ehsan.sa رابط تسجيل طلب مساعدة مالية من منصة احسان “كمستفيد” حاسبة زكاة المال

تواصل منصة إحسان تقديم خدماتها من خلال رابط تسجيل مساعدة منصة احسان الخيرية ehsan.sa كمستفيد محتاج والاستفادة ببرامج #العطاء_بإحسان أو التبرع لبرامج المنصة العديدة للعمل الخيري، وللاستفادة من التبرعات التي تتلقاها منصة احسان Ehsan.sa/app يجب التسجيل على المنصة أولا من خلال رابط التسجيل بمصة إحسان، وبعد التسجيل يجب أن تتقدم بطلب من خلال إحدى الجمعيات الخيرية المُعتمدة لدى المنصة، وستقوم الجمعية الخيرية التي تقدمت بطلبك إليها بعرض حالتك وما تحتاج إليه على المنصة، بعدها سيتفاعل المتبرعين مع حالتك وتقديم تبرعاتهم لك.

ehsan.sa رابط تسجيل طلب مساعدة مالية من منصة احسان “كمستفيد” حاسبة زكاة المال

ehsan.sa رابط تسجيل مساعدة مالية من منصة احسان الخيرية "كمستفيد" تبرع و"عطاء بإحسان"
ehsan.sa رابط تسجيل طلب مساعدة مالية من منصة احسان “كمستفيد” حاسبة زكاة المال

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان” كانت قد أطلقت أحدث تطبيقاتها على للهواتف الذكية، وذلك في شهر يناير الماضي 2022، وذلك بهدف تعزيز وتسهيل التواصل مع المتبرعين والمحتاجين للتبرعات،وبذلك أصبح التبرع أسهل وأيسر من خلال برامج العطاء بإحسان، ويجب الإشارة إلى أن المنصة الخيرية إحسان قد بلغ إجمالي ما استقبلته من تبرعات منذ انطلاقها في رمضان قبل الماضي 1442، حتى كتابة هذا التقرير ما يزيد غن 3 مليار وربع ريال سعودي، أما عن عدد المستفيدين من تلك التبرعات على المنصة، فقد تجاوز عددهم 3 مليون مستفيد، وبذلك حققت منصة العطاء بإحسان الغرض من إنشائها وتحقيق التكافل الاجتماعي بين مواطني المملكة.

ehsan.sa رابط التسجيل في منصة إحسان “التبرع لإعانة لكبار السن”

هذا وقد صرح “عبد العزيز الحمادي” وهو الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان الوطنية للعمل الخيري، صرح بأن انطلاق وتفعيل التطبيق الجديد على الهواتف الذكية قد ساهم في تبسيط التعامل مع المنصة سواء للمستفيد أو المتبرع، وأضاف بأن المنصة الخيرية إحسان جعلت من تجربة التبرّع متميزة ومتطورة وتواكب العصر، وأشار “الحمادي” أنه يمكن تحميل التطبيق على كل من نظام iOS ونظام Android من خلال الرابط Ehsan.sa/app.

برنامج احتساب الزكاة على منصة احسان للعمل الخيري

ومن الجدير بالذكر أن منصة إحسان الوطنية للأعمال الخيرية دائما ما تُطلق العديد من البرامج والمبادرات الخيرية الهادفة للتكافل الاجتماعي، وذلك في كافة المجالات الخيرية على اختلاف أنواعها، وذلك بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” وقد نالت المنصة كامل الرضا والاستحسان لما تتمتع به من شفافية العمل الخيري وموثوقيته، لتحقق بذلك أسمى الأهداف وهو التكافل المجتمعي.

برامج منصة إحسان الخيرية ehsan.sa “برامج العطاء بإحسان”

"التسجيل في منصة احسان" كمستفيد ehsan.sa طريقة التبرع والاستفادة من برامج #العطاء_بإحسان
منصة احسان الوطنية للعمل الخيري
  • المشاريع: تستقبل التبرعات التي تُحقق أثراً اجتماعياً مستداماً للفقراء والأشد حاجة والمعوزين.
  • تيسرت: والتي تُوفر فرصة التبرع للمواطنين المُعسرين الذيم أثقلت كواهلهم الديون وفواتير الكهرباء.
  • فرجت: ويُوفر برنامج فرجت فرص التبرع للغارمين السجناء بحقوق مالية لدى الغير، وذلك لتعجيل عودتهم إلى أهاليهم.
  • المتجر: وهى خاصة بتوفير فرص التبرّع الفردية للفئات الفيرة والأشد احتياجاً في عديد المجالات.
  • إغاثة: تُتيح فرصة التبرع للمشاريع الإغاثية والإنسانية في جميع بقاع المعورة وكافة دول العالم ومختلف المجالات.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري والتي انطلقت بعد صدور الأمر السامي رقم “48019”، والذي صدر يوم 13 رمضان من العام 1441، وذلك ياستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، لتعزيز المشاريع الخدمية التموية والتكافل المجتمعي المستدام بالمملكة العربية السعودية، عبر تشيد نظام فاعل في مجال العمل الحيري، وذلك بمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والأهلية غير الهادفة للربح.

تعليقات

  1. شكرا لهذا البرنامج وعلى القائمين عليه . لدي سؤال : كيف استفيد من هذا البرنامج ؟ وهل تنطبق علي شروط الاستفادة من هذا البرنامج ؟
    انا عمري ٦٤ سنه وعلى وقف خدمات من اكثر من ١٠ سنوات ولدي ديون اكثر من ٦٠٠ الف ريال بسبب . والقوانين الحاليه لاتسمح لي بالقيام حتى بالعمل والبطاقة الشخصيه لم تجدد !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!