التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند ، ننشر لكم ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند مجاناً علي القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات ، ضمن مباريات المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 ، والتي يحتل فيها المنتخب السعودي المركز الأول في ترتيب فرق المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 عن قارة آسيا.

متي موعد مباراة السعودية وتايلاند ، من المقرر أن يكون موعد مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات كأس العالم 2018، اليوم الخميس الموافق 23-3-2017 في تمام الساعة الثانية بتوقيت جمهورية مصر العربية والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف عبر المقال علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند مجاناً وترتيب منتخب الخضر في المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند مجاناً علي القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند ، تعد مباراة السعودية وتايلاند واحدة من أهم مباريات المجموعة الثانية بالنسبة للمنتخب السعودي والذي يقع في المركز الأول في ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن اليابان صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط لكل منهما، ويعد فوز منتخب السعودية في مباراة تايلاند، نقطة تحول في مشوار منتخب الخضر في التصفيات والذي سيرفع رصيد السعودية إلي النقطة 13 ويضع قدما نحو التأهل لكأس العالم 2018.

ترتيب السعودية في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018

ترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم ، توجد السعودية في المجموعة الثانية من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي تضم كل من اليابان والإمارات وتايلاند وأستراليا، وتحتل السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، وتقع اليابان في المركز الثاني بنفس عدد النقاط بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي وتحتل أستراليا المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند مجاناً

من المتوقع أن تقوم  قناة الكأس بنقل مباراة منتخب السعودية وتايلاند في تصفيات كأس العالم 2018 علي القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات، وسوف تعرض لحضراتكم تردد قناة الكأس علي النايل سات والعرب سات والمتوقع أن تنقل مباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس القادم الموافق 23-3-2017.

تردد قناة الكأس ALKASS HD  علي النايل سات

نرفق لكم تردد قناة الكأس علي النايل سات والذي سيكون كالتالي:

قناة الكأس المفتوحة ALKASS HD

التردد: 11919

الترميز: 27500

الأستقطاب: أفقي

تردد قناة الكأس ALKASS HD  علي عرب سات

سيكون تردد قناة الكأس علي القمر الصناعي عرب سات كالآتي:

التردد: 12245

الترميز: 27500

الأستقطاب: رأسي

تردد قنوات بي أن سبورت BEIN SPORT

كما ستكون قناة بي أن سبورت أحد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند ويمكنكم أستقبالها عبر ضبط أجهز الاستقبال عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 12246

الترميز: 27500

الأستقطاب: أفقي

وسنكون القناة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند هي قناة بي أن سبورت Bein sport HD 1 .

تحديث: أنتهي منتخب السعودية تدريباته النهائية أستعدادا لمواجهة تايلاند في المباراة الهامة بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

تحديث: ساعات قليلة تفصل مواجهة منتخب السعودية وتايلاند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يتصدر منتخب الخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ويسعى إلي مواصلة الصدارة بالفوز علي تايلاند في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.