه
    وبسبب العلاج اللي استخدم لايسمح لي
    بالوظيفة
    واولادي امهم مطلقه ويعانون من ضعف في البصر البنت القراءة والكتابه لاتقدر ومحتاجين عمليه ورفعت لديوان الملكي احتياجاتي كلها
    موجهه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
    حفظه الله ولاجاني الا تحويل لوزارة الصحة
    وانا ماعندي سيارة ولامصاريف المراجعه
    ومديون ولله الحمد وانا اختصر في الكلام
    لن خيرالله ماقل ودل
    ولا اريد الا سيارة ومصاريف المراجعه العلاجيه للاولاد
    وقضاء الدين وزواج اقسم بالله ابي امشي ادور لي فلوس ماحصلت قيمت التذكره ولاعلبة الماء
    والله يفرجها عليك والله يبارك لك في مالك واهلك وينفعك بك الإسلام والمسلمين
    جوال 0536582530

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بين الله الرحمان الرحيم صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد يحفظك الله ان مواطن علي ظروف وعليك اكثر من250 الف ريال ديون وعليك ايجار متأخر وانا ما عندي ولا املك سياره وعندي اولاده والله يعلم بالملل فارجو من سموكم الكريم المساعدة

  40. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سعادة صاحب السمو الملكي
    الامير عبد العزيز ابن فهد
    اطلب من الله ثم منك المساعدة
    ومد يد العون لي من الضروف اللي انا
    متقاعد عسكري براتب ٢٣٠٠ريال
    والوظائف عيت تقبلني بموجب تقرير
    طبي بعدم اللياقه الطبيه
    وبسبب العلاج اللي استخدم لايسمح لي
    بالوظيفة
    واولادي امهم مطلقه ويعانون من ضعف في البصر البنت القراءة والكتابه لاتقدر ومحتاجين عمليه ورفعت لديوان الملكي احتياجاتي كلها
    موجهه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
    حفظه الله ولاجاني الا تحويل لوزارة الصحة
    وانا ماعندي سيارة ولامصاريف المراجعه
    ومديون ولله الحمد وانا اختصر في الكلام
    لن خيرالله ماقل ودل
    ولا اريد الا سيارة ومصاريف المراجعه العلاجيه للاولاد
    وقضاء الدين وزواج
    والله يفرجها عليك والله يبارك لك في مالك واهلك وينفعك بك الإسلام والمسلمين

  41. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الاميرعبدالعزيز بعد التحيه اتقدم الى سموكم الكريم بطلب المساعده عليه 35الف ريال ديون وظروفي صعبة ارجوك ساعدني ربي يحفظك ويطول في عمرك

    1. بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم…السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أزي حضرتك يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد أنا شاب من مصر بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده يشهد الله أنني من أهل صدق وأحتاج للمساعده يشهد الله أنني بعاني من فقر حاد يشهد الله أنني ليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده فأرجو من سموك الكريم الطيب الإنسان ترد عليا وتساعدني أتوسل إليك يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد تساعدني والله العظيم والله العظيم والله العظيم أنا ماليش حد غير ربنا وظروفي صعبه ولا أملك أي شيء من المال

  42. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد ال سعود
    انا المواطنة وضحى بنت عبد المحسن محيسن ارجو من الله ومنكم مساعدتي لدي مديونية مطلوبة لتامينات الاجتماعية لتقاعد مبلغ وقدرة ويشهد علي الله غير قادرة بسداد المبلغ
    رقم الجوال 0506217949

  43. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالعزيز فهد آل سعود حفظك الله ورعاك
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    سيدي يشهد الله اني بحاجه اليى مبلغ ٤٠٠الف ريال وذلك لشرا بيت وعمل مشروع صغير مخبز لنوفر مصاريف الحياه ونعيش حياه كريمه حيث لايوجد لدينا دخل ثابت انا وامي واخوتي جزاكم الله خيرا وجعلها في موازين حسناتكم
    مقدمته رشا
    ٠٥٠٧٤٥٣٠٠٦
    رقم حساب ٣٧٨٠٠٠٠٤٨٧٦٠٨٠١٠٣٧٨٧٥٢

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الي سيدي صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
      اتقدم سيدي بمعروضي هذا فيه اطلب المساعده حيث من ثم من سموكم الكريم علي ايقاف خدمات دين كفلت اخي في مبلغ وقده ١٠٠ تم سداد ٤٢ الف وباقي ٥٨ الف وانا لدين ديون ومصاريف عائليه واخوي عنده ضمان اجتماعي ولديه اعاقه دايمه وغير قادر على العمل وانا راتبي محدود وصاحب الدين الزمني بسداد حيث لدي صك صادر من محكمة الجموم الاولي

    2. بسم الله الرحمن الرحيم
      صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد آل سعود تحيه طيبه .
      أتقدم لسموكم طالعا في كرم عطائكم وكرم أيديكم البضاء بطلب مساعدة مالية لسداد ديوني للناس وذالك لغرض علاج ولدي مريض ضمور المخ طالب من الله عزه وجل وكريم الذي فاض به كرمكم ان تمدو يد الخير والمساعدة اشهد لكم بالله إيجار البيت مو قادر اسدده الناس المحسنين يساعدوني . هذا ولكك مني فائق الاحترام والتقدير ونتمنى لكم طول العمر والصحة لكك وعائلتك الكريمة أيامكم الله بالخير . 07502351376

  44. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    إلى سموالأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود تحية طيبة وبعد
    اقدم لكم طلب المساعدة وأتمنى ان تنظرواالى وضعي وأن تتعاطفوا مع شكوي فأنا غير قادر على تحمل النفقات وتلبية متطلبات أسرتي حيث يوجد لدي إيقاف خدمات ويوجد لدي قرض في بنك التنمية الاجتماعية ويوجد لديا فاتورة الكهرباء ولايوجد لدي سيارة وسيلة التواصل أنا وأفراد اسراتي سوي سيارتي تالفة وأطلب من الله ثم منكم العون والمساعدة على سداد ديواني وطلبي على سيارة وتامين مبلغ يساعدني على تلبيت ملتزمات الحياة وأتمني أن تنظر إلى وضعي وأن تتعاطفوا مع شكوي فأنا غير قادر على تحمل النفقات وتلبية متطلبات أسرتي وأنت ساعدتنا .

    تفضلوا بقبول فائق الاحترام

    الاسم موسى ابراهيم احمد شيبه

    جازان محافظة بيش

    رقم الجوال

    ٠٥٠٥٩٥٩٨٩٣

    ٠٥٥٤٥٨١١٢٤

  45. السلام عليكم عليكم مع خدمه العملاء واتساب وطلبات المساعدات الماليه العاجله ٠٠٩٦٦٥٦٢٩٤٣٧٦٧

  46. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتقدم لسموكم الكريم حفضكم الله ورعاكم وارجو من الله ثم من سموكم الكريم النضر في وضعي بعين الشفقه والرحمه و بماتجودن به علي حفضكم الله ورعاكم وعلى طريق الخير سددخطاكم
    انا مواطن سعودي واعمل في خدمتكم رجل امن ( عسكري) بالامن العام بالرياض وقمت بشراء منزل عن طريق البنك الاهلي التجاري لكي يحويني انا واسرتي واعول اخواني واخواتي بعدوفاة والدي ولكن عند شراي المنزل طلب مني البنك الاهلي دفعه مماجعلني اتقدم لبنك التسليف والادخار السعودي لاعطائي قرض لكي يتم دفعه مقدمه للبنك الاهلي لاتمام شراء المنزل وتم شراء المنزل ولله الحمد فقمت بشراء فله دور بملغ تسعمائه وسبعين الف ريال ولاكن تواكبت علي الديون فسرت اقسط بنك التسليف والادخار ١٠٠٠ريال وتبقى من القرض مبلغ ١٢٠٠٠ريال وقسط البنك الاهلي ٧٠٠٠ريال وصار مايتبقى لي من الراتب الا١٥٠٠ريال وتذهب لسداد الفواتير مابين الكهرباء والماء والاتصالات فتواكبت علي ديون طائلة حوالي مئتين الف ريال و لم استطع الوفاء بسدادها فتمنيت اني لم اتقدم بشراء المنزل بعد ان صار راتبي يروح للبنك الاهلي التجاري وبنك التسليف والادخار فارجو من الله ثم من سموكم الكريم النضر في وضعي بعين الشفقه والرحمه ومساعدتي بماتجود به نفسكم الكريمه سآئلآ الله ان يحفظكم ويرعاكم وعلى طريق الخير يسددخطاكم
    خادمكم
    ابراهيم صالح مرزوق الزهراني
    جوال / ٠٥٣٤٤٥٥٠٦٦

  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من ذوي الاحتياجات الخاصة واحتاج الى مساعده ماليه
    رقم الجوال: 0536679734

    1. سلام عليكم ورحمه وبركاته صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد أقدام لكم وضعي الحالى على ايقاف خدمات من محكمه التنفيذ بالرياض من سنه المبلغ المطلوب فيه السداد ماتين الف ريال وعندى جميع ميثبت من المحكمه اطلب منكم المساعده في وضعي هذا حسابي مجمد وامورى واقفه من سنه هذا رقم الجوال حقي ٠٥٦٨٦٦٣٩٥٣

  48. السلام عليكم للتواصل مع خدمه العملاء واتساب وطلبات المساعدات الماليه العاجله ٠٠٩٦٦٥٦٢٩٤٣٧٦٧

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز ابن فهد انا عامل عندي ست اطفال جميعهم في مقاعد الدراسه لكن للاسف ما استطعت اني اسدد رسوم المرافقين او اجدد الاقامه لاني عامل راتبي لا يتعدا ٢٠٠٠ ريال والوضع صعب والاطفال لهم اجتياجات كثير وواحد من اطفالي من ذوي الاحتياجات الخاصه وانا فلسطيني الجنسيه من مواليد الرياض ويشهد الله اني حسن السيره والسلوك ولم اسافر خارج المملكه من الولاده الي الان واعتبر السعوديه هي بلدي ارجوا من الله ثم منك المساعده في تسديد رسوم الاقامه والله يجزاك خير ويرحم والديك ويعوضك خير مقدمه لكن ايمن موسي شتوي رقم الجوال ٠٥٠٦٠٠٦٥٠٤

  49. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ٠
    سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظك الله ورعاك ٠
    يشهد الله اني محتاج لمبلغ لكي اسد فيه بعض ديني اشتغل في شركه ومعاشي في الأصل (٤٠٠٠ريال وينزل على صرافتي ٢٠٠٠ريال اشتكيت لمكتب العمل لاجدوى وانا لااملك سياره كل يوم مشواري لدوام ٢٠ريال وللمكتب العمل ٤٠ريال
    واتمنى منكم قبول طلبي ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام
    رقم موبايلي (0502050911)

  50. سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز فهدبن غبد العزيز ال سعود حفظك الله اقدم ليكم خطابي هذا فيدكم فيه ان جميع خدماتي وفقه مهدد بالسجن اسباب دين عليه موقف رانب حقي ينزل الصرافه 750 ريال عليه في الشركه المرابحه اثنان خمسون الف وعليه قرض بنك التمنيه الاحتماعيه ستون الف وعليه بنك الرياض ثمن غشرون خمسه مائه ريال طلب الله تم انتم
    يسيدي تسديد ديون التي عليه مقدم غبد الله عائض ردود الحارثي جوال0569909245 الطائف

  51. سيدي صاحب السمو الامير عبد العزيز فهد بن عيد العزيز ال سعود حفظة الله اقدم ليكم ياسيدي خطابي هذا وفيدكم فيه ان جميع خدماتي وقفه باسباب عليه في شركه المربحه مبلغ اثنان خمسون الف وعليه بنك التمنيه الاجتماعيه تسعه خمسون الف ريال وعليه بنك الرياض ست عشرون وخمسه مائه انني سيدي مهدد بدخول السجن اذا لم سدد ممبلغ مذكور اعلاة الاعلى صحفه اطلب من الله ثم سيدي تسدد الممبلغ المكوز ليك سيدي مقدمه عبدلله عائض ردود الحارثي جوال 0569909245

  52. بسم الله الرحمن الرحيم
    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اتقدم بطلب مساعده ماليه
    من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه
    بحيث اني عندي اربع اطفال وعددنا سته ونا لست موظف راجين من الله ثم من سموكم الكريم اعطائي مساعده ماليه بحيث ان عمري 50 عامن ونا راجين من الله ثم من سموكم الكريم اعطائي
    وجزاك الله خير
    جوال/0509421385
    بطاقه حوالي/1071892283

  53. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد طول الله عمرك في طاعة لن اطيل عليك ارجو من الله ثم منك مساعدتي علي دين وساكنه بيت ايجار وهذا رقمي والرازق الله ٠٥٠٧٧٠١٩٦٨

  54. سيدي صاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن فهد طول الله عمرك في طاعة الله لن اطيل عليك لكن ارجو من الله ثم منك مساعدتي على ديون وساكنه بيت ايجار وهذا رقم جوالي ٠٥٠٧٧٠١٩٦٨

  55. صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد طول الله عمرك في طاعة الله لن اطيل عليك لكن علي دين واريد المساعده من الله ثم منك ….

  56. سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متقاعد من التعليم بسبب طرفي الصحيه حيث اعاني مرض قلب مرض منير دوخه ودوران ومرض ارتفاع ضغط الدم والسكر وارتفاع بالكلستور والدهون وقولون عصبي سيدي انا راتبي التقاعدي ٥٩٠٠ ويخصم مني الراجحي بحدود ١٦٠٠ شهري المبلغ كامل بحدود٨٠ الف وعندي عقاري١٦٦٧ شهري باقي منه ٣٨٤ الف ومجموع خصمي شهري بحدود ٣٢٠٠ مايبقي لي الا ٢٧٠٠ اقوم بسداد فواتير ومعيشه ابنائي حيث مايبقي لي شيا من الراتب وانا ياسيدي ماقدر علي العمل بسبب ضروفي الصحيه واعول زوجتي وبنتين وولدين واكبر ابنائي ١٢ سنه وبدائه حياتي بخدمت اخي الي صار عليه حادث ١٠ سنوات واصيب بشلل رباعي وقمت بخدمته من غيار اعزكم الله واذهب معه لكل مكان لعلاجه لمين توفي رحمه الله عليه وبعد اخي اصيب ابي بحريق وقمت بخدمته وتعافي وقبل سنته اشهر اصيب ابي بكرونا واصابته جلطه وتوفي رحمه الله عليه وبعدها تعبت تعب شديد وتقاعدت اطلب من الله ثم من سموكم النظر بعين العطف والشفقه علي جعل الله ماتقومون به في ميزان حسناتكم وسدد علي طريق الخير خطاكم فانتم اهلا لذلك رقم حسابي118608010544335رقم جوالي0559213419ابومحمد

  57. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أزي حضرتك يا صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد رجاءا من سموك الكريم الطيب الإنسان ترد على رسالتي وتساعدني بجزء مادي بسيط أحل به مشكلتي يشهد الله اني أنا بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده حقا وبصدق

  58. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد حفظه الله ورعاه
    سيدي انا والله الذي لا اله الا هو واقع في الديون نتيجة لاجراء عمليات جراحية لابنتي سرطان الفك وتدريس ابنائي في الجامعات حيث ان ولدين من ابنائي ما زالا على مقاعد الدراسة وابنتي قد تخرجت اطلب من الله ومن اياديكم البيضاء ان تقدم لي يد المساعدة جعله الله في ميزان حسناتكم وبارك الله في خطواتكم العامرة. رقم الهاتف 0561840526

  59. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أطلب من الله ثم الأمير عبد العزيز بن فهد مساعده ماليه لإكمال المنزل وتسديد الديون
    و شراء سيارة
    ضروفي صعبه انا متزوج ولدي
    ابناء
    وجزاكم الله خيرا

  60. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.ألتمس من الأمير عبدالعزيز بن فهد أن يساعدني على أداء دين بأحد المؤسسات المالية والله لن يضيع اجر من أحسن عملا لن أنسى لكم هذا الصنيع راجيا من العلي القدير أن يحفظكم ويمد في عمركم .وان يحفظ أل سعود من كل شر امين.

  61. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طامعا بكرمك الايادي البيضاء الله يرحم والديك سمو الأمير تكفا ٠٥٦٣٢٥٨٨٣٦والله تعبت من حياتي ارجو الرد

  62. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي الامير عبدالعزيز بن فهد حفظك الله ورعاك
    انا سيده متزوجه وساكنه مع زوجي في ملحق صغير جداً
    وعندي ولد متلازمه الداون
    وانا تعبانه وكبيره عمري 55 سنه
    وعندي مشاكل صحيه
    اطلب منك يا سيده شقه في اسكان طريق الخرج
    ومربيه لابني
    واسال الله ان يجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك

  63. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حرمة مطلقة عندي اربعه اطفال محتاجة مساعدتكم الجنسية مينمار سبب انفصال مرض وراثي يشهد الله اني صادقة يكلف عندي ايجار بيت والكهرباء ملابس شتوي مقاضي مصروف عيال اي شى اقبل جزاكم الله خيرا

  64. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجال عسكري بالحرس الوطني عندي ديون وايقاف خدمات ارجوا من الله ثم منكم مساعدتي اطال الله في عمرك وجعله في ميزان حسناتك

  65. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناعندي ولد يبقى عمليةقلب يحتاج صمام وقصطرةوعملية تطويل قدم جزاك الله كل خير

  66. السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
    اسئل الله العلي القدير عن من يفرج هم مسلم ان يفرج الله عليه ،،
    سيدي عبدالعزيز ابن الملك فهد رحمه الله

    يشهد الله عن وضعي وحالي انني معاق من ذوي الاحتياجات الخاصه وعلى ديون وايقاف للخدمات وامور الله بها عليم ارجوا من سموكم الكريم المساعده فوالله وتالله وبالله كا كتبت لكم الى من حاااجه اتعبتني وارهقتني في حياتي ،،
    جزاكم الله خيرا ..
    0596422878

  67. انا من مكه مواطنه زوجي حارس امن وخلص عقد الشركه وبدون عمل والله بيتي شعبي مو مسكف واطفالي محتاجين حياه حلوه زي غيرهم نفسي الزين بيتي واستقبل الناس ونفرح والله علي ما اقول شهيد

    1. السلام عليكم سمو الأمير انا مقيمه مصريه لا اعمل وقد أصابني السرطان وتخلي عني الجميع وسوف انزل نهاءي ال مصر ولا أستطيع ان أعيل ا بناءي أرجو من الله ثم من سموكم الكريم المساعدة ولسموكم جزيل الشكر رقم جوال ٠٥٨٣٧٥٦٦٧٣

  68. أنا اعيش مع والدي أسره كبيره واحتاج الى منزل ملك وافتك من الايجار وسياره مااقدر والله الله يسعدك ياسمو الامير

  69. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يحفظك اناعندي بيت ولسه عظم وليه سنتين ماني قادر اكمله وظروفنا ماتسمح لي اكتمل البناء والسكن مع اهل زوجي وعندي بنت في مدرسه ارجواالنضرفي حالنا الله يسعدك ويطول في عمرك سموالامير0536674324

  70. السلام عليكم اطلب من الله ثم منكم مساعده ماليه لأن ماعندي بيت زوجي متقاعد ولا يستطيع العمال لذروف صحيه و عندي اربعه اطفال وابي من الله ثم منكم مساعده جزاكم الله خير

  71. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنه من الله ومن ثم صاحب السمو ان يساعدني الله يرحم والديه ويحفضه

  72. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي صاحب السمو الملكي/ الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود. حفظه الله ورعاه
    صاحب السمو اني متزوج و عندي ولد وبنت و اني لا أعمل بسبب وضعي الصحي اني رجل معاق شلل نصفي أنني وبسبب ظروفي المادية الصعبة لا أتعالج في أي مستشفى بسبب ظروف أحتاج منكم مساعدة و حالتي صعبة جدا ارجو من سعادتكم مساعدتي مادية أو علاجيا لتعمل مصاريف الحياة حالتي صعبه جدا
    سائلين الله العلي القدير أن يجعل هذا العمل في موازين حسناتكم
    ودمتم و دام عزكم / جوال/0578992871

  73. السللم عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمني من الله ثم من صاحب السمو انا مطلقة وعندي اولاد منهم مرضى ولا عندي منزل وعندي ثلاث قروض اريد المساعدة طال الله عمره

    1. انا سيده سوريه واعاني من مرض مزمن واحتاج علاج ومساعده وعندي ٥اطفال وشغل زوجي قليل وعليه رسوم أقامه وعندي طفل مريض ولا املك شيئ بسوريا بيتنا راح واحتاج كرمك سمو الأمير لاني والله مريضه وبحاجة مساعده والله على ما أقول شهيد

      1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد التحيه والاحترام اسعد الله اوقاتكم بكل خير أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يگتبلگ ماتمناه وان يرضى عنگ ويرضى عليك دنيا واخرة وان يگتب اجرگ ويرحم والديگ وان يجمعگ انت وهم في جنات النعيم وان يجعلگ انت ومن تحب في جنة الفردوس الاعلى من الجنه يارب 🤲🏻 العالمين 🤲🏻 الله يرحم والديگ ويجزيگ خير الجزاء وسامحني لوقصرة في التعبير عنگ ياابن الاجواد ياابن الحلال ياطيب

  74. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ام لثلاث اولاد مطلقة واتمني من الله ثم منكم مساعدتي بمال لتسديد ثلاث قروض

  75. غيرمعروف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/سيدي سمو الامير :عبدالعزيز بن فهدبن عبدالعزير/تحيه طيبه وبعد انا مواطن معاق بشلل اطفال منذ ٤٠سنه ولدي اسره تتكون من سبعة اولاد وماسمعناه عنكم ولمسناه من شهامتكم ونخوتكم منذ عشرين عاما جعلنا نقصدكم دون غيركم ،حيث انه يوجد لدي سياره متهالكه وقديمه وقد اتعبتني بكثرة اعطالها وهي بعد الله المعين لي على قضاء اموري حاجات اسرتي ودوامهم والان تعطلت واصبحت مقصوص الجناحين جناح عكازتي وسيارتي فاطلب منكم سياره تؤدي اغراضي وتجبر كسري وتمسح دمعتي حتى لوكانت مستعمله وهي من يدكم كانها جديده وجزاكم الله خير الجزاء وزادكم الله من فضله واطال عمركم لفعل الخير وهذا جوالي/0554611727 والسلام عليكم ورحمة الله وب كاته
    مدينة صامطه.جازان.الحد الجنوبي

  76. بسم الله الرحمن الرحيم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود
    أتقدم بطلبي هذا وطامعه في عطائك الكريم
    أريد مساعدة مالية بسبب إيقاف خدماتي
    ولدي مايثبت ذالك
    أرجو من ساعدة سموك مساعدتي حيث أنتي لاأعمل حاليًا
    جعلها الله في موازين حسناتك ولك التوفيق يارب فالدنيا والاخره ويكتب أجرك يارب
    0553666971

  77. السلام عليك ورحمة الله وبركاته إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود حفظك الله انا خريجة بكالوريس علوم من سنة ١٤٢١ وإلى الآن لم يتم تعيني فقط احتاج وظيفه اداريه في أي قطاع حكومي بالدمام لتواصل 0566731514 والله يجزاك الجنة ويكتب اجرك ويرفع قدرك

  78. سلام عليكم انا محتاجه مساعده من مدينة زوجي تعبان عندو فشل كليه عندي أطفال صغار ٧

  79. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أرجو من الله ياطويل العمر الأمير عبدالعزيز بن فهد ان يمديك بالصحه والعافيه ويطول في عمرك ..
    ياطويل العمر خدماتي موقفه من سنتين بسب دين وعاطل عن العمل اكثر من سنه
    وعندي عائله
    ارجو من سموك النضر في موضوعي
    ولدي ما يثبت
    وربي يجعله في ميزان حسناتك
    رقم التواصل : 0506300787

  80. السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
    سبدي صاحب السموالملكي الاميرفهد بن عبدالعزيز حفضه الله
    اسال الله رب العرش الظيم ان الله يعطيكم الصحه والعافيه
    ويرزقكم في الدنياوالاخره
    محتاج من الله ثم منكم المساعده لي في تسديددبوني وعندي ايقاف خدمات وماني قادر اسدد
    وعندي 3اطفال
    والله يوفقكم دنبا واخره وجعلها في حسنات موازينكم
    وهذا رقم جوالي 0555693714

    1. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد ال سعود
      انا مواطن الشاهد الله على كلامي ظروفي صعبه جدا وعلي ايقاف خدمات أرجو من الله ثم منكم مساعدتي والله يحفظكم ويرعاكم 0502010803

  81. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب من الله ثم منكم سداد بيت عقار عن طريق بنك الراجحي لظروف المتراكمه راتبي مايتبق منه إلى 1900 واعول اسره عددهم 5 زوجتي واعيال 0533632567

  82. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مديون ب ١٠٠٠٠ الف ريال سعودى ومعايه مايثبيت نرجو المساعدة وشكرا لكم

  83. أنا سيدة سورية أعاني من أنني فقدت ماأملك بسورية وصرت مسؤولة عن أخ لايعمل وأهل فقراء وأنا سرقت فلوسي هنا .. أعجز عن التعبير لكنني محتاجة مساعدتكم بعد الله ياسمو الأمير الإنساني عبد العزيز بن فهد الذي يشهد الكل بكرمه ومساعدته للمحتاجين وجزاكم الله خيرا” رقمي 0538098699

  84. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا عندي ظروف صعبة جدا
    أنا على دين 140000ريال
    وانا ساكن بيت إيجار
    ياطويل عمر
    انا أطالب المساعدة الله يسعدك في الدنيا والآخرة
    وصلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

  85. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ارمله وعلى التزام لبنك التنميه الاجتماعيه وام ل ايتام 0558939301

  86. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حفظكم الله سمو الأمير الله يوفقك دنيا واخرة الله بزيدك ويبارك لك في مالك واهلك جزاك الله عنا وعن المحتاجين خير الجزاء
    أنا مديون عندي فاتورة الكهرباء 7500
    نرجومنكم المساعدة في سداد الفاتورة بارك الله في جهودكم واعمالكم

  87. السلام عليكم صاحب السمو
    انا مواطن وعندي مديونية من حادث مروري
    وراتبي لا يسمح لتسديد هذا المبلغ الهائل

  88. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صاحب السمو الملكي اسئل الله ان يطال عمرك ويحميكم من كل سوء بعد الأزمة الوباء ماعندي شغل حتي الان ايجار البيت ولتربيت الاولاد حالة مادية ضعيف خالص حتي محتاج يوميا للأكل والشرب ارجوكم لوجه الله ساعدوني عسى ان يصح المعيشتنا وبارك الله فيكم وجزاكم الله

  89. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي ثلاث بنات وامهم وعلى رسوم المقابل المالي ارجو مساعدتي

  90. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صاحب السمو الملكي اسئل الله ان يطال عمرك ويحميكم من كل سوء بعد الأزمة الوباء ماعندي شغل حتي الان ايجار البيت ولتربيت الاولاد حالة مادية ضعيف خالص حتي محتاج يوميا للأكل والشرب ارجوكم لوجه الله ساعدوني عسى ان يصح المعيشتنا وبارك الله فيكم وجزاكم الله

  91. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب السموالملكي الامير عبدالعزيز بن فهد اسأل الله رب العرش العظيم ان يعطيكم الصحه والعافيه ويرزقكم في الدنيا والآخرة محتاج مساعدتكم لي عندي إيقاف خدمات ماني قادر على سدادالمبلغ وتراكم الديون ارجومن الله ثم من سموكم مساعدتي

    1. صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد . اسال الله ان يمدكم بي الصحه والعافيه .
      طلبي هو . اني متزوج ولدي اولاد وانا من موليد هذي البلد الطاهره . وعمري ٥٠سنه
      ولا يوجد لدي وظيفه

    2. صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد . اسال الله ان يمدكم بي الصحه والعافيه .
      طلبي هو . اني متزوج ولدي اولاد وانا من موليد هذي البلد الطاهره . وعمري ٥٠سنه
      ولا يوجد لدي وظيفه . والبيت الذي اسكن فيه مهدد بل الازاله .
      امال من الله ثم منكم بي مساعدتي باي شي تجود به . الله يتقبل عملكم . ويبارك فيك ويحفظك من كل سوء .
      وشكرا لكمم . والله يجزيكم الخير

    3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      سيدي صاحب السموالملكي الاميرعبدالعزيزبن فهدحفضه الله اسال الله رب العرش العضيم ان يعطيكم الصحه والعافيه ويرزقكم في الدنياوالاخره محتاج من مساعدكم لي وعندي ايقاف خدمات وغيرقادر على سداده وعندي3اطفال
      واجومن الله ثم منكم مساعدتي
      والله يحفضكم ويرعاكم
      وهذا رقم جوالي0555693714

    4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      سيدي صاحب السموالملكي
      الاميرعبدالعزيزبن فهدحفضه الله
      اسال الله رب العرش العضيم ان يعطيكم الصحه والعافيه
      ويرزقكم في الدنبا والاخره
      محتاج من الله تم منكم مساعده لي في تسديددبون لاني عندي ايقاف خدمات وماني قادراسدد والله يجعله في موازين حسناتكم
      وهذرقم جوالي 0555693714

    5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صاحب السمو الملكي لطلب المساعده على وجه الله على تسديد فاتوره الكهرباء احنا ظروفنا صعبه مساعده علي وجه الله رقم فاتوره الكهرباء100716632321 و تابعه لنا قبل ينفصل الكهرباء عندي ثمانيه اطفال ظروف مره صعب واحنا في منطقه المدينه المنوره من بيت الرسول شكرا لكم هذه هي مساعدتكم واصل على رقم الجوال0552002863

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله ورعاه ..انا المواطن عبدالله مسفر الشهري عسكري على الحد الجنوبي ومن حماة هذا الوطن الغالي وقد مريت بظروف صحيه وتبرعت لوالدتي باحدى كليتي حيث كانت تعاني من فشل كلوي وهي الآن بصحة جيده ولله الحمد ولديه ظروف ماديه وهو مبلغ ٢٧٨ الف ريال.. وعندي مايثبت من تقارير طبيه للتبرعي لوالدتي.. وعندي مايثبت مديونيتي.. آمل من الله ثم من سموكم الكريم مساعدتي على قضاء ديني او بما ترونه مناسب والله يحفظكم ويرعاكم وحفظ الله قيادتنا وشعبنا من كل مكروه.. مقدم الطلب /عبدالله مسفر عبدالله الشهري /سجل مدني رقم /1032305060/جوال رقم 0565166006

    2. انا من المدينة المنورة السلام عليكم صاحب السمو الملكي قدملك مساعده لوجه الله على فاتوره الكهرباء الظروف مره مسيء

  92. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما اعرف اش اقول لكن الصوره خير من ألف كلمه و الله شاهد بحالي

  93. انا من ذوي الاحتياجات الخاصة وارغب بمنزل يحتويني من ظروف الحياه الصعبه هو لي سند وستر ولكم الاجر والدعاء في ميزان حسناتكم ان شاءالله لتواصل 0506818108

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيدي صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد ال سعود اطال الله في عمرك داخله على الله ثم عليك عاطله منذ ١٥ سنه جامعيه ولم يكتب لي التعيين وطرقت كل الابواب لم اجد وظيفه ظروفنا صعبه جدا زوجي متقاعد مديون بمبلغ كبير وماياخذه من التقاعد يذهب قصد وفاتح بيتين حلمي اتوظف واشتري بيت يلمني انا واطفالي فنحن لانملك بيت ارجوا النظر باامري واسال الله لكم السعاده بالدارين واطال الله في عمركم وغفرالله لوالدك وعندي مايثبت كل مااقول والله على مااقول شهيد تكفون ساعدونا

  94. الى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد اطال الله في عمرك أرجو من سموكم الكريم منحي أنا وزوجتي مبلغا من المال لسداد بعضا من الديون التي علينا وفقكم الله وسدد خطاكم وأطال في عمركم . المتقدم خالد سعود العتيبي وهذا رقم جوالي 0551577754

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي صباحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن ال سعود أطلب من الله ثم منكم مساعدتي حيث عليه الدين من شركه تسهيل مبلغ وقدره ٦٠٠٠٠الف وكذلك مخالفات مرورية مبلغ وقدره ١٩٢٠٠ الف هذا والكم خالص تحياتي المقدم حسن بن علي فهيد السعدي رقم جوال ٠٥٣٦٩١٢٠٢٩

  95. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صاحب السمو اطلب من الله ومنكم مساعدتي في حل ديوني والله انا عمري 58سنة توفي أبي باب من أبواب الجنة قفل ولازالت والدتي على قيد الحياة تسكن في سكن لأختي ومعها أختي أخرى تبلغ من العمر 53سنة غير متزوجة ولم يسبق لها أن تزوجت فانا أردت طلب هاته المساعدة لانه لدي دين وكذلك زوجي فأردت أن افرح أمي قبل رحيلها ونحن لا نعلم من السابق هي لاتنام من شدة هولها على أختي وعلى أخي الذي بدوره لا يستطيع أن يتزوج ويسكن زوجته في منزل ليس له لا نعرف ما تأتي به الايام هو يبلغ من العمر 45 سنة ولم يسبق له الزواج فرحة أمي تكتمل بفرح أخي وأختي حتى أن أبي توفي وهو مشغول عنهم وأخي مؤخرا مع كورونا والأزمة لايزاول أي عمل الآن فعندما وجدت هاته الصفحة أحسست بباب أمل فتح باب فتح من يد الاخيار وكيف لا وهو السامي المتتبع لخطوات الابرار الوالد رحمه الله وحشره اللهم مع الصديقين والشهداء وانتم سيدي يا صاحب المهابة أنعم الله عليك وحفظك وحفظ الأسرة المالكة ونجاك الله من كل سوء ورحم الله والدك رحمة واسعة تتعجب لها ملائكة الأرض والسماء وان تنزل عليكم البركات مدررا عدد الزخات والكواكب في السماء وعدد حبات الرمل في البحر وفي البر أطال الله عمركم وسدد خطاكم ،فبمساعدتهم تكن سيدي ساعدتني بل فتحت لي بابا من أبواب الجنان فأنا كل ما أطلبه منكم واترجاكم مساعدة أخي وأختي لتفرح وتسعد والدتي . اختكم من المغرب من مدينة الدار البيضاء الهاتف0601878051 المغرب

  96. السلام عليكم
    يامطر جيتك وانا قطرة موية
    يابحر جتنك علا شط النهر
    ياسيدي عبدالعزيز يالحر النزية
    عندي سؤال محيرن طول الدهر
    الواحد لاضاقت الدنيا علية
    هو يزبنك ولا يموت من القهر

    انا رجال معي شلل نصفي ولا املك شي من الحياة الا كرسي حقي انا كان موضوعي يهمكم هاذا رقمي ٠٥٣٨٨٨٦٠٢٠ وان كان شفتوا رسالتي وطنشتوها فبعرف ان الدنيا معاد فيها خير

    1. الامير عبد العزيز بن فهد آل سعود حفظه الله ورعاه وحفظ الله الآسره المالكه من كل شر ومكروه وجميع المسلمين
      ارغب في مساعدتكم لي بعد الله فانا رجل متقاعد من الحد الجنوبي وكان لي الشرف الدفاع عن هذا البلد المقدس وراتبي قليل علي قسطين واحد للبنك العربي لاكمال بيت اسرتي ومجدوله الاقساط علي لمدة 12 سنه وقسط سياره من الرجحي لتمويل السيارات ولا يبقى الا القليل جدا من راتبي لا يفي بمتطلبات الحياه الصعبه وقروضي مثبته باقساط تخصم من راتبي شهريا
      ارجو من الله ثم منكم تسديد هذه القروض اللي اتعبتني والتهمت دخل عائلتي ومساعدتي ماليا وجزاكم الله خير ورحم الله والديك انظروا في وضعي الله يرحم والديكم وهذا جوالي
      ج / 0555997597

      1. بسم الله الرحمن الرحيم
        معالى سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسأل الله لسموكم التوفيق والنجاح والسدادف. مساعدة الفقراء والمساكين والمرضى وجعلكم الله عونا وسندا لنا جميعا
        ياسمو الأميرلقد أرسلت لسموكم رسالتين وشرحت لسموكم جميع ظروفى ولم يتواصل معى أحد من مؤسسة سموكم والأن إبنتى المريضه بالفشل الكلوي محجوزه فى المستشفى وأنا لاأملك أى فلس للصرف عليهاوالله والله والله هذه حقيقه ولاأكذب سموكم وأنا فى إنتظار الرد عليه عبر البريد الإلكتروني لأرسل لسموكم تقريرا طبيا بحالتها وأرجوك ياسمو الأمير أرجوك أرجوك سرعة التواصل معى ولسموكم جزيل الشكر والإحترام والتقدير
        وجزاكم الله خير الجزاء

  97. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظك الله.
    صاحب الأيادي البيضاء،، الله يطول بعمرك.،،اتمنى من الله ثم منك مساعدتي حيث ظروفي الماديه اهلكتني عمري ٤١سنه لم اتزوج إلى الآن وساكن مع امي واخواتي وعندي إيقاف خدمات وقرض اتمنى من الله ثم منك مساعدتي والله يجزاك خير ويجعلها في ميزان حسناتك ويخلي لك عيالك ويرحم والديك.. اخوك خالد سالم العنزي 0560610722

    1. أنا سيدة سورية أعاني من أنني فقدت ماأملك بسورية وصرت مسؤولة عن أخ لايعمل وأهل فقراء وأنا سرقت فلوسي هنا .. أعجز عن التعبير لكنني محتاجة مساعدتكم بعد الله ياسمو الأمير الإنساني عبد العزيز بن فهد الذي يشهد الكل بكرمه ومساعدته للمحتاجين وجزاكم الله خيرا” رقمي 0538098699

  98. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظك الله،، انا الان عمري ٤١ ساكن مع والدتي واخواتي وعلي إيقاف خدمات وقرض،، اتمنى من الله ثم منك مساعدتي حيث ظروفي الماديه اهلكتني.. أتمنى من الله ثم منكم مساعدتنا،،، والله يجزاك خير ويجعلها في ميزان حسناتك ويخلي لك عيالك ويرحم والديك..

  99. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اطلب من الله ثم منك ياسيدي سمو الامير عبدالعزيز بن فهد مساعدتنا وتسديد الديون والقروض عننا لاننا لا نستطيع تسديدها لصعب الظروف الماديه وجزاك الله خير وجعلها الله ف موارين حسناتك.

  100. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اطلب من الله ثم منك يا سيدي سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد مساعدتنا وتسديد الديون والقروض عنا لاننا لا نستطيع تحديدها لصغب الظروف المادية لدينا وجزاك الله خير وجعلها ف موازين حسناتك

  101. انا ارسلت رسالة نصية واسمي عبدالرحمن وطلبت فية سداد ديوني ولم اضايف رقم الجوال ٠٥٦٨٩٧٨٩٩٤

  102. السلام عليكم ورحمته الله وبركاتة
    انا عبدالرحمن واطلب من الله ثم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظة الله العون والمساعد في سداد ديوني

  103. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    اطلب المساعدة من الله ثم منك يا سيدي سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد رعاك الله وحفظك زوجي عليه ديون وقروض لم يستطيع سدادها واحنا بأمس الحاجه للمساعدة اتمنى ان تنظر لحالتنا ولدينا اطفال لن نجد ما يكفي حاجتهم الله يجزاك خير ويجعلها ف ميزان حسناتك يارب

  104. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صباح الخير سيدي صاحب السمو الملكي ارجو من الله ثم منك مساعدتي انا ام لطفلتين ولا املك إيجار بيتي وضروفي صعبه اسأل الله الفرج من عنده 0549574807

  105. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اطال الله في عمركم سيدي وحفظكم من كل سؤ .. انا سيده سعوديه عمري ٥٨ وعندي اربع ابناء والى الان اسكن في ايجار
    صحتي لاتساعدني على العمل وانهكني التنقل بين الايجارات .. كل املي من اياديكم البيضاء المساعده في الحصول على السكن التمليك .. رعاك الله وحفظك واسرتك الكريمه

    1. صاحب الايادي البيضاء رحم الله والدك والدنا خادم الحرمين

      طلبي عن روح الوالد مساعدة دراسة لولدي خارج المملكه
      يارب القا مساعده منكم ودمتم لفعل الخير

  106. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلن على همه سر وآنا على همي سريت
    اسأل الله العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناتكم/✋0566221655

  107. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسأل الله العلي القدير ان يجعله في ميزان حسناتكم/كلن على همه سر وآنا على همي سريت؟!✋0566221655

  108. انا علي دين ارجو من الله ثم منكم مساعدتي وعندي مايثبت الدين وظرووفي صعبه للغايه 0531120860

  109. السلام عليكم انا ام محتاجه وعندي ثلاثه ابنا عاطلين عن العمل لهم حوالي خمس سنه وارجو من الله ثم منك ياسيدي توظيفهم فوالله انحم بحاجه لايعلمها الا الله

  110. لايزال الخير في أمتي حتي قيام الساعه
    اتمني مساعدتنا في سداد الدين الذي أرهقنا ٠٥٤٥٨٨٨٧١٨ ارجوالاطلاع ع الحاله

    1. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
      اطلب المساعدة من الله ثم منك يا سيدي سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد رعاك الله وحفظك زوجي عليه ديون وقروض لم يستطيع سدادها واحنا بأمس الحاجه للمساعدة اتمنى ان تنظر لحالتنا ولدينا اطفال لن نجد ما يكفي حاجتهم الله يجزاك خير ويجعلها ف ميزان حسناتك يارب

    1. بسم الله الرحمن الرحيم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد صدق الله العظيم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد أتقدم لسيادتك طلب المساعدة المالية بكل معاني الإنسانيه والرحمه والحب أقدم نفسي على سيادتك يا السمو الأمير عبد العزيز بن فهد أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر أبلغ من العمر 41 سنه بعاني من فقر حاد وليس لدي أي دخل وأحتاج للمساعده يشهد الله أنني من أهل صدق أتوسل إليك يا صاحب السمو أن تنظر إلي نظرة فيها رحمة من سموك والله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم إن أنا حياتي متوقفه على مساعدة سموك أقسم بالله العظيم أنا حياتي مهدده لا إما فى الشارع لا إما بالموت أنا ماليش حد غير ربنا سبحانه وتعالى أتوسل إليك يا صاحب السمو لا تغلق بابك أمامي أبوس إيد سيادتك تقبل من طلب المساعدة المالية أنا إسمي مصيلحي عبد المنعم حامد علي حبيبه من مصر مقيم بمصر وده رقم جوالي واتس أب 00201008089896

  111. سيدي صاحب السمو الملكي عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز حفظه الله،،، متقاعد وتم شرا بيت عن طريق البنك العربي وتم خصم ٦٤٠٦ من الراتب التقاعدي وبقي منه ٤٩٩٠ ولدي الزوجة واربع بنات وولد وسيارتي قديمه وكثيرة العطل لا اقدر بيعها او شرا غيرها والمعيشة لا تساعد على العيش بالشهر الا خمسة أيام حيث يتم تسديد الفواتير من كهرباء ومياه، ارجو من الله ثم من سموكم الكريم بمساعدتي للنهوض باسرتي وكف أيدينا عن الناس، أطال الله في عمركم واسكنكم ووالديك جنة الفردوس.

  112. ي سمو الامير انا مالي غير الله ثم انتو اريد مساعدة مادية من المبلغ والله يفرج همكم وغمكم
    وهاذ رقم الجوال 0567594064

    1. لايزال الخير في أمتي حتي قيام الساعه
      اتمني مساعدتنا في سداد الدين الذي أرهقنا ٠٥٤٥٨٨٨٧١٨ ارجوالاطلاع ع الحاله

    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
      صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد،، صاحب الأيادي البيضاء،،، الله يطول بعمرك،،، اتمنى من الله ثم منك مساعدتي حيث ظروفي الماديه اهلكتني
      عمري ٤١سنه ولم اتزوج وساكن مع امي واخواتي اتمنى عندي إيقاف خدمات وقرض وماعندي سياره.. أتمنى من الله ثم منكم مساعدتي والله يجزاك خير ويجعلها في ميزان حسناتك ويخلي لك عيالك ويرحم والديك..

  113. انا علي دينون تقدر قيمتها ٣٠٠الف ريال ديون هنا وفي اليمن ولي سنه بدون عمل يعلم الله حالي

  114. السلام عليكم أهل الديون والفواتير وغيره جربو تقدموا على منصة إحسان بإذن الله يساعدوكم والله يفرج كربة كل مكروب وييسر أمره

  115. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صاحب السمو الأمير عبدالعزيز الله يطول بعمره ويحفظه الله لايحرمنا منك والله احتاج مساعده
    عندي ديون اجار البيت والكهرباء فصلوها أخذنا السلك من بيت جيراني للمبات و مروحه حالنا ظروفنا صعب جدا ساعدونا ادعي لك في كل الصلاه والله من الظروف الصعبه فين الاكل فين النوم الوالد والوالده يحتاج لهم علاج للسكر والضغط ألم في الركبه اتمنى يارب الرساله توصلوها لصاحب السمو رقم الجوال 0578681223

  116. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج مساعده عندي ديون من التفكير لا نوم واكل انا متزوج عندي عيال اجار البيت والكهرباء الوالد والوالده معاهم السكر والضغط والم في ركبه يحتاج لهم علاج مقطوعه أخذنا السلك من بيت جيراني عايشين الحياه بالتفكير والهموم اتمنى توصل الرساله لصاحب السمو الرقم 0578681223 ندعي لكم ف الصلاه في السجود والله

  117. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج مساعده عندي ديون من التفكير لا نوم واكل انا متزوج عندي عيال اجار البيت والكهرباء مقطوعه أخذنا السلك من بيت جيراني عايشين الحياه بالتفكير والهموم اتمنى توصل الرساله ذا لسمو الأمير فهد

  118. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بحاجة مساعدة سمو الامير عبد العزيز بن فهد بن عبدالعزيز حفظه الله والله يجزاه خير ابي اتواصل عندي كلام لايخلص بصفحه او اثنين
    لدي مشكله انسانيه انا رجل مغترب لي اكثر من
    ستة سنوات مغترب عن اولادي وبسبب ظرف كيدي من أحد المواطنين ارجو ايصال رقمي او صوتي لسموه والله يجزاكم خير الجزاء
    0538806772

    1. السلام عايكم رحم الله الملك فهد وحفظ الله الامير البار الصدق مع الله واسال الله ان يفرح همومنا وغمومنا ونشكو الي الله ضفنا وقلت حياتنا وحاجنا الي مايسد رمقنا سيدي الامير لانستطع هنا التفصيل جوال ٠٥٧٢٠٢٠١٧٧

  119. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بحاجة مساعدة سمو الامير عبد العزيز بن فهد بن عبدالعزيز
    0538806772

  120. مطلقه وام ٤ اطفال واسكن مكه وذبحتني الايجارات وعايشه ع راتب الضمان ابغى مساعدتك ي سموالامير حفظك الله بمبلغ ٨٠٠ الف اشتري شقه تمليك تحميني انا وعيال من العوز والايجار الي اجهد كاحلي وشىردني انا وعيالي

  121. صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن فهد ال سعود حفظه الله انا متزوج ولدي ديون وراتبي ضعيف وزوجتي لديهى فشل كلوي ولدي اربعه اولاد اسكن في بيت ورثاء مكون من غرفتي وضروفي صعبة وراتبي ضعيف ولدي مايثبت ذالك راجي من الله ثم من سموكم الكريم المساعدة

  122. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أطال الله في عمركم
    يا صاحب السمو محتاج مبلغ لتعديل الأوضاع وسياره
    وتسديد ديون ولكم جزيل الشكر

  123. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك حياك ابي عطا هبه من عندك اوسلف حتى تزين اموري ياصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد جزاك الله خير ووفقك الله

  124. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاحب السمو أمير الإنسانية انا مطلقه واعول ابنائي الثلاثه ومستاجرين على حسابنا واطلب من الله ثم منكم تحقيق حلمي وشراء منزل لنا نستقر فيه اسأل الله ان يطيل في عمرك ويحفظك ويحقق لك كل ماتتمنى

  125. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا امي عندها دين ٣٠ الف وهي ارملة الله يسعدك ويوفقك ويرزقك صحه ولعافيه ان تقضي سداد امي هي حرمه كبيرة

  126. سيدي الامير /عبد العزيز بن فهد آل سعود
    نسمع ونعلم عن محارمك ولاكن كيف الوصول انا رجل متقاعد ولدي اسرتين وانا متأخر باقساط الشركه السعوديه لتمويل المساكن ثلاثه أشهر ومهدد بفسخ العقد والحرمان من دعم الصندوق ابي تسديد الشركه سيدي
    والله يحفظك
    سعيد علي محمد المانع
    جوال ٠٥٧٧٩٦٨٢١١

  127. الله يجبر خاطرك جبرً هوَ وليّه ويرحم والديك ويجزاكم الجنه .. والحمدلله دائماً وابداً

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا صاحب السمو الملكي لطلب المساعده لوجه الله المساعده فاتوره الكهرباء الظروف الصعبه من اهل مدينه منوره من جوار بيت الرسول طيبه الطيبه الرجاء تابعه على فاتوره كهرباء رقم الفاتوره الكهرباء10071632321 وعلى رقم الجوال0552002863

  128. انا بصراحه مش عارف اقول اي بس امنيتي اشتري عربه بس ما معي يكفي من الفلوس ارجو المساعدة

  129. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محتاجه امي تعبانه وماعندي قيمة العلاج وانا محتاجه الله يفرج عنكم كرب الاخره

    1. ارجو المساعده من سمو الامير الله يحفظه انا محتاج منزل وسياره عندي ولد تعبان وظروفي صعبه وعلي ديون الله يطول بعمر الأمير ويحفظ اسرته ويرحم والديه

  130. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امي تعبانه وماعندي قيمة العلاج وانا محتاجه الله يفرج همك وييسر لك امورك

  131. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود تحية طيبة لكم مني صاحب السمو أرجو منكم وأنتم أهل الخير والعطاء وذو الآيادي البيضاء أن تساعدوني بمنحي شقة فأنا مطلقة وعندي ولد وبنت وليس لدي شقة وعمري خمسين ومحتاجة شقة تأويني أنا وولدي وبنتي شاكرة لكم دعمكم للمحتاجين وأطال الله بعمركم وجزاكم الله كل الخير على ماتقدموه للمحتاجين وبارك الله فيكم وفي مالكم..

  132. السلام عليكم ورحمة الله تعالى الى صاحاحب الايادي البيضاء امير الانسانيه صاحب السموالملكي عبد العزيز ابن فهد اطال الله عمرك انامقيم يمني والضروف حدتنا الى اقصى شي ونطلب من الله ومنكم المساعدة للاننانعتبر المملكه هي دولتنا للاننامواليد هذه البلادونسأل الله عزوجل ان يحفكم ياصاحب السمو الملكي وشاكر لكم .

  133. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سيدي سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، حفظ الله انا مواطن نيجيري من مواليد المملكة متزوج ولدي ثلاث أبناء امر بظروف صعبة جدا على مقابل المالي انا وأهلي وإيجار متأخر أرجو من سموكم الكريم يد العون والمساعدة تسديد رسوم المرافقين والايجار المتأخر على لا اريد سؤا هذي يحفظكم الله يرعاكم والله يجزاك خير ويكتب أجركم

  134. يارب تجعل الأمير عبد العزيز بن فهد ال سعود
    سيد من أسياد الجنه وتجعلها من اهل الجنه يارب وتغفر له جميع خطاياه كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ان تجعل والده الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته وتجمعه مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا يارب امين اللهم انت القوي ونحن الضعفه ان تجعلنا من كل همٍ فرجاً ومن كل ضيقٍ مخرجاً وان يررزقه من حيث لايحتسب يارب لاأعلم كيف اطلب منك ان تبارك لي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود في حياته وترزقه الصحه والعافيه ويطول بعمرك ويبارك لي أولاده وجميع احبابه وتبني له قصوره في جنه النعيم وتنعم عليه في الدنيا والآخرة اللهم امين.
    ازوجك ياصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود ان تتطلع على حالنا. أختكم ام هزاع ٠٥٦٢٩١٦١٣٩

  135. يا صاحب السمو الله يطول في عمرك انا ماابي الا وضيفه حكوميه حتي لو في البلديه او امسح وانظف شوارع بس احصل وضيفه حكوميه ولكم جزيل الشكر

  136. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدلني ويشرفني وأطال الله في عمرك الله يحفظك اني أتقدم لسعادتكم بطلب مساعدة ماليه لتعديل الأوضاعي واشكر سعادتكم والله يحفظكم ويوفقكم 0540832243

  137. انا عمري 46 عام وعلي مديونيات اكثر من 500 الف ولا اقدر على الزواج بسبب المديونيات تقدرو تتأكدو برقم هويتي 1004551907
    جوالي 0554547791

  138. انا عمري 46 عام وعلي مديونيات اكثر من 500 الف ولا اقدر على الزواج بسبب المديونيات تقدرو تتأكدو برقم هويتي 1004551907
    جوالي 0554547791

  139. بس الله الرحمن الرحيم
    سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد. حفظكم الله ورعاكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه
    نظرا لما لمسناه من كرمكم الكبير وعطاكم الوفير وخيركم الكثير ومارينا من وقوفكم المشرف مع من جار عليهم الزمان وقست عليهم الظروف وتغيرت عليهم الأحوال ادمكم الله عزا َيلتجا اليه وعزا يستند عليا
    أختكم ام هزاع من مواليد مكه المكرمه
    الجنسيه باكستانيه
    اطلب منكم أن تطلع على حالتي وضروفي
    زوجي عليه ديون ٥٤الف ريال سعودي لصالح مؤسسة مقاولات
    لصالح مستشفى الولادة والأطفال في مكه المكرمه قيمة عملية قيصرية
    وأشخاص الأقارب سايلين من الله ثم مكم المساعد قدر المستطاع الله يجعل في ميزان حسناتكم وميزان امواتكم أجمعين
    وإنني الان من خلال هذا الخطاب اناشدكم بكل ماتحمله حروف الإنسانية من معنى وكلمة الرحمه من تفسير بأن تقضون حاجتي وتفرجون همي وتقضون ديني وتكونون لي سندا ومعينا رقمي للتأكيد من صحت الحاله ٠٥٦٢٩١٦١٣٩ ام هزاع

  140. انا معاك الاخ يحيى يعلم اني اقول طلبي هذا نفسي يكون معايا سيارة فقط عشان اعمل بس هذا طلبي اتمنى من سعادتكم على طلبي هذا سيارة بس عشان ا واسأل من الله ومن سعادتكم مساعدتي وهذا رقمي 0577404646

    1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظك الله ورعاك اطلب من الله ثم منك مساعده ماليه حيث اني محتاج وووومتقاعد وعندي اسره ومريض لااستطيع العمل هذا والله يحفظكم ويرعاكم

  141. انا معاك الاخ يحيى يعلم اني اقول طلبي هذا نفسي يكون معايا سيارة فقط عشان اعمل بس هذا طلبي اتمنى من سعادتكم على طلبي هذا سيارة بس عشان اعمل واسأل من الله ومن سعادتكم مساعدتي وهذا رقمي 0577404646

  142. انا متزوج وعندي أطفال وساكن باجار محتاج لاطفالي ملابس ومديون لناس بمبلغ مليون ونص وموقفه خدماتي ارجو منك يا أميرنا الله يطول بعمرك تسديد الدين فرج همي مانام اليل بسبب الديون الي علي والله رقمي٠٥٠٥٣٦٣٧٩

  143. علي ديون بمبلغ مليون ونص وخدماتي موقفه ارجو مساعدتي وساكن بيت اجار محتاج لو شي بسيط من تسديد الدين ارجوك يا أميرنا لاتردني محتاج المساعده وعندي اطفال محتاج لهم حتى ملابس رقمي ٠٥٠٤٥٣٦٣٧٩

  144. السلام عليكم ورحمةالله وبركاتهسيدي صاحب السموالملكي عبدالعزيز بن فهداطال الله عمرةانارب اسرةتتكون من١٢فردولايوجدعندي دخل وخدماتي موقفه بسبب الديوناطلب من الله ثم منكم مديدالعون جعلةفي ميزان حسناتك وغفرالله لوالدك

  145. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمو الأمير عبد العزيز بن فهد أطال الله في عمرك ومتعك الله بالصحة والعافية أن شاء الله
    وغفر الله لك ولوالديك إن شاء الله
    أنا عصام الدين سيداحمد سوداني مقيم بالسعودية الرياض احتاج إلى علاج أعاني من مرض في المثانة وعلي ديون نود مساعدتكم وبارك الله فيكم

  146. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود انا حوالي مصلحه يعني اني ماديتي ضعيفة ارجو من الله ثم منكم اعانتي في مايسد حاجتي جزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة واطال الله في عمرك واثابك على ذالك وانا ماعندي الا الضمان ولا انا موظف ولدي عائلة ولله الحمد والمنة 7 افراد

  147. السلام عليكم سمو الأمير أطال الله في عمرك ومتعك الله بالصحة والعافية أن شاء الله

    وغفر الله لك ولوالديك
    أنا عصام الدين سيداحمد سوداني مقيم بالسعودية الرياض احتاج إلى علاج أعاني من مرض في المثانة وعلي ديون نود مساعدتكم وبارك الله فيكم

  148. السلام عليكم سمو الأمير أطال الله في عمرك ومتعك الله بالصحة والعافية أن شاء الله
    وغفر الله لك ولوالديك
    أنا عصام الدين سيداحمد سوداني مقيم بالسعودية الرياض احتاج إلى علاج أعاني من مرض في المثانة وعلي ديون نود مساعدتكم وبارك الله فيكم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدلني ويشرفني وأطال الله في عمرك الله يحفظك اني أتقدم لسعادتكم بطلب مساعدة ماليه لتعديل الأوضاعي واشكر سعادتكم والله يحفظكم ويوفقكم

  149. السلام عليكم انا ام كبيره بالسن وعندي ولد فيه الصرع وابغه اجوزه وابغه مساعده بسيطه وعندي الاوراق حقت المستشفى وهذا رقمي ٠٥٠٧٧٨٣٥٠

    1. السلام عليكم ورحمة اللة بارك الله فيكم ووفقكم لفعل الخير أنا سوداني مقيم بمكة المكرمة عندي أطفال عليهم ضرائب ورسوم المرافقين ستة أطفال تكلفة التجديد السنة40 ألف ريال ماقدرت نجدد للسنة الثانية ولاقدرنا نسافربلدنا نسأل الله أن يوفقكم ويرعاكم وكل الأسرة الكريمة ومعي كل مايثبت الطلب علما بأن المبلغ سيدفع للجوازات ومكتب العمل وليس لنا فيه أي نصيب نسأل الله أن يغنينا من فضله0540604336

    1. انا بصراحه مش عارف اقول اي بس امنيتي اشتري عربه بس ما معي يكفي من الفلوس ارجو المساعدة

  150. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا شاب مقبل على زواج ومتوقف زواجي على مبلغ خمسة عشر ألف ريال..وهذا باقي المهر.. الله يكتب اجركم

  151. طلبي بسيط جدا…. عشره الف ريال فقط تصلح حالي كله انا متوقف حياتي على مبلغ عشره الف ريال فقط والله العظيم…. مابغئ شي غير هذا المبلغ وسلامتكم..

  152. السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته اخبارك يا أنا مطلقه وعندي بنت ولد مستاجره بيت ولاعندي دخل ولا ضمان سجلت ومانزل وعلى وفاتوره كهرباء من ثلاث شهور ماسددة أطلب المساعده من أهل الخير وأهل القلوب البيضاء

    1. ياسبحان الله العظيم…!!! تعلقت الناس بالأسباب وتركت أو نست مسبب الأسباب سبحانه وتعالى ☝🏾… ( أدعوني أستجب لكم) أدعو الله وأنتم موقنون بالإجابه

    2. الله يفرج عنك ويسخر لك الخير ابحثي عن منصة إحسان وقدمي عليها وينزلون حالتك وأهل الخير مايقصرون

    3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيدي سمو الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود اطال الله
      في عمرك االله انا مقيم يمني احتاج مساعدة مالية لي 8سنوات بعيد عن اهلي واريد مساعدة منك الله يحفضك سيدي

  153. انا عندي ديون محتاج المساعده من الله ثم من سموكم الكريم حتى سياره ماعندي وعايش ف بيت اجار

  154. صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز اسمك بحد ذاته فخر وعطا والله المعطي عسى الله يسعدك بااللي عطاك جزاك الله خير والله لايحرمك الأجر والله يستر عليك دنيا واخره

    1. السلام عليكم طول الله ف عمرك يا صاحب السمو ي الغالي ياولد الغالي انا عاطل عن العمل ولا املك سياره امنيتي سياره جزاك الله خير الجزاء المواطن يحي الناشري 0508534193

  155. انا ام وزوجي عليه مديونيه اكثر من مائه الف وليس له وظيفه وخدماته موقفه بسسسب الديون الي عليه وانا تندي ٧ اطفال وامي عندي مطلقه كبيره في السن ومقطوع عنا حساب المواطن والكهرباء عليها اكثر من ٥٠٠٠ وراعي البيت عليه ٣٠٠٠وين نروح في الشارع

  156. السلام عليكم
    امرة تعول متزوجة ساكنة بمسكن مستاجر مع اولادي ٥ مستخدمك بمدرسة ارجو الاعانة علي الايجار ومساعدة مواد غذائية وسداد الدين القرض اللي علي للبنك
    الله لا يحرمكم الاجر وجزاكم الله خير

  157. السلام عليكم انا مواطن سعودي في المدينه وعليا ديون مايعلم فيها الا الله متزوج اب أسرى كبيره ارجو من الله ثم منكم المساعده

  158. الله يجزاكم خير ماابغى من الدنيا الا قيمة ولادة زوجتي في المستشفى الله يفرج عنكم من كرب الدنيا والاخره ٠٥٠٢٠٣٢٠٣٥

    1. صاحب السمو علينا غرامة ٩٤٠٠ لتجديد زيارتي انا زائرة وطوفت الزيارة صدرالغرامة المذكورة عليها بناتي ماعندهم شهادات ميلادلان زيارتي مطوفة محتاجة عملية زراعة اسنان زوجي بحاجة لعمل جراحي في كاحل القدم اليسرى علينا مديونيات بحدود ال٣٠الف ولدي محتاج للعلاج للنمو بالطول محتاجة علاج امراض في شعر لا نملك اجار تسديد المنزل محتاجة ملابس شتوية لي ولاطفالي الخمسة اقسم بالله اني صادقةفي كل حرف كتبته ارجو من سموكم العطف والرحمةوالمساعدة0549303771

    2. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
      عليا دين قدره ٦٠ الف ريال واسال الله العلى العضيم انكم تسدو ديني واسال من الله ان يعوضكم خير الدين ذا اثقل كاهلي وعليا ايقاف خدمات ومهدد بالسجن باي لحظه

    3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      صاحب السمو الامير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز ال سعود حفظك الله ورعاك
      امير الإنسانيه صاحب الأيادي البيضاء اتقدم بطلب مساعدتي طمعا في كرمكم وعطائكم الجزيل حيث اني اعيل اسرتين ووالدي متوفي منذ 3 سنوات الله يرحمه ويغفرله وتبين على الوالد دين بمبلغ 60 الف وصاحب الدين لم يسقط ويعفو عن المبلغ حيث قمت ببيع سيارتي ب 30 الف وتقديم دفعه له واعيل اسرتين واسكن في بيت ايجار واعمل براتب قليل ولا يوجد لدي سياره اطلب من الله ثم من سموكم الكريم بسدد المتبقى من الدين وسياره والله يجعلها في ميزان حسناتك
      ابنكم المواطن بحاجه
      جوال /0530043713

  159. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مواطن سعودي الجنسية متزوج عندي اسره ماعندي اي شغل والضمان واحنا اسره عددنا 7اشخاص وانا تعبان من القولون العصبي ولاعندي اي دخل بس حساب المواطن 1250 ايش يجي تسدد كهرباء اوتسديد البقاله اومصريف البيت هذا جوالي 0507018103

    1. السلام عليكم ارجو التواصل معي لدي امي فاقده للذاكره ومريضه ومقعده تحتاج العون من الله ثم منكم 0533551317

    2. السلام عليكم والله انا مريض سرطان ومعي كل التقاريراللازمه والان بالرياض للعلاج واحتاج قيمة الشقه ومصروف يارب الفرج ٠٥٠٤٨٦٩٧١٤

      1. أسأل الله العلي العظيم أن يشفيك شفاء لايغادر سقما حاول تقدم على إحسان وتنزل حالتك وبإذن الله تلاقي أهل الخير

    3. سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد يشهد الله اني صادق في اقول انا موطن سعودي واعول أسرة كبيره جدا مكونه من زوجتين وعشره أبناء ذكور وانثى ومحتاج مساعدة في شراء سيارة تسعاني في مصاريف البيت علمن شخص كبير في السن ومرضى القلب وعندي سكر هذا والله اسأل أن يحفظكم من كل شر ومكروه وان يطول في عمرك يارب العالمين مقدم الطلب جابر سالم سحاري جوال رقم 0559788905

      1. السلام عليكم للتواصل مع خدمه العملاء واتساب وطلبات المساعدات الماليه العاجله ٠٠٩٦٦٥٦٢٩٤٣٧٦٧

    1. حياتي ومستقبلي متوقف على مبلغ عشره الف ريال فقط…. لا أريد سوا هذا المبلغ لحل كل مشكلاتي…. وسلامتكم…

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        انا محتاجه امي تعبانه وماعندي قيمة العلاج وانا محتاجه الله يفرج عنكم كرب الاخره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *